نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1.5 مليون تطبيق!

إختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Easy Taxi:

easytaxi

إيزي تاكسي خدمة شهيرة في عالمنا العربي تمكنك من طلب سيارة أجرة بواسطة هذا التطبيق الذي يعد من أفضل تطبيقات هذا المجال في متجر البرامج تم اختياره بواسطة أبل كأحد أفضل تطبيقات عام 2014. يمكنك بواسطة التطبيق طلب سيارة أجرة ومعرفة الرسوم التي ستدفعها وبيانات السيارة التي ستقلك إلى وجهتك ونوعها وموقعها على الخريطة وتستطيع كذلك الدفع بواسطة البطاقة الإئتمانية أو مباشرة. خدمة إيزي تاكسي متوفرة في عشرات الدول ومنها دول عربية مثل مصر والسعودية والأردن. حمل التطبيق الآن.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

2- تطبيق Forza Football:

forza

مع بداية دوريات كرة القدم المحلية والدولية لابد لنا أن نشير لتطبيق هام لمحبي الساحرة المستديرة فهذا التطبيق يقدم كل صغيرة وكبيرة لجميع فرق كرة القدم ولكافة الدرويات حول العالم بث مباشر لأحداث المباريات، الخطط، أخبار، فيديوهات، المواعيد وغيرها الكثير كما يحوي على ويدجت لنتائج المباريات ويدعم ساعة أبل لعرض النتائج. التطبيق يدعم اللغة العربية.

‎Forza Football - Live Scores
المطور
تنزيل

3-تطبيق Cord:

cord

شبكة اجتماعية جديدة تعتمد على الرسائل الصوتية القصيرة كوسيلة للتواصل قد تجد الفكرة قديمة وليست جديدة لكن طريقة عمل التطبيق جعلتها  سهلة في التواصل مع الآخرين فبدل الكتابة يمكن التواصل مباشرة عبر الصوت كما قدم التطبيق منصة للتواصل الصوتي بين المستخدمين حول العالم في مجالات مختلفة كما يمكن عمل مجموعات للأصدقاء أو زملاء العمل، التطبيق يقدم خيارات عديدة لتواصل، تطبيق يونيفرسال.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

4- لعبة Million: The Game:

milion

هل فكرت يوماً أنك ممكن تربح مليون دولار أمريكي في حال حللت ثلاث مستويات من ألغاز هذه اللعبة تتحدى قدراتك البصرية وفهمك للأشكال فقد خصصت مليون دولار لأول لاعب يحل جميع المستويات و500 ألف دولار لثاني شخص و250 ألف للثالث فهي عبارة عن مجموعة ملونة من الألواح الزجاجية الصغيرة عليك صفها بطريقة الصحيحة كما يظهر في الشكل أمامك وتحريكها وتوزيعها بشكل ثلاثي أبعاد، اللعبة تزداد صعوبة كل لما تصعد لمراحل مقبلة وتضم عدد كبير من المراحل، أمامك 22 يوم لانتهاء من اللعبة والحصول على الجائزة فهل أنت جاهز للتحدي؟*

*اللعبة جادة في هذا الموضوع وتحدث عنها معظم المواقع فستربح أموال حقيقية إذا فزت في اللعبة.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

5-تطبيق SleepBot:

sleepbot

تطبيق لضبط مواعيد النوم والاستيقاظ على حسب ما يسجله أثناء عمله في وقت نومك فهو يقوم بضبط دوائر النوم الخاصة بك لتستقيظ نشيط تشعر بالطاقة، كما يمكن أن يسجل لك الأصوات التي تصدرها أثناء النوم كالشخير والتي توثر على حصولك على نوم هانىء، يضم التطبيق أيضاً نصائح عن النوم السليم وكيفية النوم وغيرها من معلومات المفيدة.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

6- تطبيق Project Color:

projectcolor

ماذا يناسب غرفة النوم أكثر الدهان الأبيض أم الأصفر الفاتح؟ تطبيق سيقوم بتجريب مباشرة على جدران منزلك لكافة أنواع وألوان وأشكال الدهان المختلفة لتقوم بالاختيار الصحيح قبل أن تقع في فخ التجريب الحقيقي على الحائط كما يمكن جمع أكثر من اللون في وقت واحد، تطبيق مناسب إذا كنت تؤسس لبيت جديد أو تجدد ديكور منزلك.

‎Project Color™ The Home Depot
المطور
تنزيل

7- تطبيق Ultratext:

ultratext

تطبيق رائع لتحويل النصوص لصورة متحركة مفرحة ومبهجة حيث تقوم بكتابة النص الذي تود ظهوره وتظهر كل كلمة على حدى بلون مختلف وبترتيب النص الذي كتبته مع إمكانية إضافة صورك أو أيموجي أو البحث عن صورة عبر الويب لتفاجئ بها أصدقاءك.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

★ تطبيق التقويم الإسلامي المطور:

islamiccalnder

تطبيق التقويم الإسلامي من أوائل التطبيقات العربية في متجر البرامج وهو يمكنك من تحويل أي تاريخ من الهجري إلى الميلادي، كما يعرض حالة القمر في هذا اليوم هل هو بدر أم هلال وغيرها من أشكال القمر، ويقوم بعرض المناسبات الإسلامي وما يقابلها في التاريخ الميلادي، ويوجد به إمكانية التحديث التلقائي للتقويم الهجري، كما يعرض لك روزمانة تضم التاريخين الهجري والميلادي معاً.

نسخة الآي-فون

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

نسخة الآي-باد

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

تطبيق آب-عاد

مقالات ذات صلة