نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1-تطبيق الميدان:

AlMidanApp

تطبيق الميدان تطبيق ثقافي مميز يتكون من تسعة أقسام رئيسية منها قسم الإبداعات العربية، قسم الخيال العلمي، قسم الرحلات المصورة، قسم العلوم والتكنولوجيا وأيضاً قسم ميدانكم (قسم تفاعلي مع القراء) وغيرها الكثير. وبعكس التطبيقات الثقافية الميتة التي يعج بها متجر البرامج، يتميز تطبيق الميدان بأسلوب مبدع وممتع في عرض المعلومات. الجميل في التطبيق أنه متجدد حيث يتم عرض المقالات باستمرار. كما يتميز بالاحترافية العالية من ناحية البرمجة والتصميم، ويحتوي التطبيق على العديد من المميزات، كخدمة الإشعار بالمقالات الجديدة ومشاركة المقالات عبر الواتس آب والفيس بوك وتويتر، وإمكانية حفظ مقالات في المفضلة. التطبيق مجاني نزله الآن وادعم التطبيقات العربية واستفيد

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

2-تطبيق إيزي لايف:

ayzy-layf

تطبيق إيزي لايف هو تطبيق عربي مميز يمكنك من استكشاف و متابعة أشهر الماركات في عالم الازياء و المنزل و الالكترونيات مع توفير ميزة أكثر من رائعة وتجعله فريداً في المتاجر العربية وهى ميزة متابعة الأسعار وبذلك تتصفح المتجر وإذا عثرت على سلعة أعجبتك فتستطيع مراقبة سعرها لتكون أول من يعرف إذا حصلت على تخفيض. الرائع أيضاً أنه يمكنك من استكشاف ومتابعة متاجر المفضلة ليصلك كل ما هو جديد من عروض وتخفيضات ومنتجات لديهم وتستطيع تصفح هذه المتاجر طبقاً للأقسام مثل تصفح متاجر الملابس أو الإلكترونيات أو الأحذية أو أو مع توفير ميزة البحث عن المنتجات أو المتاجر. تطبيق عربي ممتاز حمله الآن ولا تنس استخدام ميزة مراقبة السعر. يمكنك ايضاً انزال نسخة اندرويد من هنا.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

3-تطبيق Dr Regime:

drregime

أسلوب وطريقة جديدة في تطبيقات التخسيس والرجيم، فبالإضافة إلى أن تطبيق دكتور رجيم يوفر لك الأدوات التي تمكنك من معرفة عدد السعرات الحرارية في الأغذية التي تتناولها فإنه أيضاً يضم ميزة فريدة وهى مشاركة أصحابك. فكرة هذه الميزة أنها تمثل لك حافز وتشجيع فإذا انخفض وزنك تستطيع مشاركة هذا الأمر معهم فيشجعونك وإذا تناولت وجبة فأنت تشاركها أيضاً. تخيل أنك سوف تأكل قطعة من الحلوى وفكرت أن تشاركها مع أصدقاءك ففوراً ستجدهم يذكرونك بالرجيم وتقدمك فيه. شخصياً أراها فكرة رائعة ففي بعض الأحيان أثناء عمل رجيم نضعف ونفكر في تناول وجبات عالية السعرات فهنا سيكون دور أصدقاءك أن ينبهونك ويشجعونك على أن تعود للرجيم وألا تتوقف. فكرة جديدة حمل التطبيق وجربها وأخبرنا هل أفلحت معك. وبالطبع لا تنس مزايا التطبيق الأساسية من حساب السعرات الحرارية وإعطاءك إحصائيات عن معدلات وكمية الطعام وغيرها من التفاصيل الهامة. كعرض خاص الترقية مجانية لفترة محدودة ويجب على المستخدم الضغط على زر الترقية حتى يستطيع الحذف والإضافة لأن البيانات الموجودة لمجرد العرض. للمزيد من موقع التطبيق اضغط هنا

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

4-تطبيق رتِّل:

rattil

ما رأيك في شبكة اجتماعية لتلاوة القرآن، فكرة عظيمة وهاهي اليوم تصبح حقيقة. رتّل شبكة اجتماعية مخصصة لتمكين المسلمين من تسجيل قراءتهم للقرآن الكريم وتعلم التجويد بدون التقيد بزمان أو مكان حيث يمكنك الآن تسجيل قراءتك للقرآن والاستفادة من التعليقات الصوتية من قراء مجازين لتصحيح تلاوتك. أليس هذا رائع؟! تخيل الفوائد التي من الممكن أن تحصلها من تطبيق رتّل مثل تحسين تجويدك للقرآن الكريم وبدون أن تغادر منزلك. ننصح الجميع بتكثير سواد مستخدمين هذا التطبيق وتنزيله فوراً والاستفادة منه ولنجعله رقم واحد في متجر البرامج فمع واجهة إنجليزية وعربية سيكون مفيد لكل المسلمين في انحاء العالم.

أيضاً يوجد إصدار خاص بأجهزة أندرويد تجده من هنا

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

5-تطبيق Be My Eyes:

Be My Eyes

تطبيق مميز جداً وقد طلب منا الإخوة مكفوفي البصر أن نساعد في نشره، لذلك نرجو من الجميع تحميل هذا التطبيق لمساعدة إخواننا في التعرف على ما حولهم. فكرة التطبيق أن فاقد البصر لا يستطيع أن يتعرف على صلاحية الطعام أو الأشياء من حولة بسهولة فيستطيع من خلال هذا التطبيق أن يرسل صورة أو فيديو للشيء الذي يريده ويطرح سؤاله ثم يقوم مستخدم آخر مبصر للتطبيق بالرد عليه. الأمر بسيط بالنسبة لك فكل ما عليك مشاهدة الصورة أو الفيديو والإجابة على السؤال لكنه هذا الأمر البسيط يعد كبير بالنسبة لهم لذلك نرجو تكوين مجمتع عربي لمساعدة المكفوفين.

‎Be My Eyes
المطور
تنزيل

6-لعبة Logic Dots:

logic dots

لعبه ذكية ومتميزه، وقليل ما نرى مثل هذه الألعاب في متجر البرامج. ففي هذه اللعبه سيتعين عليك إيجاد شكل النقاط الذي سيعطى لك في بداية كل مهمه، وبحسب الأرقام التي لديك ستجد الشكل المطلوب. فكرتها سهله وبسيطه ولكن ستجد أن اللعبه ستصبح أصعب كلما ارتفع مستواك. جربوها الآن.

‎Logic Dots
المطور
تنزيل

7-تطبيق FitStar Yoga:

FitStar Yoga

بالتأكيد جميعنا سمعنا بالرياضة الطبيعية الـ Yoga، فهي تقوم بإنقاص الوزن بشكل كبير وبفكره مبتكره، فمحبي اليوجا هم أشخاص مميزون لأنهم يهتمون بصحتهم بطريقة منتظمة وطبيعية. لهذا، فإننا نهدي هذا التطبيق لهؤلاء الأشخاص.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

★ تطبيق الأسماء:

names

حالياً أصبح الآباء يبحثون لأطفالهم عن اسم فريد فيلجئون إلى الأسماء الأعجمية، لكن لماذا تذهب إلى الكلمات الأجنبية ولديك اللغة العربية التي تحتوي على آلاف الأسماء التي ربما لم تسمع بها من قبل. تطبيق الأسماء يعتبر مرجع للأسماء العربية بمعانيها، وهو يقوم بترتيبها أبجدياً وأيضاً بالنوع، وبهذا ستتمكن بسهولة من الوصول للاسم الذي تريده. وعند اختيار أي اسم يظهر لك باللغة العربية وكذلك الإنجليزية وتستطيع حفظه في صور الجهاز لمشاركته مع من تحب. تطبيق رائع ويونيفرسال فاحصل عليه الآن.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

بإشتراك في العضوية المميزة من تطبيق آي-فون إسلام سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات بدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

مقالات ذات صلة