ربما هذه من المرات النادرة التي نكتب فيها عن ملحق في كيك ستارتر ويكون قد فشل في جمع التمويل. فالمعتاد أننا نتحدث عن منتجات مبهرة وحققت ملايين مثل ساعت Pebble الشهيرة مثلاً –هذا الرابط-. لكن هذا المنتج لم يتمكن من تحقيق 10% من المبلغ المستهدف. وسبب كتابتنا عنه أنه كان محاولة لتقديم شكل جديد للملحقات.

Triple S

من يتابع الأجهزة والملحقات التي تصدر للهواتف الذكية وخاصة الآي فون يشعر بملل شديد حيث أنهم غالبيتهم نفس الملحق ويأتي آخر ليضيف ميزة عليه أو يحسن مزايا موجودة في ملحق موجود أو يعالج عيب في أحد الملحقات. لكن ملحق Triple S جاء ليقدم مجموعة مزايا نراها لأول مرة معاً في ملحق واحد.

1

حامل متعدد الزوايا: يمكنك Triple S من وضع الهاتف أمامك بزاوية رأسية 80 درجة وهى مناسبة لمحادثات الفيس تايم أو أفقية 60 درجة وهى مناسبة لمشاهدة الفيديوهات أو وضع أفقي بزاوية 30 درجة وهى زاوية مناسبة لتصفح الهاتف.

Triple S-04

2

مكبر صوت: تم تصميم الحامل بحيث يضم مكبر للصوت بشكل واضح وهو ما يمكنك من استخدام الهاتف بشكل حر أثناء القيادة أو القيام بعمل آخر حيث ستسمع الطرف الآخر بدون مشاكل.

3

غطاء واقي: الحامل يضم غطاء واقي تستطيع تركيبه بحيث يحمي جهازك من أي مياه أو أتربه وبذلك تستطيع مشاهدة محتوى الهاتف في الأماكن التي يوجد بها مياه مثل المطبخ مثلاً أو شاطئ البحر. فتستطيع أن تضع الهاتف داخل الغلاف ولا تقلق من أي مياه تصيبه.

Triple S-02

من أجل أن يضمن الفريق القائم على المنتج قوة الغطاء الخاص بالحماية فإنهم صنعوه من مادة شفافة وقوية لكنها تمنع اللمس لذا قاموا بتصميم تطبيق خاص يمكنك من التحكم في الفيديو بواسطة حركة الجهاز. فإمالة الهاتف لليمين يقوم بالانتقال إلى المقطع التالي ويسار إلى السابق وقلب الهاتف على وجهه لإيقاف الفيديو وإماله للأمام لتجرية المقطع وهكذا كما هو موضح في الصورة التالية:

Triple S-01

الغريب أن الملحق فشل بشكل كبير في جمع التمويل، ربما لا تكون المزايا رائعة بالشكل الكافي لكننا سبق ورأينا ملحقات أقل مزايا وأكثر تكلفة (الملحق سعره 19$ لنسخ الآي فون 6/6s والنسخ البلس منهم) لكن صانعوه لم يتمكنوا من جمع سوى 600$ فقط من مبلغ مستهدف 10 آلاف دولار مما يعني فشل الحملة. وتستطيع معرفة المزيد عنه من خلال صفحتهم عبر هذا الرابط.

Triple S-03

ما رأيك في فكرة ملحق Triple S وهل تراها مفيدة وكانت تستحق أن تنجح؟

مقالات ذات صلة