انتشرت في الآونة الأخيرة ملحق يعرف بـ “بنك الطاقة” وهو جهاز يستطيع شحن جهازك عدة مرات حسب نوعه، وهو مفيد جداً للأشخاص الذين يتواجدون خارج المنزل معظم الوقت أو في أماكن يكون من المستحيل شحن اجهزتهم فيها. وسوف نستعرض هنا بعض هذه الأجهزة المميزة لما تحمله من أفكار وابتكارات ذكية تسهل على المستخدم استخدامها.

بنوك الطاقة


RAVPower Lightning Battery

iSmart

هو ملحق معتمد من أبل وهذا شيئ صعب في بنوك الطاقة وأيضاً ما يميزه أنه يحتوي على كابل لايتينج مدمج به الخاص باجهزة أبل الحديثة. ويستطيع تخرين 9000 ملي امبير ليشحن هاتف آي-فون 6 ثلاث مرات كاملة. يمكنك الشراء من هذا الرابط.


Zendure

Zendure

مايميز بنك الطاقة هذا هو الطبقة الخارجية له، حيث تحفظه من الصدمات وأيضاً من أشعة الشمس (التي تسبب انفجار للبطارية اذا تركت فترة طويلة معرضة للأشعة، وتقللّ أيضا من أدائها). وهنا مقطع فيديو يوضح قوة تحمله. حيث تمر من فوقه سيارة ولا تسبب له أي ضرر ملحوظ !

ويأتي بسعات متعددة أقلها وأصغرها حجماً A2 بسعة 6000 ملي امبير وأكبرها A5 بسعة 16000 ملي أمبير الذي يمكنه شحن جهازك الآي فون 6 لـ 6 مرات. يمكنك الحصول عليه من هذا الرابط.


New Trent PowerPak Ultra

NewTrent

يأتي هذا الوحش مع جدار خارجي قوي يحميه من الصدمات والغبار وحتى الماء! ويأتي بسعة 14000 ملي امبير. طبعاً هذه القوة وهذه السعة الضخمة تأتي بثمن والحقيقة هو مرتفع حيث يزيد سعره عن مائة دولار. يمكنك الحصول عليه من هذا الرابط.


Jackery Mini Portable

JackeryMini

وهو واحد من الأفضل مبيعاً في موقع أمازون، وذلك نظراً لسعره المناسب جداً وسهولة نقله وخفة وزنه وسعته الكبيرة مقارنة بحجمه! حيث يحتوي على 3200 مللي أمبير ويكفي لشحن آي-فونك مرة واحدة. يمكنك الحصول عليه من هذا الرابط.


Brightech – Energetic3

Brightech

وهو ملحق معتمد من أبل ويحتوي على بطارية سعتها 8400 مللي أمبير وما يميزه هو جودته العالية حيث تضمن الشركة المصنعة المنتج للعميل لمدة ٣ سنوات. أيضاً يمكنك من رؤية نسبة الشحن عن طريق هز الجهاز وسوف تضيء لك اللمبات حسب نسبة الشحن الموجودة بالجهاز. ميزة أخرى وهى تضمين كابل لايتنج لمنتجات أبل وكابل مايكرو لأجهزة أندرويد والأجهزة الأخرى. وهذه ميزة رائعة لأصحاب الأجهزة المتعددة. احصل عليه من هذا الرابط.


حاولنا في هذه المقالة الكتابة عن أفضل بنوك الطاقة في موقع أمازون ويوجد غيرها الكثير ولكن إما تأتي بسعر مبالغ به أو سعة بطارية غير كافية، أو أن المحلق نفسه لا يتحمل على المدى الطويل.

هل استخدمت بنوك الطاقة من قبل؟ وهل تجد منتج مثل بنوك الطاقة ضروري في عصر الاجهزة المحمولة؟ واذا كنت ستختار واحد من بنوك الطاقة المعروضة اي منها سوف تختار؟

كاتب المقال:  مشاري الحربي

مقالات ذات صلة