نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من مليون تطبيق!

إختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق ميزانيتي:

mezanity

غالباً نقوم بتسجيل بعض مصاريفنا الشهرية على أي قصاصة ورق تصادفنا وقد يطويها النسيان عندما نحتاج إليها، ولكن هذا الأمر قد انتهى مع تطبيق ميزانيتي ذو الواجهة العربية بالكامل. كل شيء سيتم تسجيله فهو يوفر واجهة سهلة وبسيطة لتعامل معها مثل المصاريف والمداخيل الشهرية وعمل تقرير كامل عنها لمعرفة كيف ولما أنفقت هذه المبالغ كما لا يخفى عن التطبيق التعامل بالعملات الأجنبية فهو وفر محول للعملات سهل الاستخدام، ولحماية هذه المعلومات من المتطفلين يمكنك قفل التطبيق بكلمة مرور. تطبيق عربي مميز وينيفرسال.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

2- تطبيق ألعاب الأطفال التعليمية:

alaabalatfalaltaalemeh

يعاني الطفل العربي من شح في التطبيقات التعليمية التي تخاطب لغته وثقافته ولكن هناك بعض المطورين العرب قام بالفعل بسد هذه الثغرة ولو بالشيء اليسير ومنها هذا التطبيق التعليمي والترفيهي في آن واحد فهو يحمل بين طياته أربع ألعاب مميزة لعبة الرسم والتلوين، لعبة وصل النقط، لعبة التركيب ولعبة الذاكرة وهي ألعاب تجذب الطفل وفي نفس الوقت تسليه تقدم جميعها بتصميم وألوان زاهية تجذب الطفل، التطبيق يوينفرسال.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

3- تطبيق Kumu:

kumu

“أخصائيك في جيبك” هذه الكلمات تختصر عمل هذا التطبيق الرائع الذي وفر لك أخصائي تغذية وصحة ورياضة حقيقين يمكنك من محادثتهم ومن وضع خطط حول صحتك، التطبيق مختص في أمور التغذية والرياضة والصحة العامة فعند تسجيل الدخول يمكنك الاختيار بين خيارات عدة كنقص الوزن أو الحصول على جسد رشيق وغيرها ثم سيقوم أحد الخبراء بالتحدث معك سواء نصياً أو مكالمة فيديو للحصول على معلومتك التي سيقوم بإنشاء خطة ذات أهداف عليها وهذه الأهداف التي عليك تحقيقها يومياً، التطبيق يحوي على مجتمع إلكتروني مصغر لتشجيع المستخدمين بعضهم بعضاً، التطبيق مجاني لكن به بعض الخدمات مدفوعة فمثلاً يتيح مكالمة فيديو مجانية واحدة يمكن تجريبها وبعدها يجب الدفع للحصول عليها بشكل دائم أو عن طريق اشتراكات شهرية ونصف شهرية.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

4- لعبة Tree Story:

treestorryحض الإسلام على الزرع وإعمار الأرض قبل أن يُبتدع يوم الأرض في الغرب وهذه اللعبة قامت بفكرة رائعة نتمنى أن نرى مثلها في الدول العربية وهو عندما تقوم بتربية شجرة داخل اللعبة هناك تكون شجرة حقيقة تزرع في أحد الأماكن التي تختارها وهي متواجدة في أمريكا ، الشجرة التي في التطبيق يجب الاعتناء بها كالشجرة الحقيقة من حيث السقاية والتغذية والشمس وغيرها كما تحوي على عدة ألعاب للتسلية، اللعبة برعاية جمعيات حماية الطبيعة شهيرة في الولايات المتحدة كما أن الشجرة التي تزرع في الحقيقة ستسجل باسمك.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

5- تطبيق Wolfram Facebook Analytics:

wolframFB

ولفرام ألفا هى الخدمة التي تعتمد عليها سيري في الإحصائيات. شركتها قدمت هذا الأسبوع تطبيق جديد. هل فكرت أين يقطن أصدقاءك على الفيسبوك؟ أو عن شبكة العلاقات التي تربطهم ببعضهم أو عن عدد أصدقاءهم؟ معلومات مفصلة جداً تحلل كل شاردة ووارده بحسابك على الفيسبوك فهو يقدم كمية تحليلات وأرقام لن تتخيل وجودها. تخيل أنت الشركة التي تعتمد عليها أبل في سيري تقوم بتحليل حسابك لك مجاناً. نتمنى أن نرى التطبيق يحلل صفحات الفيسبوك لما لها فائدة للأشخاص الذين يديرون أعمالهم فهو الآن يحلل الحسابات الشخصية فقط، تطبيق يستحق التجريب.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

6- تطبيق Pacifica:

pacifica

عندما تحيط بك ضغوط الحياة من كل جانب وتقيدك عن عمل واجباتك الحياتية تتمنى أن تنعزل وحيداً لتتنفس الصعداء قليلاً ويأخذك التفكير لأكثر أماكن سلام وطمأنينة كشاطئ البحر؛ ملاذ كل إنسان بحاجة لصفاء البال، ولكن ليس التواجد الفعلي شرط فهذا التطبيق وفر لك هذه الأجواء ولكن هذه ليس هدف التطبيق فحسب فهو تطبيق صحي يقوم بتخليصك من الضغط من خلال تمارين تنفس يومية من أجل إدخال أكبر كمية من الأوكسجين اللازم لعمل الدماغ بشكل جيد، كما وفر مسجل صوتي لتسجيل أفكارك دون تردد التي ترد في ذهنك لتتمكن من سماعها وتقيمها كل كانت سلبية أو إيجابية كما وفر مقياس المزاج والذي تقوم بإدخال حالتك المزاجية اليومية وإحاسيسك لمراقبة كيف تمر أيامك.

‎Sanvello: Anxiety & Depression
المطور
تنزيل

7- لعبة Smove:

smoove

لعبة مسلية وتحتاج لدقة وسريعة بديهة عليك تحريك الكرة البيضاء على المربعات والتقاط الأشياء الملونة قبل أن ترتطم بالكرات السوداء التي سوف تهبط عليك من كل حدب وصوب، قم بجمع أكبر عدد من النقاط لتحصل على أكبر مجموع.

‎Smove
المطور
تنزيل

★ تطبيق فرشاتي:

forshaty

التطبيق الحاصل على أعلى تصنيف ضمن فئته في جميع المتاجر العربية تطبيق فرشاتي للكاتبة والتعديل على الصور يحوي على عدد كبير من الخطوط العربية كما يقوم بالتعديل على ألوان الصور وحجمها فهو يحوي على الكثير من الفلاتر، تطبيق تعديل للصور يهم المستخدم العربي احصل عليه بأقل سعر ممكن بعرض خاص من آي-فون إسلام.

‎فرشاتي بلس الكتابة على الصور
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

App3ad-Articles

مقالات ذات صلة