فريق زامن يعمل بجد لتنفيذ اقترحاتكم في تحديث قادم لتطبيق زامن، لذلك قد لا نجد الوقت الكافي لعمل شرح مفصل عن التطبيق ومميزاته، لكن هذا لم يمنع أحد أصدقاء زامن من عمل فيديو ونشره عبر اليوتيوب ثم أرسله لنا، ليكون استعراض وشرح سريع ومبسط عن التطبيق.

فيديو : نظرة شاملة على تطبيق زامن

صديقنا البراء أبو الحمايل كان أحد المختبرين لتطبيق زامن وأراد المشاركة باستعراض زامن سريعاً في هذا الفيديو

نشكر صديقنا العزيز البراء على الفيديو الرائع، وأيضاً بهذه المناسبة نشكر كل فريق اختبار زامن الذي ساعد في أن يكون تطبيق زامن ناجح في إصداره الأول.


مسابقة: فيديو عن تطبيق زامن

دعونا نقوم بعمل مسابقة وأيضاً نضع جوائز للفائز فيها…قم بصنع فيديو تستعرض فيه تطبيق زامن أو ميزة من مميزات تطبيق زامن، أو حتى نشرة إخبارية تقرأ فيها عناوين الأخبار من تطبيق زامن من مصادر متنوعة، المهم أن يكون فيديو مميز نستطيع أن ننشره في موقع آي-فون إسلام ويكون فيه فائدة لمتابعينا.

ثم قم برفع الفيديو على قناتك على اليوتيوب وأرسل لنا الرابط، واسمك وبلدك، وعمرك، ونبذة عنك على بريد الموقع.

سوف نقوم باختيار أفضل ثلاث فيدوهات من حيث جودة التصوير والإخراج والفكرة المبتكرة والإبداع في الطرح، ونقوم بنشر هذه الفيدوهات في مقال لكي يستفيد الجميع ويتعرف عليكم جميع زوار ومتابعين موقع آي-فون إسلام.

الجوائز:

itunes-gift-card-100

🏆 الجائزة الاولى: كارت أيتونز فئة 100$

🏆 الجائزة الثانية: كارت أيتونز فئة 50$

🏆 الجائزة الثالثة: كارت أيتونز فئة 25$


فعلاً نحتاج إلى مشاركتك في عمل فيديو بقدر ما تستطيع ليس بالضرورة أن يكون فيديو احترافي المهم أن تشارك شغفك وحبك، وبقدر ما ستكون هذه الفيديوهات مفيدة للمستخدمين سوف تكون مفيدة لنا ودافع لنقدم أفضل ما نستطيع لهذا الجمهور الراقي والرائع.

هل ستشارك في عمل فيديو؟ هل تستيطع ان تقدم أفكار يستفيد منها اخوتك لعمل فيديو جيد؟ أجب في التعليقات.

مقالات ذات صلة