نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1.5 مليون تطبيق!

إختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق مصاريف:

masarif

تطبيق مصاريف أحد أشهر التطبيقات المالية العربية في المتجر، فهو صمم خصيصاً للمستخدم العربي ليلبي احتياجاته وأسلوب حياته في إدارة امواله، التطبيق يقدم إمكانيات كبيرة لتنظيم صرف الأموال ومعرفة كيف صرفتها ليقدم لك تقرير شهري كامل عن المصاريف واحصائيات عن طريقة صرف هذه الأموال، التطبيق يدعم التأريخ الهجري والميلادي والعملات العربية، مع تطبيق مصاريف لن يترك لك حجة لقد طار الراتب دون أن أعرف السبب!


2- لعبة بيض الوطنية:

alwtnyt

من الرائع أن نجد الشركات في الوطن العربي تبدع في طرق الدعايا لها بواسطة الأجهزة الذكية. ففي الغالب تظل الإعلانات والدعايا تقليدية مثل الجرائد والتلفاز لكن “بيض الوطنية” جاءت لتقدم أسلوب جديد للدعايا. لعبة عربية جميلة ومسلية فيها عليك جمع “البيض في سلة والذي سوف يتساقط لكن ليس عشوائياً حيث تم استخدام محرك فيزيائي في تصميم اللعبة بحيث يصبح واقعي وطبيعي في الحركة. لعبة تحتوي على 30 مرحلة مختلفة ومتنوعة كلما تقدمت في المستويات كان عليك أن تستخدم ذكاءك لتلتقط البيض قبل أن يسقط أرضاً. نتمنى أن نرى كل الشركات العربية تسعى لحذو هذا المثال وتقدم لنا ألعاباً وتطبيقات مسلية. حملها الآن

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

نسخة الآي باد

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

3- تطبيق لجنة تأمين الفعاليات:

lajnettaameen

إذا كنت تنوي حضور حدث أو فعالية في إمارة دبي فهذا التطبيق سيقدم لك تفاصيل تهمك عن كل حدث يقام في الإمارة فهو يقدم لك وقت الفعالية وبياناتها ومدتها ومكان الفعالية وخريطة للوصول لها من أي مكان، الخدمات التي تقدمها الفعالية للجمهور من عيادات و مكاتب الشرطة و المفقودات و المعثورات و مواقف السيارات ومواقف الحافلات ومحطات المترو، كما يوفر أرقام طوارىء ورسائل تنبيه في حال حدث مكروه لا قدر الله، التطبيق متوافر باللغتين العربية والإنجليزية، كما يوفر تقويم للأحداث الجارية والقادمة.

‎ESC - لجنة تامين الفعاليات
المطور
تنزيل

4- تطبيق Docady:

docady

أكاد أجزم أنه لدى جميعنا مئات من الأوراق مبعثرة هنا وهناك وليس من السهل ترتيبها، ولكن هذا التطبيق قد حل لهذه المشكلة وتتلخص بأن تقوم بمسح جميع الاوراق والمستندات من خلال الكاميرا وهو سيقوم بترتيبها على حسب التصنيف الذي أنت تختاره، وأكثر من ذلك فهو يقوم بتحويل هذه الأوراق إلى نصوص ومعالجة بياناتها لتستطيع استخدمها (حالياً هذه الميزة تدعم الإنجليزية فقط) كما يمكن رفع جميع هذه الأوراق للخدمة السحابية التي تستخدمها وتفضلها، تطبيق يوينفرسال.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

5- تطبيق Breathing Zone:

brithtingzone

يعلم معظمنا أن الأوكسجين هو العنصر الرئيسي لضمان أن تعمل أجسادنا بشكل متنظم وسليم وبالتالي يجب علينا أن نحصل على الأوكسجين الكافي من خلال التدرب على كيفية حصول عليه والذي سيصل لدماغك ويجعلك تسترخي وتبعد عنك الأجهاد البدني والنفسي وارتفاع ضغط الدم والأمراض الناجمة عن التوتر، التطبيق موصى به من قبل كلية الطب في جامعة هارفارد ومنظمات طبية أمريكية اخرى، التطبيق سيقوم بإرشادك كيف تقوم بالتدريب التنفس يومياً كما سيقوم بتحليل طريقة تنفسك لمعرفة ما تعانيه من أمراض، تطبيق طبي هام ومجاني لفترة محدودة.

‎Breathing Zone
المطور
تنزيل

6- تطبيق Pics2Mov:

pics2mov

تطبيق رائع لتحويل الصور لفيديوهات مميزة قد تجمع صور مناسبة واحدة في فيديو واحد ليكون أكثر إبداعاً بدلاً من مشاهدة صور مفردة، التطبيق يقدم إمكانيات كبيرة لتعديل الصور وتحويلها لفيديو مثل إضافة خطوط جميلة ورسومات أو إضافة أصوات والتعديل عليها بسهولة كما يمكن إضافة فلاتر ومميزات أخرى ستكتشفها بنفسك عند استخدامك للتطبيق، تطبيق يونيفرسال.

‎Pics2Mov
المطور
تنزيل

7- لعبة Angry Birds Fight:

angrybirdsfight

لعبة جديدة من روفيو وطبعاً سيكون أبطالها هو طيورها الغاضبة دائماً فهي الآن تقدم ألعاب مختلفة بنفس هذه الشخصيات التي أصبحت محببة للجمهور من كافة الأعمار، وهذه المرة كان في جعبتها لعبة تشبه لعبة كاندي كراش الشهيرة ولكن الطيور هي التي ستتشابه لكي تجمعها معاً وتختفي لتحصل على النقاط بالإضافة لكسب الصراح مع طير أخر من الطيور الغاضبة، المميز في اللعبة هو أنه بإمكانك تحدي أصدقاءك في صراع الطيور أو عليك صراع عدو الطيور الغاضبة التقليدي الخنازير، طور نفسك وتحدى أصدقائك.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

★ لوحة مفاتيح كاميليون:

chameleon-08

لوحة مفاتيح كاميليون تضم العديد من المزايا الرائعة مثل تصحيح ذكي للكلمات العربية فهي تتعلم منك، عدد كبير من لوحات المفاتيح سواء العربية بنسختيها (ويندوز وماك) وكذلك الإنجليزية وفقاقيع وابتسامات، والمميز لوحة مفاتيح زخرفة خاصة لمحبي هذا النوع، كما تستطيع صناعة لوحة مفاتيح خاصة بك، ايضاً لوحة مفاتيح جديدة تسمى عربي سريع، كاميليون ليست جادة دائماً فهى تحب المرح لذلك توفر العديد من الأصوات المختلفة للوحة المفاتيح كما تم توفير 30 ثيم تستطيع التنقل بينهم بلمسة واحدة.

‎لوحة مفاتيح كيبورد كاميليون
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

App3ad-Articles

مقالات ذات صلة