نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من مليون تطبيق!

إختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة 2K DRIVE:

2kdrive

شركة 2K شهيرة بالألعاب الضخمة والرياضية وتعتبر هذه اللعبة من أشهر ألعاب سباق السيارات في متجر التطبيقات لأنها تحوي على سيارات كالتي موجودة في الواقع ومرخصة من قبل شركات السيارات نفسها كما أن الرسوميات والتأثيرات الصوتية والحركية زادت التشويق في اللعبة، الشيء المحمس بها أنك يمكنك تحدي أصدقاءك من خلال اللعبة وإجراء سباقات بسيارتك المفضلة، ويمكنك من تخصيص كل سيارة حسب ذوقك أما إذا كنت ترغب بالمزيد من التفرد يمكنك إلتقاط صورة لوجهك بتظهر أنت الذي تقود خلف المقود، لعبة مجانية لوقت محدود ويونيفرسال.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

2- تطبيق Vent:

vent

نقوم يومياً بزيارة شبكات اجتماعية مختلفة ونشارك معلومات متنوعة ولكن هل جربت أن تعبر عن ما داخلك عن شيء يغضبك أو يحزنك أو حتى يفرحك أو هناك سر تريد أن تقوله لأناس مجهولين، هذا التطبيق أعتنى بأمور المشاعر والأحاسيس التي يشعر بها الانسان فمن خلاله يمكنك كنابة ما يجول في بالك وماذا تشعر اتجاه كما أنك ستقوم بقراءة أفكار وآراء الناس التي يشاركونها عبر التطبيق، المميز في التطبيق أنك لن تتلقى أحكام مسبقة من الناس ويحكمون عليك من وجهة نظرهم سيكون مساحة حرة لتعبير فيها عن نفسك بدون أي قيود.

‎Vent - Express your feelings
المطور
تنزيل

3- تطبيق WhatsApp Shortcut:

WAshortcut

الواتساب أصبح يلازم المستخدمين أكثر من المكالمات الهاتفية ويقومون باستخدامه وفتحه عشرات المرات ولكن هذا التطبيق سهل المهمة على المسخدمين فبدل أن تتجه كل مرة للتطبيق وتقوم بالبحث عن الشخص المراد ومحادثته يمكنك ببساطة سحب مركز الإشعارات وضغط على اسمه وستكون المحادثة جاهزة مباشرة دون عناء.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

4- تطبيق Zoobe:

zoobe

نشاهد الكثير من الشخصيات الكرتونية المرحة والمضحكة والتي تسلينا بما تقوم به ولكن ماذا لو قمنا نحن بهذه المهمة وتقمصنا هذه دور هذه الشخصيات وصنع فيديوهات مميزة نبهر بها أصدقاءنا هذا هو جوهر هذا التطبيق فيمكنك الاختيار بين أكثر من 80 شخصية كرتونية وإضافة صوتك عليها واختيار مكان مقطع الفيديو وهو ستولى باقي مهمة عمل الفيديو ويمكنك مشاركته أو حفظه على هاتفك، التطبيق سيكون مسلي بعمل مقالب وفيديوهات مضحكة وإرسالها لأصدقاءك.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

5- لعبة The Banana:

thebanana

حسب وصف صناع هذه اللعبة فإنها مهداة لكل محبي الموز ولكن حبك للموز لن يكفيك عند لعب هذه اللعبة يجب أن تكون ذكي كفاية لحل الألغاز في اللعبة فأنت ستكون حبيس بيت مجهول كل ما لديك هو الموز الذي سيكون لك العون في تجاوز العقبات وحل الألغاز، فهل أنت جاهز لهذه المغامرة؟

‎The Banana - Escape Game
المطور
تنزيل

6-تطبيق iPixelCamera:

ipixelcamera

سنقول بلا مبالغة بأن ربع تطبيقات المتجر أصبحت تطبيقات للصور والتصوير وللآسف أغلبها يقدم نفس المميزات دون أي جديد ونحن نحاول البحث دائماً عن تطبيقات تفيد المستخدمين والمهتمين بالتصوير، وهذا التطبيق قدم مزايا هامة للمصورين المحترفين الأولى تصوير بوضعية عين السمكة وهي اتخاذ الصورة شكل محدب قريب للكرة كما يمكن التصوير صورة ووضعها داخل كرة كريستالية كما يتوفر التصوير بالعدسة العريضة إضافة لعدسات آخرى يمكن الاختيار بينها وتعديل ألوان وفلاتر الصور.

‎iPixelCamera Pro - LOMO Cam
المطور
تنزيل


7- تطبيق Expresser Keyboard:

expresser

استخدام الآيموجي أصبح شيء أساسي أثناء إجراء المحادثات النصية ولكنها محدودة بعض الشيء لذا يوفر لك هذا التطبيق صنع إيموجي أنت ستكون المعبر فيها عن مشاعرك أو يمكنك اختيار بين وجوه المشاهير، يمكنك اختيار الوجوه من خلال إضافة المفاتيح الخاصة بالتطبيق ومن خلالها يمكنك من اختيار الوجوه لاستخدمها في تطبيقات المحادثة المختلفة.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

مجموعة أفضل تطبيقات من آي-فون إسلام:

iPhoneIslam_Bundle_1

احصل على كل تطبيقات آي-فون إسلام المدفوعة بنصف سعرها تقريباً. مع ميزة حزم البرامج التي تقدمها أبل، الآن يمكنك الحصول على أفضل البرامج وتكمل مجموعتك من تطبيقات آي-فون إسلام بسعر مميز جداً. وحتى وإن كنت تملك معظم هذه التطبيقات سوف تحصل على نفس التخفيض على باقي التطبيقات. قم بإكمال مجموعتك الآن بسعر مميز واحصل على التحديثات القادمة مجاناً.

AppStore.png


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

App3ad-Articles

مقالات ذات صلة