قبل أن تقرأ المقال قم بتحديث تطبيق آي-فون إسلام ومن القائمة الجانبية قم بتسجيل الدخول وإنشاء حساب خاص بك

أخبرني يا (صديقي) وبكل صراحة، هل هناك تطبيق متخصص في أخبار التقنية أفضل من آي-فون إسلام؟ هذا سؤال لا نريد الإجابة عليه بلا، بل نريد ان تقول لنا نعم حتى نستمر في العمل، فقد قررنا أن لا نتوقف حتى يكون تطبيق آي-فون إسلام أفضل تطبيق في العالم. لماذا؟ لأنك يا (صديقي) تستحق ذلك. فأنت من دعمنا منذ البداية وأنت من شجعتنا وبك أنت نحصل على قوتنا، فشكراً لك.

تحديث آي-فون إسلام ومميزات جديدة رائعة

صدر بفضل الله تحديث تطبيق آي-فون إسلام الجديد، ويأتي هذا التحديث بمميزات انتظرها الجميع وأهم هذه المميزات…


نظام تعليقات جديد

لا شك أن آي-فون إسلام وكل المتابعون يستفيدون من التعليقات على المقالات، فهي امتداد للمقال ووسيلة لنقل الخبرة من شخص لآخر. وبما أن نظام التعليقات السابق كان مزعج بعض الشيئ ولم يكن بجودة التطبيق نفسه، لذلك كان من أولوياتنا أن يتم تحديث نظام التعليقات.

iPhoneIslam_Comments_1

ظهور التعليقات أصبح بشكل طبيعي باستخدام عناصر النظام، وحجم الخط في التعليقات أيضاً يمكن التحكم به عن طريق تغير حجم خط المقال. نحن نستمع لكم وانتهت الشكوى الآن من أن حجم الخط في التعليقات صغير.

iPhoneIslamApp_FontSize

أيضاً التعليقات أصبحت تفاعلية بشكل كبير ويمكنك عمل إعجاب لأي تعليق أو مشاركته مع أي تطبيق في النظام، أو حتى نسخ التعليق لتشارك به في أي مكان ترغب به.

iPhoneIslam_Comments_Share

هل تتذكر يا (صديقي) كيف كان الأمر مزعج عندما كنت تريد كتابة تعليق أو رد على أحد إخوتك لتنفعه بعلمك؟ انسى هذا الآن؛ فنظام التعليقات الجديد في آي-فون إسلام سهل كتابة التعليقات بشكل كبير، كل ما عليك هو تسجيل حساب مرة واحدة فقط ومن ثم تكتب تعليقك في أي وقت كانك تستخدم تطبيق محادثة فورية.

iPhoneIslam_Register

أهمية نظام التعليقات أن تسأل سؤال وأن يتم الرد عليك، طبعاً نحن لا نستطيع الرد على كل تعليق لذلك نسأل كل من يستطيع المساعدة أن يجيب على إخوانه وينفعهم بعلمه. وطبعاً ستحب أن تتابع هل وصل رد على سؤالك أم لا، لذلك قمنا بعمل تبويب تعليقاتي، وبذلك تستطيع مشاهدة تعليقاتك فقط والردود عليها. لا يوجد تطبيق عربي أو عالمي قام بهذه الميزة من قبل.

iPhoneIslam_MyComments


الأعضاء المميزون

iPhoneislam-All

ذكرنا من قبل أن كل زوار ومحبي آي-فون إسلام هم مميزون لدينا، لكن هناك مجموعة قررت أن تدعم هذا المجهود الذي نقوم به، وبالتالي يجب أن نرد لهم المعروف ولذلك قمنا بوضع مميزات جديدة للأعضاء المميزون. فجانب أن العضو المميز يتم وضع شعار التميز بجانب اسمهم في التعليقات إلا أن أهم ميزة هى وصول إشعار في حال قام أي شخص بالرد على تعليقك وهذه الميزة مهمة جداً وتجنبك متابعة التعليقات مراراً لمعرفة إذا كان هناك من رد على تعليقك أم لا.


ذكرنا القليل من المميزات عن تحديث آي-فون إسلام، وتركنا الباقي لتكتشفه بنفسك، فقط نود أن نطلب منك شيئ واحد. يجب أن يعرف الجميع عن آي-فون إسلام، كل من تعرفه أخبره أنك استفدت من آي-فون إسلام وشجعه على أن يقوم بتنزيل التطبيق. هذا فقط ما نطلبه منك.

يوجد مشكلة مع التعليقات في النظام الجديد و iOS 7 وجاري إصلاح هذه المشكلة في تحديث قادم. شكراً لتفهمكم

هل هناك أي مميزات لم نذكرها يا (صديقي) واكتشفتها انت؟ أخبرنا عن تجربتك مع تطبيق آي-فون إسلام وكيف نجعله أفضل؟

مقالات ذات صلة