اقترب اليوم الذي ننتظره، وسيتم طرح لوحة مفاتيح كاميليون قريباً في متجر البرامج إن شاء الله. أكثر من سبعة أشهر عمل متواصل وننتظر بفارغ الصبر لنعلم هل فعلاً ستغير لوحة مفاتيح في طريقة تعاملك مع الهاتف؟ كلنا نعلم أن أهم عنصر من عناصر أي نظام تشغيل هي طريقة إدخال النصوص، وإذا تمكنت من إدخال النصوص بطريقة عملية وسريعة وأيضاً جميلة فبالتأكيد سوف يؤثر هذا على استخدامك لجهازك بشكل عام وفي كل التطبيقات.

ChameleonـLogo_Gif

هذا الفيديو فكرة وإعداد واخراج صديقنا محمد فكري


بعض مميزات لوحة مفاتيح كاميليون

🔴 تصحيح الكلمات بدون الاعتماد على لهجة معينة أو حتى هجاء صحيح لكتابة الكلمة، فقط اكتب ولا تتوقف وكاميليون سوف تصحح لك وباختيارك. ويمكنك أن تتجاهل التصحيح لأي كلمة، فنحن نعلم أنك أحياناً تريد كتابة الكلمات بهجاء خطأ وعن عمد أحياناً. لذلك لن تتعنت معك مثلما تفعل أي لوحة مفاتيح أخرى.

🔴 نحن نتعلم منك وكلما استخدمت لوحة المفاتيح تم إضافة كلماتك إلى قاموس خاص للتأكد أن تكتب هذه الكلمات بشكل صحيح في كل مرة. لا يهم لهجتك أو كم الكلمات المميزة التي تكتبها سوف تتعلم منك.

🔴 كم هو مزعج الانتقال من لوحة مفاتيح عربية إلى الإنجليزية إلى الابتسامات، نحن نعلم هذا، لذلك واحدة من أفضل مميزات لوحة مفاتيح كاميليون هو السحب على زر المسافة للتنقل بين لوحات المفاتيح التي اخترتها والمناسبة لك وبالترتيب الذي اخترته. ومن لوحات المفاتيح الجاهزة…

🔸 الإنجليزية
🔹 العربية ماك
🔹 العربية حاسوب
🔹 العربية ماك خمس صفوف
🔹 العربية حاسوب خمس صفوف
🔸 الابتسامات
🔹 زخرفة عربية
🔹 عربي سريع
🔸 فقاقيع
🔸 مميز

🔴 لأول مرة اصنع لوحة مفاتيح بنفسك وبما يناسبك، نعم هذه لوحة المفاتيح الأولى في العالم التي تتيح لك صناعة لوحة مفاتيحك بنفسك وحتى مشاركتها مع أصدقائك عبر البريد. لن تصدق إلا عندما تقوم بصناعة أول لوحة مفاتيح وتضع فيها ما ترغب من اختصارات أو حروف أو حتى تبتكر لوحة مفاتيح جديدة كلياً وتسجلها كبراءة اختراع. هذه لوحة مفاتيحي هل أعجبتك؟

Chameleon_Custom

🔴 أضف المرح أثناء الكتابة واستمع إلى العديد من الأصوات الممتعة وأنت تكتب، اختر الصوت الطبيعي للوحة المفاتيح أو اختار بين عدة أصوات مرحة.

🔴 نحن نعلم أن كل منا له ذوق في الألوان ولهذا أضفنا أكثر من 30 ثيم مميز ويمكنك التنقل بينهم بسهولة بدون الخروج من لوحة المفاتيح.

🔴 العديد من الخيارات المتاحة من خلال لوحة المفاتيح اغلق أو افتح أي منها لمتعة أكثر أثناء الكتابة.

🔴 انس الضغط المطول على الأزرار لتحصل على الحرف الذي ترغب في كتابته، نحن نعيد زر العالي الى لوحة المفاتيح العربية، هذا ما تعودنا عليه في لوحة مفاتيح الحاسب وهذا يزيد من سرعة كتابتك أكثر من 70%.

🔴 بذكر السرعة؛ لوحة مفاتيح كاميليون تضم لوحة مفاتيح عربية بترتيب حروف مبتكر اسمها العربي السريع، تضع بين يديك السرعة والدقة للكتابة باللغة العربية بدون أن تبحث بين أزرار صغيرة الحجم أمالاً أن تجد الحرف التالي في كلمتك.

🔴 حرك مؤشر الكتابة بدون أن تترك لوحة المفاتيح، وهذه الميزة قد تكون ضرورية إذا أردت الذهاب إلى بداية النص، فقط اضغط مطولاً على زر المسافة واسحب يميناُ او يساراً.


لوحة مفاتيح كاميليون الإصدار الأول في انتظار موافقة أبل لكي تتاح في متجر البرامج، وسوف يتم اخباركم فوراً والتحدث عن مميزاتها وطريقة التعامل معها لتصبح أكثر إنتاجاً وأسرع في تعاملك مع إدخال النصوص باللغة العربية، ولا يتوقف الأمر عند هذا فقط بل لتشعر بالمرح كلما فتحت لوحة مفاتيحك لتدخل نص جديد.

لوحة مفاتيح كاميليون قريباً في متجر البرامج

مقالات ذات صلة