نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1.5 مليون تطبيق!

إختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق المعلم:

elmoa'alem

تغمرنا السعادة عندما نشاهد المطورين العرب يستخدمون التقنيات الحديثة بما ينفع ديننا ويسهل علينا تعلمه وهذا التطبيق الإسلامي المميز استغل ميزة التعرف على الصوت لتعلم ترتيل القرآن الكريم فهو يميز الصوت بنسبة 90٪.  يقوم التطبيق بقراءة الآية بصوت أحد المقرئين وأنت تقوم بترديدها خلفه وهو يتحقق من صحة ترتيلك، التطبيق ليس فقط لتعلم ترتيل القرآن بل وحفطه أيضاً فهناك جزء عم للأطفال والقرآن كاملاً، كما يمكن حفظ القرآن الكريم بصوت عدة مقرئين، التطبيق برسم مصحف المدينة المنورة، تطبيق عربي فريد من نوعه ومفيد لجميع الأعمار كما أنه يونيفرسال ومجاني.

‎المعلم
المطور
تنزيل

2- تطبيق صحتي:

sahaty

في الآونة الأخيرة اهتمت أبل بتطبيقات الصحة بشكل عام ولكنها لم تكن موجهة بشكل مباشر للمستخدم العربي ولم تكن تلبي حاجته ولكن تطبيق صحتي هو من أكثر تطبيقات الصحة تنوعاً وإفادة فهو يحوي على كمية كبيرة من المميزات المفيدة فهو سيكون عبارة عن طبيب مصغر ستضعه في جيبك يسجل الشاردة والواردة في ملفك الصحي مثل أدلة للأدوية والمستشفيات، أرقام الطوارىء، ملفك الصحي مع إمكانية طباعته ومشاركته كما ترغب، التطبيق يشمل جميع أفراد العائلة فمثلاً يحوي على أداة لمعرفة جدول التطعيمات او قياس الطول والوزن أو مدة الحمل والولادة وغيرها من المميزات الطبية المفيدة والكثيرة والتي لا يتسع المجال هنا لذكرها جميعها، التطبيق العربي الصحي الأشمل سارع بتحميله الآن.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

3- لعبة كت ذا روب 2:

cut

من رائع مشاهدة الشركات العالمية تنصف الملايين من المستخدمين العرب وتقدم لهم ألعاب تناسب بيئتهم. لعبة كت ذا روب أشهر من نار على علم تم تعريبها بشكل كامل والتعريب لم يكن فقط من ناحية النصوص بل أيضاً بيئة اللعب فأصبح أوم نوم الشخصية الرئيسية في اللعبة يرتدي غترة\شماغ عربي أثناء اللعب كما تم إضافة مراحل وعوالم جديدة للعبة، لعبة شهيرة كهذه مع تعريب كامل تستحق التجريب.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

4- تطبيق Moments:

moments

تطبيق جديد من فيسبوك يحوي على ميزة قدمتها أبل في نظامها منذ iOS 7 وهي إمكانية مشاركة الصور مع الآخرين من خلال الخدمة السحابية ومزامنتها معاً لتظهر للجميع في نفس المكان ونفس الترتيب مما يسهل التقاط الصور في الحفلات أو الأحداث العامة، فكرة التطبيق هي إمكانية جمع الصور وتصنيفها في ألبوم واحد وإرسالها لأصدقاء معينين وهم بدورهم يستطيعون إضافة هذه الصور على نفس الألبوم للصور التي التقطوها بأنفسهم كما يقوم التطبيق بفرز الصور على حسب الأشخاص وهي قوة التطبيق أنه يمكن الوصول لأصدقاء الفيسبوك بسهولة على عكس تطبيق الصور في النظام والذي يتطلب معرفة بريد الآي كلاود الخاص به للوصول له، تطبيق مفيد ويونيفرسال.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

5- تطبيق LinkedIn Pulse:

linedinpulse

بعد أن استحوذت لينكدإن على هذا التطبيق قامت بتحويل أخباره لتهم مستخدمي هذه الشبكة المهتمة بعالم الأعمال، التطبيق يقدم أخبار ومقالات نابعة من مسخدمي هذه الشبكة فبإمكانك متابعة ما يجري حول العالم في مجال تخصصك حول العالم بما يكتبه موظفي هذه الشركات المتواجدين على لينكدإن كما يقدم أخبار عاجلة تخص عالم الأعمال سيقوم بإرسالها على شكل إشعارات إضافة لأخبار من أهم الصحف العالمية المهتمة بالأعمال والاقتصاد.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

6- لعبة Spider-Man Unlimited:

spider-man-unlimited

لعبة سبايدر مان الرائعة فهي تنتمي إلى نوع ألعاب الركض التي يقوم بطل اللعبة بالركض على طريق طويل ولكن هذه اللعبة اضافت أشياء جديدة لم تكن موجودة من قبل وهي القيام بأعمال آخرى غير الركض كقتال الأشرار التي تعترض طريق سبايدر مان، الذي يميز اللعبة هو أنه تشبه أعمال الكوميك فتشعر أنك داخل قصة كوميك طويلة تلعب وتتسلى بقصة اللعبة.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

7- تطبيق Adobe Hue CC:

hueCC

هل أعجبتك الألوان التي تحيط بك أثناء تواجدك في مكان ما لما تسفيد من هذه الألوان لتطبيقها على صورك؟ هذا التطبيق الرائع من أدوبي وفر لك ميزة تحليل الألوان المحيطة بك عبر معرفتها عبر الكاميرا لاستفادة منها بالتعديل على ألوان الفيديو أو الصور وتصنيف الصور على حسب كل لون، تطبيق مجاني ويونيفرسال.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

★ تطبيق إلى صلاتي:

Ela-Salaty-03

تطبيق إلى صلاتي يحتفظ بموقع فريد بين تطبيقات الصلاه لما يوفره من تصميم رائع وأذان متنوع وثيمات مختلفة يشعرك كل منها أن لديك تطبيق جديد ويمكنك من مشاركة الصلاة اجتماعياً فتخبر أصدقاءك أنك ستصلي في مسجد معين لكي يأتوا ويصلوا معك، ويوفر إمكانية تنبيهك عند اقترابك من المسجد في وقت الصلاة لكي الهاتف إلى وضع الصامت. وبالطبع لا تنسى الوظيفة الأساسية للتطبيق وهى معرفة أوقات الصلاة والقبلة ومميزات أخرى رائعة ستتعرف عليها عند تحميله، وبمناسبة حلول شهر رمضان المبارك تم تخفيض سعره ليصبح بسعر 2.99 دولار بدلاً من 4.99 دولار وكل عام وأنتم بخير.

‎ElaSalaty: Muslim Prayer Times
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

App3ad-Articles

مقالات ذات صلة