نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1-تطبيق كرتونيات

Krtwnyat

المؤسسة العريقة هنداوي للتعليم والثقافة أعلنت عن تطبيقها كرتونيات التطبيق الأول من نوعه في العالم العربي المخصص للكوميكس والروايات والقصص المصورة. التطبيق يضم العديد من الكوميكس “القصص” العالمية المصورة باللغة العربية ويعد هذا التطبيق فريد من نوعه حيث يوفر أكثر من أربعين كتاب مجاناً، أيضاً يمكنك أن تصنع مكتبتك الخاصة التي تضم كل القصص المصورة المفضلة لديك. وإذا كنت تملك موهبة الرسم والكتابة أظهر موهبتك بعرض أعمالك في التطبيق. الرائع في كرتونيات أنه ليس حصرياً على مؤسسة هنداوي لكنه يتيح لدور النشر التواصل مع المؤسسة لعرض أعمالهم فيه. تطبيق رائع ومميز جداً وفعلاً فريد حمله الآن.

التطبيق مخصص لأجهزة الآي-باد

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

2-تطبيق Quick Arabic

Quick Arabic

انتشرت لوحات المفاتيح الأجنبية وللأسف التي تهتم بالعربية قليلة جداً ولا تقدم أي جديد، لكن عندما يشتد الظلام يظهر شعاع نور ولوحة المفاتيح العربية التي نقدمها اليوم هي أول لوحة مفاتيح عربية تستحق ان نتحدث عنها. أولاً هي تقدم طريقة كتابة جديدة ومميزة وتعتمد على أبحاث في طريقة ترتيب الحروف. لوحة المفاتيح العربية السريعة ليست لوحة مفاتيح تقليدية وإنما هو ابتكار جديد في طريقة الكتابة باللغة العربية. والمفاجأة أن المطورين قدموا هدية لكل زوار موقع آي-فون إسلام بجعلها مجانية ليوم واحد فقط فقد كان سعره سابقاً 1.99$، فلا تضع هذه الفرصة وجربها الآن وأخبرنا عن رأيك في التعليقات.

‎Quick Arabic Keyboard
المطور
تنزيل

3-تطبيق Video D/L Pro

Video Downloader Pro

دائما ما نريد تحميل مقاطع فيديو لمشاهدتها لاحقاً لعدة أسباب مختلف وكثير ما تصلنا طلبات لهذه النوعية من التطبيقات، وقد إخترنا لكم هذه الأسبوع تطبيقاً مميزا لديه الكثير من المزايا، فمع هذا التطبيق تستطيع تحميل الفيديوهات من جميع المواقع عن طريق المتصفح الخاص بالتطبيق. أيضاً تستطيع التحميل باستخدام الشبكة الخلوية بدون حدود، الرائع في التطبيق أنه يوفر إمكانية استكمال التحميل إذا حصل خطأ عند الاتصال بالشبكة. بالإضافة إلى أنك تستطيع تفعيل كلمة مرور عند دخول التطبيق وهي ميزه رائعة للحماية. لا نستطيع حصر مزايا التطبيق بسبب كثرتها، جرب التطبيق الآن فهو مجاني لفترة محدودة.

نعتذر التطبيق عاد ليصبح مدفوع وسيتم استبداله بتطبيق آخر لاحقاً


4-تطبيق iStudiez

iStudiez

مع تطور كل شيء في عالمنا، ازداد إستخدامنا للتقنية بشكل أفضل وأصبحت موجودة في كل لحظات حياتنا، إلا أن التعليم يفتقد للتطبيقات على الأجهزة الذكية، فقد وجدنا تطبيقاً يساعد على التعليم بطريقة رائعة ومبتكرة، فهو يساعد جميع الفئات سواءً تعليم عام أو تعليم عالي عن طريق إضافة عدة أشياء مثل الجدول ومواعيد تسليم المشاريع. كما أنه يضيف شيئاً رائعاً وهو خطه تضعها أنت والتطبيق سيذكرك بفعل المتطلبات التي عليك. تطبيق مميز ورائع وخصوصاً أنك ستحتاجه هذه الأيام، يوجد نسخة مجانية وأخرى مدفوعة.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

5-لعبة Crazy Taxi

Crazy taxi

هل تتذكرون اللعبة الشهيره Crazy Taxi؟ فمنذ ظهور البلاي ستيشن كانت هذه اللعبة هي أول الألعاب التي أُصدرت عليه، ها هي تعود إلينا على الأجهزة المحمولة. تستطيع إختيار العديد من سيارات التاكسي والأشخاص، قم بتوصليهم وأجمع المال وشارك نقاطك مع أصدقائك على العديد من الشبكات الإجتماعية. لعبة ممتعة وحصلت على العديد من الجوائز التي كان آخرها “أفضل ألعاب 2014”.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

6-تطبيق Replay

Replay

تطبيق تحرير الفيديو لكنه يأتي بطريقة مختلفة وسلسلة، فهو يعد من أسهل تطبيق في هذا النوع من التطبيقات، قم بإختيار الفلتر الذي تريده من بين العشرات من الفلاتر المختلفة، أيضاً تستطيع إضافة نص ومقطع صوتي بطريقة مميزه. وشارك الفيديو مع من تحب في مختلف شبكات التواصل الإجتماعي ومن ضمنها الإنستجرام. تطبيق مجاني فحمله الآن.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

7-تطبيق 24me

24me

تطبيق سيختصر عليك الكثير، في العادة إذا أردت أن تحدد موعداً لشخص ما ستستخدم التقويم وإذا أردت استخدام الخرائط ستتخدم تطبيق ملاحة… لكن هذا التطبيق جاء ليجمع الكثير من المهام المختلفة في مكان واحد، فتستطيع إضافة تواريخ ومذكرات وقوائم تحتوي على مهام عليك تنفيذها، بالإضافة إلى أنك تستطيع دعوة أكثر من شخص على موعد معين بدون الحاجة للإتصال بهم. تطبيق رائع ويختصر الكثير.

‎24me: Calendar & To-Do List
المطور
تنزيل

★ تطبيق قاموس آي-فون إسلام:

First_ArabicWidget

تطبيق القاموس يعد من أشهر تطبيقات القاموس العربية وينفرد بأنه صاحب أول ويدجيت عربي في متجر البرامج. يقوم الويدجت بمهمة بسيطة ولكن فائدتها كبيرة، ففي كل مرة تفتح مركز الإشعارات وشاشة اليوم سوف تجد كلمة إنجليزية وترجمتها للعربية، وبذلك تستفيد من تعلم مفردات جديدة من اللغة الإنجليزية كل يوم. وأكبر ميزة لودجت القاموس هى الترجمة السريعة للكلمات، ولنفرض أنك في أحد المواقع أو تقرأ رسالة بريدية وصادفت كلمة إنجليزية تريد معرفة معناها، كل ما عليك فعله هو نسخ الكلمة وفتح مركز الإشعارات لترى معنى هذه الكلمة فوراً ويمكنك نسخها إلى ذاكرة الجهاز ولصقها في بريدك. هذه المزايا تضاف إلى مزايا التطبيق الذي يتميز بالسرعة والعمل بدون إنترنت وإمكانية تخصيص مجلدات لكلماتك المفضلة ونطق الكلمات المترجمة وترجمة الفقرات ولعبة الكلمات وغيرها من المزايا في تطبيق القاموس الذي يمكنك الحصول عليه الآن بسعر مميز ومخفض.

‎Dictionary ( قاموس عربي / انجليزي + ودجيت الترجمة)
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة من تطبيق آي-فون إسلام سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات بدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

PL_Facebook_2x_HitPL_Twitter_2x_Hit

مقالات ذات صلة