نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1.5 مليون تطبيق!

إختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة PolyBlast:

PolyBlast

ما رأيك أن تنمي بعض مهاراتك أثناء اللعب؟ لعبة PolyBlast تجمع لك بين ألعاب التصويب وكذلك السرعة فأنت تتحكم في 3 مدافع وعليك اختيار الوقت بدقة الذي تصوب فيه قذيفة مدفعك نحو الهدف المتحرك. كل مدفع لديه عدد محدود من الذخيرة لذا عليك أن تكون حذراً ودقيقاً في تصويبك وإلا خسرت التحدي. PolyBlast توفر أيضاً لعب وتحدي ضد أصدقائك يعتمد أيضاً على التركيز والسرعة فكل منكم يمتلك ثلاث مدافع وعليك انتظار إشارة البدء للضرب، الأسرع يربح وإذا كنت سريعاً جداً وضغطت قبل إشارة البداية فسوف تخسر. لعبة ترفيهية رائعة تعمل على الآي فون والآي باد وتدعم جميع الأجهزة بما فيهم الإصدارات القديمة كالآي بود 4 مثلاً. حملها الآن.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

2- لعبة دحرجة الجمجمة:

dhrjt

دحرجة الجمجمة؛ لعبة عربية جديدة قد يبدو من اسمها أنها أحد ألعاب الرعب لكنها غير ذلك بالطبع. استخدم مهاراتك في التجمع في الجمجمة المتدحرجة لتجميع النجوم الذهبية عبر لمس يمين ويسار الشاشة كي تميل المستوى وتتحركك الجمجمة لكن احذر من الإمالة الزائدة فقد تؤدي إلى سقوط الجمجمة وخسارة المرحلة. لعبة سوف تستفز مهاراتك كي تتجاوز مراحلها المتعددة حيث تتوفر مستوى سهل ومتوسط وصعب وفائق الصعوبة في كل منهم 10 مستويات فهل أنت قادر على تجاوزهم جميعاً؟

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

3- تطبيق Runtastic:

Runtastic

بسبب جودة تطبيقات Runtastic الرياضية قامت شركة أديداس الشهيرة بالاستحواذ على الشركة في صفقة تقدر بربع مليار دولار. تتميز تطبيقات Runtastic أنها تمكن أي شخص من أداء تمرينات رياضية من منزله بسهولة عبر تدريبه من الصفر حتى احتراف التمرين. هذا الأسبوع تقدم شركة Runtastic تطبيق تدريب عضلات البطن النسخة “Pro” مجاناً. التطبيق سوف يساعد الشخص الذي لا يستطيع القيام بـ 5 تمرينات بطن للوصول إلى 100 تمرين دفعة واحدة خلال أسابيع. حمل التطبيق الآن فهو مجاني لفترة محدودة.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

4-تطبيق DayEntry:

DayEntry

هل أنت من عشاق كتابة وتسجيل مذكراتهم والمواقف اليومية التي مروا بها؟ هذا التطبيق صمم من أجلك فهو يوفر لك كل شيء تريده، اختر اليوم ثم قم بإضافة أي شيء تريده سواء بالكتابة أو بإرفاق صورة، تستطيع وضع وسوم على ما كتبت لتسهيل العودة إليه لاحقاً كما يمكن عمل قائمة مهام وإضافة الموقع وتغيير حجم الخط وكل شيء يساعدك في أن تجعل عند عودتك لهذه الملحوظة أو الذكرى أن تتذكر كل شيء فعلته فيها. تطبيق رائع ومجاني لفترة قصيرة.

‎DayEntry - quick diary, journal for Evernote
المطور
تنزيل

5-تطبيق Microsoft Translator:

MStranslate

تطبيق الترجمة الخاص بشركة مايكروسوفت والذي تهدف به منافسة نفس الخدمة التي توفرها جوجل عبر تطبيق ترجمة جوجل الشهير. التطبيق يأتي بتصميم مميز كعادة خدمات Bing الملحقة، كما يدعم معظم لغات العالم، ويمكن استخدام الترجمة الصوتية أو النصية، إضافة لميزة الترجمة المباشرة الصوتية لتمكن من إجراء حوار بلغيتين مختلفتين، التطبيق يدعم ساعة أبل كما أنه مجاني.

‎Microsoft Translator
المطور
تنزيل

6- تطبيق Seedling Comic Studio:

Seedling Comic Studio

ما رأيك أن تكون بطل أحد قصص الكوميكس؟ لتصنع عالم أنت بطله بنفسك عن طريق هذا التطبيق الذي وفر لك جميع الأدوات لذلك من خلال التقاط الصور والتعديل عليها مع الكثير من الثيمات والملصقات والصور التي ستضعط بأجواء الكوميكسن تطبيق رائع ويستحق التجربة.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

7- لعبة MORTAL KOMBAT X:

mortalkombat

من لم يقضي ساعات طوال أمام التلفاز على جهاز سيجا في لعب لعبة مورتال كومبات الشهيرة. اللعبة الآن متوفرة على أجهزة iOS بجرافيكس رائع ونفس الشخصيات المميزة مع حركة الفايتاليتي الشهيرة وهي لا تخفى على محبي اللعبة. MORTAL KOMBAT تيتح لك إمكانية اللعب مع الآخرين أونلاين لزيادة التشويق، فكلما قطعت أشوطاً إضافة أكبر في اللعبة حصلت على جوائز تساعدك فيها.

*تحذير: اللعبة تندرج من ألعاب العنف لذا لا تناسب الأطفال والأشخاص دون سن 18.

‎Mortal Kombat
المطور
تنزيل

★ تطبيق الأسماء:

names

هل تريد تغير خلفية جهازك لخلفية عليها اسمك ومعناه؟ هل تريد معرفة معنى اسم من تحب او اصدقائك؟ تطبيق الأسماء يعتبر مرجع للأسماء العربية بمعانيها، وهو يقوم بترتيبها أبجدياً وأيضاً بالنوع، وبهذا ستتمكن بسهولة من الوصول للاسم الذي تريده. وعند اختيار أي اسم يظهر لك باللغة العربية وكذلك الإنجليزية وتستطيع حفظه في صور الجهاز لمشاركته مع من تحب. تطبيق رائع ويونيفرسال فاحصل عليه الآن.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

تطبيق آب-عاد

مقالات ذات صلة