يبدو أن مشكلة سرعة نفاذ البطارية في الأجهزة تدعم الكثيرين نحو ابتكار أساليب غير تقليدية للحصول على الطاقة، فكما شاهدنا في السابق الملحق الذي يجعلك تشحن بمجهودك الذاتي وهذه المرة نرى ملحق جديد يدعى Plan V ربما يستحق لقب أبسط وأصغر شاحن متنقل.

ملحق Plan V أبسط شاحن متنقل

تعد الباور بانك -Power Bank- أفضل وسيلة لحل مشكلة الطاقة، فهى عبارة عن بطارية تشحنها ثم تقوم هى بشحن أجهزتك المختلفة. لكن ليس الجميع يفضل هذا النوع من الأجهزة لأن الأنواع الجيدة منها يكون وزنها وأحياناً حجمها يفوق حجم ووزن الجهاز نفسه. كما أنها أيضاً تحتاج للشحن هى الأخرى. لذا قدم فريق استرالي جهاز صغير للغاية تحت اسم الخطة V أو Plan V.

ملحق Plan V عبارة عن جهاز صغير للغاية تستطيع حمله معك مع المفاتيح وعندما تريد شحن جهازك فقم قم بشراء بطارية 9V من أي متجر ووصلها بالجهاز كما يظهر في فيديو إعلان المنتج:

ميزة Plan V أنه جهاز صغير للغاية وأيضاً أنه يعمل ببطارية متوفرة في كل مكان. أما عن قدرة هذه البطارية على شحن جهازك فيقول صانعوا الملحق أنه يزودك بما يقارب 4 ساعات من التحدث في الآي فون وهو رقم جيد بالطبع فإذا كان جهازك سينفذ شحنه ولديك مكالمة هامة تريد القيام بها، اذهب إلى أي متجر واشتري بطارية ووصل جهازك. شاهد فيديو تجربة التوصيل للجهاز:

الملحق معروض في موقع كيك ستارتر بسعر 15 و 19 دولار أسترالي لنسخ مايكرو USB و الآي فون على الترتيب -الدولار الأسترالي = 0.84 دولار أمريكي) والمستهدف جمع 30 ألف دولار لكنهم تخطوا المبلغ ووصلوا إلى 38 ألف إلى الآن ولا يزال أمامهم 21 يوماً لجميع المزيد من التمويل. يمكنك معرفة المزيد وطلب الجهاز من هذا الرابط ويتوقع أن يبدأ الشحن بعد شهرين أي فبراير القادم إن شاء الله.

ما رأيك في فكرة ملحق Plan V البسيطة؟ وهل تراها تحل مشكلة احتياجك لإجراء مكالمات بعد انتهاء الشحن؟ شاركنا رأيك

مقالات ذات صلة