كثيراً ما يتم التواصل معنا عن طريقة لإستعادة الملفات المحذوفة سواء عن طريق الخطأ او ان الجهاز حدث به عطل فاضطر إلى إعادة تنزيل النظام ومن ثم فقد كل شيئ، وقبل أن نكتشف تطبيق كانت كل الوسائل الأخرى إما غير عملية أو صعبة جداً.

iMyFone_D-Back

يتميز برنامج iMyFone D-Back بأمر هام وهو أنه شديد البساطة حيث يمكن استخدامه بواسطة أي شخص سواء حتى لو كان صغير السن أو لا يجيد الإنجليزية. فعند فتح البرنامج تجد أمامك شاشة تعرض 4 خيارات وهم.

  • الاستعادة الذكية
    • وهذا الخيار يعطيك خطوات سهلة لإستعادة اي ملفات مفقودة على حسب نوعها
  • الاستعادة من أجهزة iOS
    • وهذا الخيار يقوم بالبحث عن الملفات المحذوفة من الهاتف مباشرة
  • الاستعادة من النسخة الاحتياطية في الآي تيونز
    • وهذا الخيار يقوم بالبحث في النسخة الاحتياطية المسجلة على حاسبك.
  • الاستعادة من النسخة الاحتياطية للسحابة
    • وهذا الخيار يقوم بالبحث في النسخة الاحتياطية المسجلة في سحابة أبل iCloud في حالة كنت تستخدم النسخ الاحتياطي التلقائي.

بعد تحديد الخيار المناسب لك قم بالضغط على Start

iMyfone-01 الخطوة التالية سوف يسألك البرنامج عن ماذا تبحث؟ هل فقدت جهة اتصال أم رسالة أم محادثات واتس آب أو صورة أم ملاحظة؟ قم باختيار المناسب لك.

iMyfone-02

الخطوة التالية (تظهر في حالة اختيار الاستعادة الذكية) هى تسألك كيف فقدت البيانات التي تريد استعادتها؟ هل قمت بمسحها أم أثناء تحديث هاتفك أم فقدت الآي فون؟ فقم باختيار المناسب لك ولحالتك.

iMyfone-03

الآن سوف يبدأ البرنامج في البحث عن المحتوى المفقود

iMyfone-04

عند انتهاء البحث سوف يظهر لك النتيجة مقسمة طبقاً للتصنيف مثل مكالمات أو رسائل أو صور أو ملاحظات أو مواقع مفضلة وغيرها. فقم بالبحث عما فقدته فيها.

iMyfone-05


كيف أعرف خيار البحث المناسب لي؟

1

البحث الذكي: اختر هذا الخيار إن كنت لا تعلم أين هى الملفات، هل محفوظة في السحابة أم على الهاتف أم ماذا؟ هناك شيء ما حدث وبعده فقد بياناتك فهنا قم باختيار البحث الذكي.

2

الاستعادة من الهاتف: هذا الخيار هو الأطول والأفضل نسبياً فهو يبحث عن الملفات على الجهاز نفسه. قم باختياره إن كنت لا تقوم بعمل نسخ احتياطيه.

3

الاستعادة من النسخة الاحتياطية على الآي تيونز: اختر هذا الخيار فقط إن كنت تقوم بأخذ نسخة احتياطية بشكل منتظم بواسطة الآي تيونز وكذلك تتذكر بشكل دقيق أنه في آخر نسخة احتياطية تم أخذها قبل فقدان البيانات. ايضاً هذا الخيار مفيد اذا كنت تريد عمل اعادة تهيئة لجهازك لكن لم تكن تود ان تستعيد كل ملفات نسخة الباكب لانها تسبب خلل في جهازك.

4

الاستعادة من النسخة الاحتياطية في السحابة: نفس فكرة الخيار السابق لكنه هنا لمن يقوم بتفعيل النسخ الاحتياطي التلقائي بواسطة السحابة.


لا شك أن هذا التطبيق مفيد جداً، وإذا لم يكن مفيد الآن سيأتي الوقت الذي سيكون مفيد فيه وحتى بعد فوات الأوان. ولذلك تواصلنا مع الشركة مصنعة التطبيق للحصول على سعر مميز والحقيقة كان السعر مرتفع جداً، 69.95$ ونحن نعلم طبعاً أن أسعار البرامج التي تستعيد البيانات مرتفع والسبب أن الشركات تعلم أن البيانات المفقودة قد تكون اهم من المال لدى المستخدم، فالصور والراسائل قد يكون فيها ذكريات لا تقدر بثمن.

وبعد نقاش تم عرض سعر 39.95$ وهذا هو السعر المخفض الذي تعطيه الشركة للمستخدمين في مواسم التخفيضات. لكن تم أخبارهم بعدد متابعينا وأننا نريد عرض مميز لنا نحن فقط، وبالفعل تم الموافقة على أقل سعر ممكن وبتخفيض 40$ عن السعر الأصلي ولفترة محدودة سيكون السعر لمتابعين آي-فون إسلام فقط 29.95$

فاذا شعرت أنك ستحتاج مثل هذا التطبيق في أي يوم من الأيام نعتقد أنها فرصة مناسبة لشراءه بهذا العرض.


iMyfone_D-Back_Windows

لشراء نسخة ويندوز بهذا السعر المميز
إضغط هنا


iMyfone_D-Back_Mac

لشراء نسخة ماك بهذا السعر المميز
إضغط هنا


نحن نبحث لكم عن البرامج المفيدة، ونتواصل مع الشركات لأيام لنأتي لكم بأفضل العروض، لكن نحن لا نتحمل مسؤلية هذه التطبيقات او الدعم الفني لها، هذه مسؤلية الشركة التي اشتريت منها التطبيق، وكلها شركات محترمة تقدم خدمة جيدة لكن في النهاية قرار الشراء منها يعود لك.


مثل أي تقنية من الممكن ان تستخدم في الخير والشر، استعادة الملفات المحذوفة أيضاً من الممكن أن تستغل بشكل سيئ، وقد تكلمنا أكثر من مرة في أكثر من مقال عن طريقة لحذف ملفاتك خاصة قبل بيع جهازك أو إيداعه لدى محلات الصيانة بطريقة آمانة، يمكنك العودة لهذا المقال.

هل هذا التطبيق مفيد بالنسبة لك؟ وهل ستفيد من العرض المقدم اليوم؟

مقالات ذات صلة