نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1.5 مليون تطبيق!

إختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Zakat Calc:

zakatclac

مع اقتراب موسم الحج وعيد الأضحى المبارك تزداد أوصر المحبة والمودة بين المسلمين على اختلاف مشاربهم، وقد أمر الدين الإسلامي إخراج الزكاة لهذه الغاية، ولحساب زكاة أموالك بطريقة سهلة وعملية دون الحاجة لتعقيد. وفر لك هذا التطبيق حاسبة للزكاة بطريقة عصرية وبتصميم تطبيق مميز، يمكنك إدخال ما بحوزتك من أموال وأملاك وغيرها بقيمتها الحقيقة وهو سيحسب كمية الأموال التي سوف تدفع للزكاة، تطبيق يقدم إعدادات متقدمة لتسهيل هذه المهمة فيمكن تغيير عملة المزكي كما يمكن حساب سحب سعر السوق وغيرها، التطبيق عملي ورائع ومتوفر بجميع لغات العالم الإسلامي المنتشرة كالعربية والآردو والإندونيسية وطبعاً الأنجليزية.  


2- لعبة Infinity Blade III:

infinityblade

وأخيراً اللعبة الأروع على المتجر مجانية لوقت محدود، إنها بلا مبالغة أفضل لعبة أكشن موجود في متجر أبل فهذه الحلقة الثالثة من سلسلة إنفينيتي بلايد الرائعة والتي تمتاز بالجرافيكس العالي وبطريقة اللعب المميزة وتأثيرات الصوتية والحركية التي لا تراها في أي لعبة آخرى في المتجر وفي الجزء الثالث تكمل الحكاية مع سيريس وإيسا وانضمامهم لمملكة رايدار في محاولتهم اليائسة لتدمير حلف حافظ الأسرار وجيشه من الجبابرة مع كشف العديد من الأسرار خلال اللعبة، اللعبة مجانية لوقت محدود ويونيفرسال.


3-تطبيق Adblock Browser:

adblock

متصفح رائع للتخلص من الإعلانات المزعجة والتي تظهر بشكل هستيري عند الضغط على أي رابط وهو من نفس شركة Adblock Plus الشهيرة بتوصيلتها على كافة المتصفحات، التطبيق لا يحجب الإعلانات فقط ولكن لديه مزايا أخرى مثل توفير في استهلاك بيانات بنسبة 50٪ عند التصفح عبر البيانات الخلوية كما يوفر في استهلاك البطارية بنسبة 20٪ كما يمكنه وقف تعقب الإعلانات الذي تمارسه بعض المواقع، متصفح مميز إذا أردت التخلص من الإعلانات المزعجة، يدعم اللغة العربية.

Adblock Browser
المطور
Eyeo GmbH
الحجم29.7 ميجا
الإصدار2.1.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Blab:

Blab

هل تود مشاركة آراء مع الآخرين حول موضوع ما لكنك لا تجد من يهتم بها؟ هذا التطبيق قام بعمل منصة لتبادل الحوارات والمناقشات بحيث تقوم بالبحث عن المواضيع التي تهمك ودخول بمحاور عن طريق مكالمة فيديو أو كمتابع فقط عن طريق الكتابة النصية كما يمكن إنشاء مواضيعك الخاصة وتبادل الأفكار مع الآخرين وهناك اقتراح مفيد باستغلال التطبيق لإجراء حوارات للدعوة إلى الإسلام من خلاله خاصة أن معظم مستخدميه من البلاد الغربية لتعريف بالدين الإسلامي بعيداً عن الصورة النمطية له في تلك البلاد، التطبيق سيقوم بحجب أي مستخدم يقوم باستغلاله لأي غرض آخر غير نظيف، التطبيق يقوم التطبيق بمكالمة فيديو لشخصين أو أكثر لإجراء نقاش في مختلف الأمور كما يمكن إعادة محادثة الفيديو في حال فاتتك.


5-تطبيق Black SMS:

blacksms

هل تعاني من المتطفلين على جهازك؟ أنت لست وحدك كلنا لدينا ذلك الشخص المتفطل الذي يقلب في الهاتف دون حسيب أو رقيب، لكن لما تخفي محادثتك الخاصة بعيد عنه قليلاً عبر هذا التطبيق الرائع الذي وفر وجهان للمحادثة الأول في الصورة التي ترغب أن تظهر بها والثاني الرسالة الحقيقة، فالتطبيق يقوم بإرسال رسالة عبر الآي مسج إلى الشخص الآخر وتظهر بشكل المطلوب وعند نسخها ولصقها داخل التطبيق نفسه وكتابة كلمة السر المشتركة بينكم ستظهر الرسالة الحقيقة مع إمكانية إرسال صورة مخفية آيضاً، كما يمكن أن لا يكون هناك نص مزيف عندها سيظهر فقاعة سوداء بدل النص المزيف، آسف عزيزي المتطفل هذه هي الطريقة الوحيد لتخلص منك، التطبيق مجاني لوقت محدود.

Black SMS - Protected Texts
المطور
Tyler Weitzman
الحجم60.2 ميجا
الإصدار5.1.6
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Mailtop:

mailtop

دعونا نعترف أن إرسال المرفقات داخل البريد الإلكتروني شاق بعد الشيء داخل نظام iOS خاصة إذا كانت هذه الملحقات أو المستندات في تطبيقات أخرى ولكن هذا التطبيق حل هذه المشكلة فمن خلاله يمكنك من إرسال أي ملف كملحق عبر البريد الإلكتروني عبر الضغط على “فتح بواسطة” واختيار هذا التطبيق وهو سيحولها لمرفقات ويقوم بإرسالها، إستخدام التطبيق غاية في السهولة، مجاني لوقت محدود.


7- تطبيق Google Spotlight Stories:

googlespolightstories

تطبيق جديد ومبدع من جوجل لعمل قصص تنقلك لعالم جديد تشعرك بأنك في داخل هذه القصص، القصص مبنية محيطة بك من كل جانب °360 درجة لتشعر بالقصة من حولك مع تأثيرات صوتية، التطبيق يحوي على عدد قليل من القصص ولكنه مشروع في مرحلة التجريب وستكون هناك قصص رائعة في المستقبل، عش التجربة الآن وجرب التطبيق.

Google Spotlight Stories
المطور
Google LLC
الحجم57.3 ميجا
الإصدار1.6.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ تطبيق الساعة الناطقة

ArabicClock01

هل لديك كثير من المهام والأعمال التى عليك القيام بها ولكن الوقت يمر دون إنجاز أي منها؟ إذاً مشكلتك أنك تنغمس في بعض الأمور ولا تشعر بمرور الوقت مع تطبيق الساعة الناطقة لن تمر ساعة عليك إلا ويتم تنبيهك بنطق عربي إذاعي رائع. إذا كنت ممن يضعون جهازك على حامل أو حتى وقت شحن جهازك سيكون من الرائع أن ترى الوقت أمامك دائماً مثل الساعة المكتبية وهناك أربع ثيمات جميلة يمكنك الأختيار بينها.

Speaking Clock - الساعة الناطقة
المطور
i4islam
الحجم134.4 ميجا
الإصدار3.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

تطبيق آب-عاد

مقالات ذات صلة