نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1.5 مليون تطبيق!

إختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة غضب الشوارع: السيارة الصاعقة:

ghadabalshwareaa

كل مرة تفاجئنا شركة طماطم بلعبة عربية جديدة مميزة ومنها هذه اللعبة التي تحوي من التشويق والإثارة الشيء الكثير فهي ليست لعبة سباقات سيارات عادية فأنت ستحارب منافسيك طوال السباق فليس هناك تسابق نزيه هناك لغة الحديد والنار حيث يجب تطوير نفسك من دروع لحماية سيارتك وتطوير أسلحتك لرد الهجوم والقضاء عليهم بشتى الأسلحة الموجودة في اللعبة، المميز في اللعبة أنها تمكنك من اللعب مع لاعبين آخرين حول العالم ليزيد التحدي والتشويق، كما يمكن تطوير سيارتك من الأموال التي جمعتها خلال السباقات، لعبة مميزة ومجانية ويوينفرسال.


2- تطبيق SOMA Messenger:

soma

تصلنا رسائل عديدة من متابيعنا لسؤالنا عن هذا التطبيق ورغم أنه تطبيق أصبح معروف للمستخدم العربي إلا أننا نود ذكره في هذا المقال لنزيل الكثير من إشارات الاستفهام حول التطبيق. المستخدم العربي لديه الحق للقلق بعد سماعه عن العديد من الاختراقات لخصوصيته وخاصة انه حتى الشركات الكبرى لا تحترم هذه الخصوصية، ونسعى للبحث عن بدائل على الاقل توفر اقل قدر من الخصوصية. تطبيق سوما يقدم نفسه كمنافس للتطبيق الشهير واتساب والذي يستخدمه الملايين حول العالم إلا أنه كان ذكي كفاية ولم يتطرق إلى موضوع الأمان، ولم يذكر ان الأمان واحدة من مميزاته، فإذا كنت تبحث عن الأمان فقم بالبحث عن تطبيق آخر أكثر أماناً مثل تيليجرام غير ذلك فالتطبيق سريع جداً في المحادثات النصية ومقبول في المكالمات الصوتية والفيديو كما أنه مجاني ويمكن من عمل محادثات جماعية تصل إلى أكثر من 500 جهة اتصال، ويدعم التطبيق اللغة العربية. وبالنسبة للمستخدم العادي لا يمثل التطبيق أي خطر على خصوصيته واعلم ان كل من تنشره على الانترنت مهما كان التطبيق الذي تستخدمه هو في النهاية على الانترنت ولا خصوصية في الأنترنت.

SOMA Messenger
مجاني
المطور
Instanza Interactive Limited
الحجم139.1 ميجا
الإصدار2.0.19
التقييم
متاح في متجر البرامج


3-تطبيق Bee:

beemail

في كثير من الأحيان تشاهد مقال أو صورة وتود مشاركتها مع زملاء العمل أو مجموعة أشخاص في وقت واحد حينها لن تضطر إلى البحث عن كل اسم على حدى بل يمكن كتابة أول حروف من اسمه وهو سيجدها كما أنك لست مضطر إلى فتح التطبيق والإرسال، ففي أي موقع او تطبيق تتصفحه ستظهر أيقونة التطبيق في صفحة المشاركة لإرسال كما يمكن أن تقوم ببساطة بسحب مركز الإشعارات وإرسالها عن طريق الويدجيت الخاص بالتطبيق.

Bee - Email Smart and Fast
مجاني
المطور
Americos Technologies
الحجم10.3 ميجا
الإصدار2.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Thomas & Friends Talk to You:

thomasandfriends

تطبيق رائع ومسلي للأطفال اعتمد على طريقة مبتكرة لجعل الطفل يستطع التواصل مع شخصيات كرتونية شهيرة وهي توماس وأصدقاءه فهو مسلسل كرتوني بريطاني شهير أصبح يعرض مؤخراً على القنوات العربية، أما الطريقة المميزة التي اعمدها وهي التواصل عن طريق الصوت عن طريق التفاعل مع الأحداث والقصص التي يقدمها التطبيق فالطفل لن يكون المتفرج ولكن جزء من القصة.


5- تطبيق Quit That:

quitthat

قد نبتلي بعادات سيئة تؤثر على حياتنا كتدخين السجائر والشيشة أو الحاجة للكافيين أو تناول الوجبات الجاهزة الضارة بالصحة لكن هذا التطبيق سيساعدك لو جزئياً بالتخلص من العادات الضارة إذا تحليت بالشجاعة والصبر فهو يقوم بحساب الوقت الذي أمضيته دون ممارسة العادة السيئة كما يوفر ميزة هامة وهي حساب الأموال التي وفرتها جراء تخليك عن هذه العادة مثل أموال شراء سجائر أو مشروبات غازية مثلاً بحيث تعطيك دافع للتخلص من هذه العادة كما يمكن مشاركة المدة التي قضيتها بعيداً عنها وذلك شيء هام لتسمع تحفيز من الأشخاص المحيطين بك.

Quit That! - Habit Tracker
مجاني
المطور
Cozy Apps, LLC
الحجم19.3 ميجا
الإصدار2.05
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Background Eraser Remover:

backgroundremover

كثير ما نقوم بتصوير أشياء رائعة ولكن تكون في مكان غير مناسب أو أن هناك تظهر أشياء غير مرغوبة ولن تستطيع التقاط الصورة مجدداً فما الحل؟ هذا التطبيق يمكنك تحديد الأجزاء التي ترغب بإزالتها من الصورة عن طريقة فرشاة ترسمها عليها وعند الانتهاء ستزول ويبقى الجزء المرغوب من الصورة يمكنك من استخدامه في أي تطبيق آخر أو حفظها في ألبوم الصور، تطبيق مفيد جداً وعملي.

Background Eraser - Pic Editor
مجاني
المطور
Tasnim Ahmed
الحجم19.4 ميجا
الإصدار1.9
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- تطبيق YAPemoji:

yapemoji

تطبيق مميز عبارة عن لوحة مفاتيح يتيح لك عمل شخصيتك الخاصة أو أفاتارك ثم هو سيقوم بتحويله إلى كافة المشاعر والأحاسيس التي ترغب في استخدمها ليصبح يعبر عنك كالحزن والغضب والبكاء والضحك وغيرها وما يسهل استخدامها أنها لوحة مفاتيح فيمكن استخدمها في أي تطبيق تشاء لتفاجىء بها أصدقاءك دون أن تشعروا بالملل من الوجوه التعبيرية التقليدية.


★ تطبيق App3ad:

App3ad

آب-عاد هو التطبيق الوحيد للبحث عن التطبيقات الذي صمم للمستخدم العربي حيث تم فحص التطبيقات بعناية والتأكد من خلوها مما يخالف تقاليدنا وديننا. الرائع في آب-عاد أنه يمكنك البحث في متجر البرامج بشكل مباشر. هذه المزايا تضاف إلى تفرده بالأقسام العربية والإسلامية وقسم لوحة المفاتيح وميزة التنبيه بإنخفاض سعر تطبيق وتوفير نبذة باللغة العربية والإشعارات اليومية وعشرات المزايا الأخرى.

App3ad | آب-عاد
1.99
المطور
i4islam
الحجم22.2 ميجا
الإصدار2.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

تطبيق آب-عاد

مقالات ذات صلة