نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1-تطبيق سبورتي:

sbwrty

العب مع أطفالك وعلمهم الكتابة والقراءة والإبداع من خلال تطبيق سبورتي الذي يقدم مجموعة من الحروف العربية والإنجليزية تحاكي الحروف المغناطيسية والملصقات. الرائع في سبورتي أن التوضيح والتعليم يتم بواسطة رسوميات طريفة وجميلة تجذب الأطفال إليها فيتعلقون بالتطبيق وتستطيع بذلك أن تعلمهم بشيء يحبونه. سبورتي ليس فقط يعلم شكل الحروف بل كيفية هجاء الكلمات والأرقام والحساب والكتابة والكثير من الأمور التي يحتاجها الوالدين مع الأطفال في سن بداية التعلم. التطبيق يوينفرسال أي سيعمل على جميع أجهزتك. نزله الان واخبرنا عن رأيك

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

2-لعبة Angry Birds Seasons:

angrybirdsseason

لعبة الطيور الغاضبة هي أشهر لعبة في العالم وحصلت على أكثر مليار تحميل على جميع الأجهزة. نسخة Angry Birds Seasons هى أحد إصدرات اللعبة وهى مخصصة للاحتفالات. اللعبة تتميز بعدد ضخم من المستويات يزيد عن 290 مستوى شيق ومتدرج الصعوبة وتتميز هذه النسخة كما قلنا أنه للاحتفالات والمواسم فهناك الأعياد الصينية فتجد بيئة اللعب أصبحت تشبه الصين والتنين الشهير، وهناك مستوى الصيف فينتقل القتال إلى شاطئ البحار وهكذا أي أن كل مرحلة مختلفة تماماً عن الأخرى في الشكل وبيئة اللعب أما آخر إصدار فهو مخصص للدوري الأمريكي لكرة السلة، لماذا نتحدث كثيراً إنها لعبة الطيور الغاضبة الغنية عن التعريف، تطبيق مجاني لفترة محدودة.

نسخة الآيفون

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

نسخة الآيباد

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

3-تطبيق Pushbullet:

pushbullet

يعد من التطبيقات المميزة في جانب توصيل الهاتف الذكي بالحاسب فهو يوفر لك مشاهدة جميع الإشعارات التي تصل الهاتف بالحاسب دون الحاجة إلى توصيلات وأسلاك أو أي شيء. كما يوفر ميزة هامة لمشاركة الروابط والملفات بكافة أنواعها عبر شبكة الواي فاي، التطبيق يدعم جميع أنظمة التشغيل على الحواسيب والهواتف الذكية.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

4-تطبيق Sunny:

sunny

تخيل أنك على جزيرة منعزلة في وسط المحيط والخضرة تحيط بك من كل جانب مع أصوات طيور استوائية تحلق بجانبك مع تلاطم أمواج المحيط تداعب أحاسيسك، هذه الأجواء سيضعك بها هذا التطبيق فميزته أنه إضافة للأصوات المميزة يقدم لك خلفيات ثلاثية الأبعاد تفاعلية مع إمكانية تحكم بالتأثيرات الصوتية المحيطة كما توجد لكل خلفية قصة بسيطة سيحكيها لك. المميز في التطبيق أنه يمكنك أنه كل ما استخدمته أكثر حصلت على نقاط تؤهلك لشراء خلفيات جديدة، تطبيق يونيفرسال ومجاني لوقت محدود.

‎Sunny Sea Ocean Sleep Sounds
المطور
تنزيل

5-لعبة Impossible Draw:

impossibledraw

لعبة حازت على إعجاب الكثير من مواقع التقنية العالمية، فهي من نوع ألعاب السرعة فيوجد أمامك بوابات كبيرة مغلقة، ومرسوم عليها أحرف وأشكال، يجب عليك رسم الحرف أو الشكل الموجود على البوابة لكي تفتح قبل أن ترتطم بها، لعبة رائعة وتحتاج إلى سرعة وتركيز. يونيفرسال ومجانية لوقت محدود.

‎Impossible Draw
المطور
تنزيل

6-تطبيق Coosi Box:

coosibox

إذا كانت إبداعات طفلك لا تجد مكان تعرض فيه غير باب الثلاجة فهذا التطبيق سيساعد في نشرها فهو يقدم للطفل أداوت الرسم ليبدع كما يشاء ثم يقوم بنشرها على شبكة اجتماعية لعرض رسوم الأطفال من كافة أنحاء العالم، كما يقدم فكرة رائعة وهي رسم شخصيات وقصص يقوم كل طفل برسمها حسب مخيلته وسنشاهد كيف كل طفل يرسم أشياء مختلفة حسب ثقافة بلده، تطبيق يونيفرسال ومجاني لوقت محدود.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

7-لعبة Drop In The Cup:

Drop In The Cup

عبد العزيز من السعودية شاب جامعي قرر استغلال وقت فراغه في صناعة ألعاب مميزة، وظهر لنا بإطلالة رائعة مع لعبة ألقي في الكأس، لعبة تعمل باللغة العربية وتتحدى ذكائك وقدراتك على فهم فيزياء الكرة وهدفهك هو أن تلقيها في الكأس. ألوان اللعبة وتصميمها رائع. ولو أن كل شاب استغل وقت فراغه كما يفعل أخي عبد العزيز لأصبح لدينا شركات عربية تنافس كبرى الشركات. الشراء من داخل اللعبة مجاني ليوم واحد يعني كل المراحل وبدون إعلانات مجانية بالكامل. لا تضيع الفرصة نزل اللعبة الان.

‎Drop In The Cup
المطور
تنزيل

★ تطبيق Clear Contacts:

بلا شك المفضلة لقائمة الاتصال عقيمة، فقط مجموعة واحدة من جهات الاتصال بدون ترتيب وبدون وسيلة للاتصال السريع او ارسال رسائل. تطبيق كلير كونتاكت الذي تم تحديثه ليدعم الآي فون 6 و 6 بلس يوفر لك بديل رائع وسريع للإتصال بأصدقائك فتستطيع بالسحب على اسم صديقك جهة اليسار أن يتصل به مباشرة وإذا اردت إرسال رسالة قصيرة له فقط اسحب جهة اليمين‫.‬ كما يمكنك إنشاء مجموعات لأصدقائك وتستطيع بالسحب على أي مجموعة أن يقوم بإرسال رسالة قصيرة جماعية لهم بدون الحاجة لإضافتهم بشكل يدوي.‬ ‎التطبيق يتميز بدعم كامل للغة العربية ويتميز بسهولة كبيرة في الاستخدام ووجود 7 ثميزات مختلفة بألوان جذابة ورائعة وبأصوات رائعة‫‫.‬ ‎تطبيق يتميز بالبساطة والسهولة والجمال في التصميم وفي الوقت نفسه‫ يجعل إجراء المكالمة أكثر سهولة وأكثر مرحاً.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

بإشتراك في العضوية المميزة من تطبيق آي-فون إسلام سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات بدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

مقالات ذات صلة