نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من مليون تطبيق!

إختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة بناء البرج:

benaaelburj

لعبة عربية رائعة تعتمد على قوة التركيز وسرعة البديهة فليس بناء الأبراج بالشيء البسيط. عليك معرفة مكان وضع كل طابق بدقة كي يصبح البرج متماسك وقوي، ولا تكن عجولاً فحركة بسيطة قد تجعل البرج يتهالك ويسقط لذا كل خطوة يجب أن تكون محسوبة، المميز في اللعبة أنه يمكنك من تحدي أصدقاءك بمن صاحب البرج الأعلى والأطول، لعبة عربية جديدة تناسب جميع الأعمار.

لعبة بناء البرج
المطور
Tamatem Inc. (CALI)
الحجم24.8 ميجا
الإصدار3.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- لعبة ملوك الحرب:

kingsofwar

لعبة استراتجية عربية بالكامل عليك تشكيل مستعمرتك الخاصة لكي تستطيع غزو المستعمرات والممالك الأخرى، المشوق في اللعبة هو إمكانية عمل حروب ضد لاعبين حقيقين لزيادة التشويق والإثارة، كما يمكن أت تلعب بمفردك. كلما سيطرت على مستعمرات أكبر زادت الصعوبة والتحدي.


3- تطبيق Hooks:

hooks

كثير من الأحيان تفوتنا أحداث أو أمور هامة نريد معرفتها فور حصولها هذا التطبيق لتعوض هذا النقص في المعلومات من خلال إرسال إشعار لأي شيء ترغب بمتابعته مثل الرياضة كمباريات ريال مدريد أو بايرن ميونخ أو أحوال الطقس في عدة مدن بشكل مفصل أو أسعار صرف العملات أو متابعة موقع أخبار أو حتى مواعيد صدور الأفلام والمسلسلات. الميزة في التطبيق أن أي شيء يمكن تحويله لإشعار مع ترتيبه بتسلسل زمني يسهل الوصل إليهم.


4- تطبيق Office Lens:

officelens

تطبيق جديد ومفيد من مايكروسوفت يقوم هذا التطبيق باختصار عملية نقل ما تشاهده على الورق أو على السبورة وتحويله لمعلومات يمكن الاستفادة منها بدل من نقل الكلام المكتوب يدوياً على الورق، مايكروسوفت لم تقدم فكرة جديدة ولكن هذا التطبيق بفاعلية أكثر من التطبيقات الآخرى التي تقوم بنفس الشيء، وهو مفيد جداً في الجامعات والمدارس واجتماعات العمل.

Microsoft Office Lens|PDF Scan
المطور
Microsoft Corporation
الحجم57.3 ميجا
الإصدار2.38
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Do Not Move:

donotmove

لا داعي للإنكار بأننا أصبحنا لا نطيق صبراً البعد عن أجهزتنا الذكية أكثر من خمس دقائق فنحن نستخدمها في كل مكان وزمان مما أثر على الكثير من علاقتنا الاجتماعية والأسرية لذا هذا التطبيق وفر نوعاً ما حل عن طريق تحدي نفسك بالمدى التي تستطيع أن لا تحرك هاتفك بها فكلما كان الهاتف ثابت حصلت على نقط وإذا قمت بتحريكه قليلاً ستتوقف النقاط عن الزيادة ونقصان بينما قمت باستخدامه وتحريكه ستخسر هذه النقاط بسرعة لذا عليك أن تتدارك الموقف وتوقف نزيف النقاط بوضع هاتفك قليلاً والتمتع بحياتك بعيداً عنه قليلاً :)


6-تطبيق Crayola Color Alive:

coloralive

تطبيق مرح ومميز للأطفال من تقديم شركة كرايولا المعروفة في عالم الألوان والرسم، وهذا التطبيق سيجعل الطفل يشعر بالسعادة بعد أن يشاهد رسوماته تحولت إلى أشكال ثلاثية الأبعاد قادر على التفاعل معها واللعب معها عن طريق توجيه كاميرا الآيباد أو الآيفون نحو صفحة التلوين، التطبيق يحوي على العديد من الشخصيات المحبوبة لدى الأطفال.


7- تطبيق Hopscotch:

hopscotch

تطبيق تعليمي لصغار السن يساعد على تعلمهم لغة البرمجة بطريقة سهلة ومسلية وهي طريقة السحب وإسقاط المحتوى أمامهم لتعليمهم التسلسل المنطقي للأشياء والمنطق وهو أساس البرمجة، فمن خلاله يستطيع الطفل تعلم كيفية صناعة ألعابه بدل أن يكون هو اللاعب فقط، فقد يكون له مستقبل باهر في هذا المجال.

Hopscotch-Programming for kids
المطور
Hopscotch Technologies
الحجم183.0 ميجا
الإصدار3.42.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ تطبيق إلى صلاتي:

Ela-Salaty-03

تطبيق إلى صلاتي يحتفظ بموقع فريد بين تطبيقات الصلاه لما يوفره من تصميم رائع وأذان متنوع وثيمات مختلفة يشعرك كل منها أن لديك تطبيق جديد ويمكنك من مشاركة الصلاة اجتماعياً فتخبر أصدقاءك أنك ستصلي في مسجد معين لكي يأتوا ويصلوا معك، ويوفر إمكانية تنبيهك عند اقترابك من المسجد في وقت الصلاة لكي الهاتف إلى وضع الصامت. وبالطبع لا تنسى الوظيفة الأساسية للتطبيق وهى معرفة أوقات الصلاة والقبلة ومميزات أخرى رائعة ستتعرف عليها عند تحميله.

Ela-Salaty: Muslim Prayer Times & Qibla Direction
3.99
$4.99
المطور
i4islam
الحجم180.1 ميجا
الإصدار4.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

App3ad-Articles

مقالات ذات صلة