نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من مليون تطبيق!

إختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق معنى القرآن الكريم:

maanaelquranelkareem

مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك نحاول قدر الإمكان الإكثار من قراءة القرآن. لكن القراءة وحدها ليست كافية فالقرآن الكريم كاللؤلؤ المكنون عليك الغوص في أعماقه للحصول عليها فتدبر معاني واجب علينا لما في نفع لكل حياة مسلم، وتطبيق معنى القرآن سهل الوصول معنى كل كلمة وآية في القرآن الكريم من خلال الضغط عليها أثناء قراءتها وسيظهر المعنى أمامك، المصحف برسم مجمع الملك فهد لطبع المصاحف، ومن أكثر ما يميز التطبيق عد حاجته للاتصال بالإنترنت فيمكنك استخدامه في أي مكان ، تطبيق عربي مميز ويونيفرسال.

‎Quran Word Meaning
المطور
تنزيل

2- تطبيق نبض:

NABD

تطبيق نبض يجمع لك مصادر الأخبار المحلية والعالمية والرياضية والتقنية معاً في مكان واحد، ويمكنك من اختيار مصادرك المفضلة، حيث يعرض لك التطبيق آخر الأخبار من مصادرك المختارة بشكل عملي ورائع. يمكنك متابعة أكثر من 700 مصدر إخباري من الشرق الأوسط والمواقع العالمية حيث يمكنك أن تتابع مصادرك المفضلة من السعودية، مصر، الكويت، قطر، الإمارات، البحرين، فلسطين، الأردن، المغرب، تونس، ليبيا، اليمن، ومصادر عالمية أخرى. فلا داعي لأن تتنقل بين المواقع لمتابعة الأخبار، فعند فتح التطبيق لأول مرة يطلب منك اختيار المصادر التي تفضل أن تتابعها، فتجد قسم الأخبار التقنية وقسم الرياضة وقسم أخبار الدول والسيارات والصحة والتكنولوجيا، تطبيق أساسي لكل مستخدم عربي.

‎نبض Nabd - اخبار العالم ، عاجل
المطور
تنزيل

3- لعبة اختبار الغباء : الجزء الرابع:

EKHTEBARELGHBAA

المزيد والمزيد من أجزاء لعبة اختبار الغباء وهذا إن دل على شيء فهو يدل على شعبية كبيرة تتمتع بها اللعبة بين المستخدمين والنجاح الكبير الذي حققته، فشركة طماطم المنتجة للعبة تطرح أجزاء جديدة لتلبية طلب المستخدمين لهذه اللعبة والتي تتصف بالغباء اسماً ولكن تحتاج لذكاء كبير عملاً لتخطي المراحل فهذا الجزء تم العناية كبيرة بتصميم اللعبة والذي يظهر بشكل جذاب وبنفس الألغاز الشيقة والمواقف الكوميدية التي سوف تصادفك، حملها الآن بشكل مجاني.

‎اختبار الغباء : الجزء الرابع
المطور
تنزيل

4- تطبيق 2Do:

2do

نبتهج كثيراً كمطوري تطبيقات حين نشاهد نجاحات الشركات الإسلامية والعربية تحقق العالمية ويدفعنا للعمل على أنفسنا والمنافسة النزيهة، وأخوتنا في سبل الهداية كان تطبيقهم 2Do اختيار أبل الأسبوعي لتطبيق مميز مجاني بعد أن كان بسعر 14.99 دولار، ولمن لا يعرف هذا التطبيق المميز فهو سيكون السكرتير الخاص بك لانه سيتيح لك إمكانيات هائلة في تنظيم المواعيد وأمورك في العمل والعائلة فهو بعمل قوائم مهام لك وترتيبها حسب الأولوية مع امكانية حفظها مع صوت كما يمكنه من تذكيرك بمواعيدك كتذكيره بمواعد ميلاد صديق كما يمكنك من ربط أشخاص في الأسماء لديك مع التطبيق كما يقوم بمزامنة مع الأي كلاود و الدروب بوكس، إضافة لطريقة عرضها السهلة، تطبيق مجاني لوقت محدود سارع بالحصول عليه قبل انتهاء العرض.

‎2Do - Todo List, Tasks & Notes
المطور
تنزيل

5- تطبيق Spark:

spark

تطبيق جديد من ريدل الرائدة في التطبيقات الانتاجية وهو مخصص لإدارة البريد الإلكتروني الخاص بك بشكل سلس وسهل فالتطبيق يحوي على ميزة الرد السريع دون الحاجة لفتح الروابط، كما يمتاز بحث ذكي للوصول إلى المعلومة التي ترغبها بسرعة كبيرة، التطبيق يحوي على تقويم مدمج بالتطبيق لتسهيل إدارة اعمالك، إضافة لويدجيت لعدم الحاجة لفتح التطبيق كما يمكن مع يدعم جميع خدمات السحابية والقراءة اللاحقة، إضافة لتطبيق خاص للساعة.

‎Spark Mail + AI: Email Inbox
المطور
تنزيل

6- تطبيق Memrise:

memrise

إذا عزمت على التعلم أي لغة جديدة بطريقة التعلم الذاتي فهذا التطبيق سيكون أثمن من جائزة قدرها مليار دولار! لماذا؟ لأنه يوفر لك أعداد ضخمة من الكورسات في جميع لغات العالم وليس ذلك فقط بل يوفر أيضاً تعلم لهجات جميع اللغات العالم المنتشرة منها والنادرة فمثلاً يوجد لغة عربية قياسية وأخرى عربية سعودية ومصرية وسورية هذا في لغة واحدة فقط فتخيل اللغات آخرى فهو يضم بين طياته أكثر من 300 ألف كورس لأكثر من 200 لغة حول العالم، وأكثر ما يميزه هو طريقة التعليم المبكترة التي يقدمها فهو يظهر لديك كلمة جديدة ويتدرج في التعليم إلى أن تستطيع أن تكوين جملة كاملة، كما أنه يقوم بتكرارها بحيث يصبح من المستحيل نسيانها، كل هذا مجاني دون مشتريات داخل التطبيق فإذا تود تعلم أي لغة جديدة فاجعل هذا التطبيق أحد الوسائل لك.

‎Memrise Easy Language Learning
المطور
تنزيل

7- تطبيق Tayasui Memopad:

memopod

شركة تاياسوي تقدم دائماً تطبيقات مميزة للرسم وهذا التطبيق مفيد جداً للقيام بأي رسم أو خربشة أو حتى إرسال توقيع فمثلاً قد تجد نفسك بالكاتبة باليد أسرع من الطبع على لوحة المفاتيح فبإمكانك استخدام هذا التطبيق وثم إرسال ما كتبه عبر كافة التطبيقات الآخرى فهو يوفر أنواع وألوان أقلام مختلفة للكتابة.

‎Tayasui Memopad 2
المطور
تنزيل

★ تطبيق التقويم الإسلامي المطور:

islamiccalnder

تطبيق التقويم الإسلامي من أوائل التطبيقات العربية في متجر البرامج وهو يمكنك من تحويل أي تاريخ من الهجري إلى الميلادي، كما يعرض حالة القمر في هذا اليوم هل هو بدر أم هلال وغيرها من أشكال القمر، ويقوم بعرض المناسبات الإسلامي وما يقابلها في التاريخ الميلادي، ويوجد به إمكانية التحديث التلقائي للتقويم الهجري، كما يعرض لك روزمانة تضم التاريخين الهجري والميلادي معاً.

نسخة الآي-فون

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

نسخة الآي-باد

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

App3ad-Articles

مقالات ذات صلة