خبر سار لكل محبي أبل ولكل عشاق التقنية وخاصة الأي فون… أعلنت أبل منذ قليل رسمياً عن موعد صدور الآي-فون القادم الذي يتوقع أن يطلق عليه الآي-فون 6s وأنهت بذلك التكهنات والشائعات. سيكون الحدث يوم 9 سبتمبر في سان فرانسيسكو، الساعة العاشرة صباحاً بالتوقيت الباسفيكي أو الثامنة مساءً بتوقيت مكة والسابعة بتوقيت القاهرة.

أبل تعلن عن موعد الكشف عن الآي-فون 6s

عادة صورة المؤتمر تعطي بعض الدلائل حول ما ستقدمه أبل، يأتي الشعار “سيري أعطي لنا لمحة” فماذا تعني أبل بكلمة “لمحة-Hint”؟ ولماذا سيري؟ من المعروف أن سيري تندرج ضمن نظام التشغيل وهو ما نعرفه بالفعل في iOS 9 وهذا المؤتمر سيكون عن الآي فون 6s فماذا تقصد أبل؟ هل هى إشارة لجهاز جديد ستقدمه الشركة فيه سيري مثل التحديث المنتظر لـ Apple TV مثلاً؟ أم سيكون هناك مزايا سيري حصرية للأجهزة الجديدة؟

لكن هل لاحظت أمر ما؟! الألوان المستخدمه في صورة المؤتمر هل رأيتها من قبل؟ انظر للصورة التالية:

ios-9-siri

أبل تستخدم في صورة المؤتمر نفس الألوان التي وضعتها لسيري في نظام iOS 9 مما يعني بالفعل أن سيري سيكون لها حيز كبير في المؤتمر لدرجة أن صورة المؤتمر هى ألوانها.

المؤتمر سوف يعلن فيه أيضاً عن النسخة النهائية من iOS 9 وكذلك موعد صدورها والذي يتوقع أن يكون يوم الجمعة 17 سبتمبر بالإضافة النسخة النهائية من نظام الساعة وتحسينات في بعض الأجهزة الأخرى وربما تكشف لنا عن الجيل الجديد من Apple TV يضم سيري.


هل جربت ان تطلب من سيري ان تعطيك لمحة :)

GiveMeAHint_Siri

هل أنت متحمس مثلنا؟ وهل تعتقد أن أبل سوف تقدم شيئ غير المتوقع؟ وماذا يعني شعار الدعوة؟ شاركنا رأيك

مقالات ذات صلة