نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1.5 مليون تطبيق!

إختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق المحلل الشخصي:

IMG_05392

في كثير من الأحيان نفاجىء بأننا نجهل الكثير من جوانب شخصيتنا ولو دخلنا لسبر أعماقنا البشرية لحصلنا على إجابة مختلفة عن الذي يظهر للعلن ومن بين الأشياء التي تكشف النفس البشرية هي الاختبارات النفسية والتي يقدمها هذا التطبيق بأشكال مختلفة بعضها ستكون نتيجتها مسلية والبعض الآخر يقارب الحقيقة بشكل كبير، التطبيق يقوم بإضافة الكثير من الاختبارات لإجرائها بين اختبارت الذكاء والاختبارات النفسية ستجد الكثير من الخيارات أمامك، التطبيق سهل في الاستخدام فجميع الاختبارات عبارة عن أسئلة ذات أجوبة متعددة لاختيار منها الإجابة، التطبيق يوفر أيضاً ميزة مشاركة النتيجة مع الآخرين لتحفز أصدقاءك على إظهار اختباراتهم أيضاً، تطبيق عربي ويونيفرسال حمله الآن.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

2- لعبة تحدي ايموجي:

tahadialemoji

لعبة تحدي إيموجي تتطلب أن تخمن كلمة أو جملة عن طريق الإيموجي، والممتع أكثر هو أن أسئلة اللعبة من وضع اللاعبين أنفسهم بحيث يمكن لأي لاعب من صنع لغز داخل اللعبة ومشاركتها مع الآخرين، كما تحوي اللعبة على غرفة دردشة جماعية لمشاركة الألغاز والخبرات مع الاخرين، اللعبة مسلية ومشوقة وخاصة أنه سيكون عدد كبير من المراحل وتشويق أكبر كلما تخطيت مراحل أكثر.

‎لعبة تحدي ايموجي - رموز و دردشة جماعية
المطور
تنزيل

3- تطبيق Google Keep:

googlekeep

وأخيراً تطبيق جوجل لتسجيل الملاحظات والذي كان حكراً على الأندرويد والويب أصبح متوافر لنظام iOS مع نفس مزايا التطبيق مع الأنظمة الآخرى، التطبيق لمن لا يعرفه يتيح إنشاء ملاحظات أو قوائم أو قصاصة ورقية لفكرة ما مع إمكانية إضافة صور أو تسجيل صوتي كما يمكن ترتيب جميع هذه العناصر على حسب كل نوع وتخصيص لون لها كما يدعم التطبيق اللغة العربية بشكل كامل، التطبيق مفيد جداً لعمل أي شيء سريع يتطلب قلم وورقة بسرعة والتي غالباً لن تجدها أمامك كما يحصل مع غالب الناس :)

‎Google Keep - Notes and lists
المطور
تنزيل

4-تطبيق Survivalpedia:

survivalpedia

ماذا أنت بفاعل إذا كنت وسط غابات الأمازون وخطر مهاجمتك من قبل الحيوانات المفترسة كبير جداً؟ أو تهت في صحراء الربع الخالي ونفذ منك الطعام والماء؟ الإجابة في هذا التطبيق الذي يقدم موسوعة من الكتب عن كيفية التصرف بمواقف مثل هذه، مع صور توضيحية لشرح فكرة ما، التطبيق يضم عناوين رائعة من الكتب التي ستشدك “كيفية النجاة في الصحاري”، “كيفية النجاة عن التعرض للخطر النووي”، “كتاب الجيش الأمريكي للنجاة” وغيرها الكثير، حمل التطبيق الآن فربما ستحتاجه يوماً ما! ، مجاني لوقت محدود.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

5- تطبيق Outlook Groups:

outlook-groups

تطبيق جديد ومفيد من مايكروسوفت لعمل مجموعات عمل أو أي مجموعة أخرى عن طريق حسابك في الأوتلوك بحيث يمكنك مشاركة المحادثات أو البريد الإلكتروني مع المجموعة والصور وغيرها بطريقة أسهل من طريقة إرسال بريد إلكتروني الاعتيادية، التطبيق يتيح أيضاً تصفح ملفات الأوفيس من خلاله، تطبيق مفيد جداً إذا كنت تستخدم بريد الأوت لوك.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

6-تطبيق Move to measure:

move-to-measure

رأينا العديد من التطبيقات والافكار الجديدة لقياس المسافات والزوايا عن طريق اجهزة الآي فون لكن هذا التطبيق يطلق فكرة مميزة بحق، ويستحق ان يكون ضمن اكثر التطبيقات ابداعاً. حفاظ دائماً على مسطرة أو منقلة في جيبك مع هذا التطبيق. فإنه يتيح لك قياس المسافات والزوايا ببساطة عن طريق تحريك الجهاز من نقطة واحدة إلى أخرى، مجاني لوقت محدود.

‎Flying Ruler Pro
المطور
تنزيل

7- تطبيق Universal Zoom:

universal-zoom

كيف ستبدو عجائب السبع إذا تم وضعها جنباً إلى جنب؟ كما نحتاج من أهرام الجيزة ليبلغوا قمة إيفرست؟ تطبيق تعليمي رائع سيغر نظرتك للكون وإلى الأحجام فهو يقوم بمقارنة الأحجام لأشياء متناهية الصغر كالذرة وأشياء ضخمة جداً لإيصال فكرة الحجم الحقيقي للاشياء، التطبيق تعليمي رائع ويستحق التجربة، مجاني لوقت محدود.

‎Universal Zoom
المطور
تنزيل

★ مجموعة عروض لتطبيقات العيد:

dollar1

كل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله على الأمة الإسلامية بالخير، نحاول دائماً في آي-فون إسلام إبهاج متابعينا في كل عيد أملاً بإدخال السرور إلى قلوبهم، وفي هذا العيد اختارنا لكم باقة من بيت تطبيقات آي-فون إسلام المدفوعة وتخفيض سعرها لتصبح جميعها بسعر دولار واحد فقط.

لمشاهدة العروض الرائعة من آي-فون إسلام راجع  هذا الرابط


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

تطبيق آب-عاد

مقالات ذات صلة