نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1.5 مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق HelloTalk:

hellotalk

الطريقة الأفضل لتعلم لغة معينة هو ممارستها واستعمالها مع أشخاص آخرين، فإذا كنت تتحدث العربية وتريد تتعلم الإنجليزية فلن يفيدك شيء أكثر من مخاطبة إنجليزي يريد أن يتحدث العربية، فيستفيد كلاكما دون أن يشعر أي منكم بعناء ومعوقات الدراسة، هذا التطبيق يدعم العديد من اللغات مثل “الإنجليزية، العربية، الصينية، اليابانية، الكورية، الاسبانية، الفرنسية، الألمانية، البرتغالية الروسية والإيطالية” ولغات آخرى فإن كنت تتعلم إحدى هذه اللغات وتريد أن تستخدمها في محادثات واقعية مع آخرين وتتبادلوا النصوص المكتوبة والصور فهذا التطبيق هو الأفضل لك.

‎HelloTalk - Language Learning
المطور
تنزيل

2- تطبيق Hatch Baby:

hatch-baby

تعتبر الشهور الأولى من حياة الطفل من أكثر المراحل صعوبة في تربية الطفل فهو يكون غير قادر على التعبير عن احتياجاته إلا عن طريق الصراخ والبكاء فيقف الأهل حائرين أمام صرخاته هل هو جائع أم يحتاج لتغير حفاضته أو يرغب بقيلولة ليريح جسده الصغير لذا تفشل جميع التكهنات لمعرفة سر هذا اللغز المحير لذا يقوم هذا التطبيق بالنيابة عنك في حساب ومعرفة احتياجات طفلك دون الحاجة لتذكر موعيد إطعامه أو تغيير حفاضته فهو سيقوم بتذكيرك وحساب أوقات نومه إضافة لحساب طوله ووزنه ومراقبتهما وتسجيل مواعيد اللقاحات الدورية.

‎Hatch Baby
المطور
تنزيل

3- لعبة Colorin:

colorin

لعبة ستظن أنها بسيطة في البداية ولكن ستجد نفسك بعدها عاجز عن تخمين بعض الصور ،اللعبة عبارة عن شعارات وصور وأطعمة مشهورة عليك تلوينها بألوانها الحقيقة لتنتقل إلى اللغز الذي يليه بعض الشعارات ستظن أنك تعرفها جيداً بحكم مشاهدتك لها بشكل يومي ولكن ستقع فريسة بعض الأخطاء أيضاً.

‎100 PICS Coloring Quiz Game
المطور
تنزيل

4- تطبيق Google Street View:

google-street-view

هل أنت من محبي التصوير ومشاهدة الأماكن ثلاثية الأبعاد وبكافة الزوايا؟ إذن هذا التطبيق سيكون مناسب لك تماماً حيث سيمكنك من تصوير صور بانورامية بزواية 360 درجة ومشاهدة صور الاخرين التطبيق تقدمه شركة جوجل وكان متوفر على نظام أندرويد منذ أكثر من عامين ولكن قررت جوجل أن تنقله إلى الآي فون. تطبيق رائع ويستحق التجربة ومجاني.

‎Google Street View
المطور
تنزيل

5-تطبيق Battery Life:

battery-life

هل بطارية هاتفك تنفذ بسرعة منك؟ قبل أن تتورط وتقوم بتغييرها افحصها من خلال هذا التطبيق فكل بطاريات الآيفون لديها عدد شحنات معينة لو انتهى تموت البطارية وتحتاج لتجديدها لذا قبل أن تقع فريسة فنيو صيانة الهواتف افحص بطاريتك أو إذا كنت مقبل على شراء ايفون مستعمل يمكنك من تحميل هذا التطبيق لتجريب عمر البطارية.

‎Battery Life - check runtimes
المطور
تنزيل

6- تطبيق A Weather Way:

weather-way

تطبيق يسمح لك لخلق تمثيل مرئي ليومك بحيث يمكنك أن ترى كيف سيكون الطقس هل سوف يؤثر على نشاطك اليومي؟، التطبيق يظهر لك بالضبط ما سيكون الطقس في كل ساعة من روتينك اليومي، إلى جانب رموز للتخصيص والرسوم المتحركة لتمثيل النشاط الذي ستقوم به في ذلك الوقت. يمكنك إنشاء ما يصل إلى سبعة أيام في الأسبوع في عشرة مواقع، تطبيق مميز شكلاً وفعلاً، التطبيق مجاني ولكن يحوي على اشتراك داخل التطبيق وهي الآن مجانية لفترة محدودة.

‎A Weather Way
المطور
تنزيل

7- تطبيق Mixrt:

Mixrt

تطبيق لتحويل الصور العادية لفن حقيقي عن طرق تحويلها إلى صور مكعبات وأشكال هندسية مع احتفاظها بألوانها لتتحول إلى صور بديعة كما يمكن تعديلها كما تشاء من خلال خيارات عديدة وفرها التطبيق لتغيير شكل الصورة.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

★ لعبة كلمات متقاطعة:

من منا لا يعرف لعبة الكلمات المتقاطعة؟ هى لعبة فكرية ذهنية يجب على اللاعب فيها أن يتمتع بمعارف واسعة كي يتمكن من حل الأحاجي، تم تصميم كلمات متقاطعة لتناسب محترف اللعبة وأيضاً المستخدم الجديد، فيجد مستويات متدرجة في الصعوبة ووسائل مساعدة إلى أن يتقدم إلى المستويات العليا الاحترافية، تهدف اللعبة إلى تنشيط معلومات اللاعب وإضافة المزيد إليها في مجالات عدة، ومن أهم ما سيجده اللاعب فيها هو التعرف على الكثير من مرادفات اللغة العربية.

‎Ar CrossWord - كلمات متقاطعة
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[271] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة