نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1.5 مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق أسرار:

Asrar

الثقافة شيء مهم وايضاً معرفة كل عجيب شيء ممتع ولن تجد أفضل من تطبيق أسرار فهو تطبيق عربي يجمع أحدث الدراسات العلمية، أفضل النصائح لتحسين الذات وأغرب أسرار وألغاز الحياة، فريق أسرار مؤلف من مجموعة من أخصائيين في العلوم الاجتماعية والنفسية، باحثين، صحفيين ومحررين، حرص الفريق على اختيار ونشر أحدث وأهم الأبحاث والمقالات التي توصل إليها العلماء والخبراء على مدار الساعة، نوعية المقالات في التطبيق ستشدك وتجعلك تتابعه يومياً لمعرفة كل جديد. نزله الآن فهذا واحد من التطبيقات القليلة المميزة في متجر البرامج.

Asrar أسرار
المطور
Eurisko Mobility S.A.L. Offshore
الحجم24.4 ميجا
الإصدار1.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق HOUND:

hound

مساعد شخصي رائع قادم من شركة لها خبرة كبيرة في تحليل الصوتيات فمع تطبيقها الأول الشهير ساوند هاوند لمعرفة هوية الأغاني والموسيقى يأتي هذا التطبيق ومن مهامه مساعدتك لتتم أعمالك فيمكن أن يحجز لك سيارة أجرة على أوبر أو معرفة الطقس بعد شهرين أو إجراء مكالماتك دون لمس الشاشة التطبيق يضم أيضا مزايا مختلفة لإصدار الأوامر الصوتية فقط دون الحاجة لشيء آخر، تطبيق مميز يستحق التجربة.

HOUND Voice Search & Assistant
المطور
SoundHound, Inc.
الحجم70.9 ميجا
الإصدار3.1.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- لعبة Blackbox:

blackbox

لعبة استغلت جميع إمكانيات الآي فون لتحويلها إلى لعبة عبقرية ومبتكرة حيث عليك حل ألغاز المختلفة بعمل أشياء مختلفة كتقليب الآيفون لجميع الأطراف أو توصيله بالشاحن أو استخدام أزرار الصوت الجانبية، لعبة رفعت شعار “فكر خارج الصندوق” وهي بالفعل سوف تحيرك حتى تصل إلى الحلول.

Blackbox
المطور
Grow Pixel
الحجم54.3 ميجا
الإصدار2.0.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Phonto:

Phonto

أبسط تطبيق في المتجر لإضافة خطوط ونصوص على الصور فهو يقدم إمكانيات قوية بطريقة بسيطة سهلة الاستخدام، كما وفر عدد كبير من النصوص للاختيار بينها أكثر من 400 خط، مع تغيير ألوان والأحجام والأشكال ووضع فقاعات الكلام وغيرها .

Phonto - Text on Photos
المطور
youthhr
الحجم65.2 ميجا
الإصدار4.9.22
التقييم
متاح في متجر البرامج


5-تطبيق Dream League Soccer 2016:

dls16

لعبة فريق الاحلام لكرة القدم عادت بالجزء الجديد مع تعديلات ضخمة في جرافيك اللعبة ليصبح أكثر واقعية كما تم إضافة مميزات جديدة كشراء الملاعب وتحسينها، شكل فريقك واستثمر بشراء اللاعبين لتصل بفريقك نحو العالمية.


6- تطبيق Contacts Optimizer Pro:

cop

تطبيق مميز لإدارة جهات الاتصال لديك فهو يقوم بتحليلها لمساعدتك في تنظيمها مثل التخلص من الاسماء المكررة او دمج الأسماء أو إضافة كود بلد معين عند السفر للخارج ، التطبيق يقوم أيضا بعمل نسخة من جهات الاتصال لديك ، التطبيق يحتوي على مزايا آخرى.

Contacts Optimizer Pro
المطور
Compelson
الحجم2.1 ميجا
الإصدار4.3.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Clash Royale:

clash-royale

بعد النجاح المدوي للعبة كلاش أوف كلانز أصدرت الشركة المنتجة للعبة لعبة جديدة مختلفة عن سابقتها من حيث الفكرة متشابهة من حيث المبدأ والشخصيات، اللعبة عبارة عن ساحة حرب وفيها ملكان ستكون أنت أحدهما وعليك محاربة الآخر عبر إرسال محاربيك والغول وغيرها من شخصيات كلاش أوف كلانز، اللعبة تمتاز باللعب الجماعي بحيث تلعب لاعب ضد لاعب.

Clash Royale
المطور
Supercell
الحجم193.5 ميجا
الإصدار3.6.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ تطبيق هل تعلم:

DYK1

تطبيق هل تعلم واحد من أقدم التطبيقات التي قمنا بتطويرها، لكنه لازال محبوب من المستخدمين لذا قررنا أن نحدث هذا التطبيق، عند فتح تطبيق هل تعلم ستجد ان سرد المعلومات سهل ورائع جداً، معلومة مدهشة تتبعها أخرى طريفة، وطريقة العرض المميزة للمعلومات حيث تظهر صورة وأسفل منها معلومة، تستطيع إبداء إعجابك على أي صورة أو كتابة تعليق وكذلك وضع المعلومة في المفضلة. قم بالتعليق على المعلومات والحقائق، أطرف تعليق سوف يتم اختياره وتثبيته على المعلومة في الإصدارات القادمة، قم بتحميل هل تعلم الآن من متجر التطبيقات مجاناً.

DYK | Do You Know?
المطور
i4islam
الحجم18.6 ميجا
الإصدار3.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[271] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة