نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من مليون تطبيق!

إختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة اختبار الغباء 3:

ekhtebarelghbaa

لعبة اختبار الغباء نالت إعجاب المستخدم العربي لما فيها من تسلية وتحدي فهي ليست كاسمها فلا تغرك المظاهر، وهاهو الجزء الثالث من اللعبة من السلسة المشوقة لتلبي رغبة المستخدمين بالمزيد من الألغاز والمراحل الشيقة، هذا الجزء جاء بتصميم ورسومات جذابة وطريفة تجعلك تدمن هذا من النوع من الألعاب التي لها صفة السهل الممتنع بحيث تظن بأنك حصلت على الإجابة في حين تكتشف بعدها أنك كنت على خطأ، اللعبة يونيفرسال ومجانية. ايضاً يمكنك تنزيل نسخة أندرويد مجاناً

‎اختبار الغباء ٣
المطور
تنزيل

2- تطبيق Wiper Messenger:

wiper

تطبيق جديد ينافس فيسبوك ماسنجر فهو حسب زعمه يوفر خصوصية وحماية للمحادثات أكثر من تطبيق فيسبوك حيث أن جميع المحادثات والمكالمات الصوتية محمية بتشفير خاص كما يمكن مسح جميع المحادثات بضغطة واحدة فالمسح ليس على جهازك فحسب بل على الجهاز الشخص الآخر الذي قمت بمحادثته، التطبيق وفر ميزة التنبيه عندما يقوم الشخص الآخر بأخذ صورة لشاشة المحادثة، تطبيق مفيد في حال رغبت بمحادثة المتطفلين أو الأشخاص الغرباء.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

3- تطبيق MyIdol:

myidol

تطبيق شهير لصنع أشكال ثلاثية الأبعاد للأشخاص عن طريق مسج وجههم بالكاميرا أو اختيار صورة من ألبوم الكاميرا، التطبيق يحول وجهك لشخصية ثلاثية الأبعاد، كما يمكن تحريك المجسم وجعله يقوم بحركات لطيفة، وإضافة صوتك ومشاركة هذه الشخصية مع أصدقاءك أو استخدمها في صنع افاتارات، التطبيق باللغة الصينية ولكن يمكنك فهم الإرشادات باللغة الإنجليزية من هذا الرابط.

‎Myidol · 3D Avatar Creator
المطور
تنزيل

4- لعبة Does not Commute:

commute

لعبة سيارات استراتيجية عليك قيادة كل سيارة في شوارع المدينة بشكل صحيح لكي لا تصدم بالآخرى عن طريق حفظ مسار كل واحدة منها كما يجب أن تسير على رقم كل سيارة، اللعبة ذات رسومات رائعة وسيارات كلاسيكية من أجواء السبعينات.

‎Does not Commute
المطور
تنزيل

5- تطبيق Curious:

curious

تطبيق تعليمي رائع عن طريق فيديوهات، يمكن أن نطلق عليها تلفزيون ذو بث مباشر لأن جميع الفيديوهات والدروس تكون على الهواء مباشرة من قبل المعلم، التطبيق يحوي على عدة أقسام يمكن الاختيار منها مثل الأعمال اليدوية والحرفية والطبخ والصحة واللغات والتعليم وغيرها من الأقسام  فهو يحوي على آلاف الدروس المصورة التي يمكن الاستفادة منها. تطبيق يستحق التجريب.

‎Curious - the game of learning
المطور
تنزيل

6- تطبيق Contra:

contra

تطبيق ذات فكرة مميزة لتعبر فيها عن آراء عن طريق توفير مواضيع مختلفة في كافة مناحي الحياة عن طريق الإجابة عن أسئلة بنعم أو لا كما يمكنك الدخول فكل منها للمشاركة بالنقاش حولها، التطبيق يوفر لك إمكانية صنع موضع خاص بك لمعرفة أراء الناس حول فكرة أو موضوع معين ومناقشتهم.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

7- لعبة Dot Wave:

dotwave

لعبة سريعة ومجنونة ستتحداك فإن كنت على قدر التحدي يجب أن تتمتع بسرعة بديهة لتحرك السهم من خلال القناة صعوداً ونزولاً بسلاسة دون أن تصدم بأي شيء اللعبة تتميز بالجرافيكس الجذاب وبالسرعة في طريقة اللعب.

‎Dot Wave
المطور
تنزيل

★ تطبيق الساعة الناطقة

ArabicClock01

هل لديك كثير من المهام والأعمال التى عليك القيام بها ولكن الوقت يمر دون إنجاز أي منها؟ إذاً مشكلتك أنك تنغمس في بعض الأمور ولا تشعر بمرور الوقت مع تطبيق الساعة الناطقة لن تمر ساعة عليك إلا ويتم تنبيهك بنطق عربي إذاعي رائع. إذا كنت ممن يضعون جهازك على حامل أو حتى وقت شحن جهازك سيكون من الرائع أن ترى الوقت أمامك دائماً مثل الساعة المكتبية وهناك أربع ثيمات جميلة يمكنك الاختيار بينها.

‎Clock Chime
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

App3ad-Articles

مقالات ذات صلة