دائماً كان يعاب على نظام iOS أنه يضم الكثير من المزايا لكن المستخدم العادي لا يعرف بوجودها. لذا وفرت أبل في iOS 8 تطبيق يدعى تلميحات. لكن عاب البعض على التطبيق أن الوصف الخاص من أبل غير مفهوم، لكن نحن سوف نحاول توضيحه أكثر لكم.

التقاط صورة وإرسالها سريعًا في الرسائل

التقاط صورة وإرسالها سريعًا في الرسائل

المس زر إرفاق وسائط مع الاستمرار، قم بكتابة الرسالة الخاصة باللقطة، ثم اضغط على زر التقاط صورة لالتقاط الصورة وإرسالها فورًا.


شرح آي-فون إسلام

قامت أبل بإضافة تحسينات عديدة ورائعة على الآي مسج ليصبح قادراً على منافسة تطبيقات المحادثات المعروفة واستطاع فعلاً التفوق عليها أيضاً في بعض المميزات ومنها إمكانية التصوير السريع لصورة او لفيديو وإرسالها مباشرة للشخص الذي تتحدث معه. أحياناً أثناء إجراء محادثة مع شخص ما يصادف أنك تريد أن تشاركه ما ترى أمامك أو تلتقط صورة سيلفي لنفسك فبدل أن تذهب للكاميرا وتلتقط الصورة ثم تعود للمحادثة واختيار الصورة الملتقطة يمكنك ببساطة الضغط بالاستمرار على ايقونة الواسائط التي هي على شكل كاميرا ثم تحريك إصبعك نحو أيقونة الكاميرا أو الفيديو وهو سيصور او يسجل وعند الانتهاء قم برفع إصبعك وسيقوم بإرسالها مباشرة وإذا وجدت ما صورته غير مناسب أو أردت التراجع، فقط حرك إصبعك على أيقونة X وسيختفي.

ما رأيك في هذه الطريقة لالتقاط صورة وإرسالها سريعاً في الرسائل؟

المصدر:

apple

مقالات ذات صلة