يعاني قطاع الألعاب العربية من نقص شديد في الخبرات ومن كمية الانتاج ونادراً ما تجد لعبة عربية تصنع شهرة ولكن هناك ألعاب استطاعوا أن يكون لهم صوتاً في زحمة الألعاب العالمية ومنها هذه اللعبة “درع الجزيرة” فهي من إنتاج فلافل جيمز وهي تأتي بعد نجاح لعبة فرسان المجد.

IMG_2015-07-13 15:41:08

تدور أحداث اللعبة في الزمن الحديث، وتنطلق قصتها حول ضابط عربي شاب بعد أن تتم مهاجمة بلاده بشكل شامل من الأعداء ويتنكر له الحلفاء ويغدر به الجيران، ويطلب من اللاعب الاعتماد على نفسه لبناء كل شيء من جديد وتجهيز جيشه لاستعادة أرضه، وبنفس الوقت ليدافع عن مدينته من الهجمات العديدة التي يشنها الآخرون عليه. فهل أنت القائد الذي سيقود المعركة ؟

IMG_2015-07-13 15:40:18

اللعبة رغم الخيارات والمميزات العديدة التي فيها فإن الشرح في بدايتها سيساعدك كثيراً على فهم طريقة اللعب من خلال البدء معك خطوة بخطوة لتعلم كيفية بناء دفاعات وتطوير جيشك الخاص وكذلك سلاحه أيضاً، كما ستقوم ببناء مدينتك لتكون منيعة في وجه الغزاة فأنت ستقوم ببناء كل شيء من الصفر، كما ستقوم بعمل تحالفات ضد لاعبين آخرين أقوياء.

تحوي اللعبة على نظام الإسناد الناري بحيث تقوم بتطوير القصف المدفعي أو أسلحة الدمار الشامل وأسلحة سرية قامت الدول العربية بتطويرها خلال العقود الحالية وعليك استخدم هذه الميزة في اللحظة المناسبة عند اقتراب الخطر، اللعبة تحوي على أنظمة حربية أخرى كنظام تكافؤ المواجهات ونظام الهجوم الجماعي ونظام الدفاع الجماعي وغيرها من الأمور المشوقة في اللعبة.

IMG_2015-07-13 15:39:33


لعبة عربية بالكامل

المميز في اللعبة أنها ليست كغيرها من الألعاب الاستراتيجية العربية فهي عربية بالكامل من حيث محتويات اللعبة كالمساجد كما أن أحداث اللعبة عربية ومستوحاة من الواقع فقد تجد أسماء المدن العربية وكذلك أحداثها تجري على الأراضي العربية.

gulf-shield-3

سريعة في التحميل

اللعبة رغم الكمية الكبيرة من المحتويات والصور والبيانات إلا أنها سريعة جداً في التحميل وبدء اللعبة حتى ولو كان اتصال الانترنت ضعيفاً، فلن تضطر إلى الانتظار لدقائق طويلة مملة لبدء اللعبة.

gulf-shield-1

رسوم عالية الجودة

تم العناية بالرسوم الموجود باللعبة خاصة أنها تحوي على أسلحة حصرية فسوف تشاهدها باللعبة كشكلها الحقيقي على أرض الواقع، إضافة للعناية بالتأثيرات الصوتية والحركية وخاصة الفيديوهات أثناء اللعب التي تشوقك وتضعك في أجواء اللعبة.

gulf-shield-2

طريقة اللعب المميزة

إن تشكيل الأحلاف وبناء المصانع والمدن وزيادة التسليح وتطوير الجيش والأسلحة المحتلفة إضافة لحروب الكر والفر بين اللاعبين كلها أمور ستجعل اللعبة أكثر إثارة خاصة أن هناك فرصة لعمل دردشة مع أعضاء حلفك لتخطط لهجمات جديدة للأعداء.


aljazzera

تحلى بالشجاعة وادخل إلى درع الجزيرة لتستلم قيادة القوات العربية في مواجهة الاعداء المتربصين. عشرات الألوف من اللاعبين ينضمون يوميا، يجهزون الجيوش ويطورن الاسلحة. فعاليات ونشاطات كثيرة ومثيرة من لعبة درع الجزيرة بانتظارك، فحضّر أجهزة الآي فون والآي باد الخاصة بك وانضم الآن

يمكنك من تحميل اللعبة من خلال هذا الرابط

مقالات ذات صلة