في حديثنا عن كابلات USB C ذكرنا أن ميزتها الأساسية والهامة هى أنها ستوحد أخيراً كل الأجهزة. لكن هناك شركة فكرت في هذا الأمر ثم تساءلت لماذا ننتظر المستقبل؟ لماذا لا يكون هناك كابل من الآن يعمل على كل الأجهزة؟ وبالفعل تم تقديم LMcable الجديد.

LMcable أول كابل حقيقي لكل أجهزتك

هناك من يحمل كابل Micro لمختلف الأجهزة وبنوك الطاقة وآخر لأجهزة أبل. والبعض الآخر يفضل أن يكون لديه كابل Micro ويحمل محول إلى كابل أبل. ثم ظهرت كابلات توفر محول مدمج مع كابل ال Micro USB لكنه بقى عليك حمل منتجين وهما كابل ومحول. حتى تم تقديم LMcable

LMcable-04

كابل LMcable يعد تقريباً أول كابل مزدوج بشكل حقيقي في العالم حيث تم دمج كابل أبل مع الأندرويد بحيث يصبح لديك كابل يمكنك تركيبه على أي جهاز سواء كان آي فون أو أندرويد أو ويندوز فون أو سماعة بلوتوث أو بنك طاقة أي تقريباً أي جهاز لديك.

LMcable-02

LMcable-03

الرائع في LMcable أنه لم يهتم فقط بالمزايا بل يأتي أيضاً بجودة عالية فالكابل يأتي مصنوع من الجلد المطرز وبأربعة ألوان مختلفة كما أنه يدعم الشحن حتى 2.4 أمبير أي دعم أجهزة أبل بالطاقة القصوى. ويبلغ سعره 21 دولار أسترالي أي ما يوازي 15 دولار أمريكي. وتستطيعك معرفة المزيد وطلبه من هذا الرابط وكذلك مشاهدة الفيديو الدعائي للمنتج:


هذا المنتج متوفر على موقع كيك ستارترز للتمويل الجماعي وسوف يتم شحن المنتج في منتصف شهر أبريل، لكن لا تتوقع ابداً ان يصلك اي منتج من اي موقع تمويل جماعي في المعاد.

ما رأيك في فكرة كابل LMcable وهل ترى أنه الكابل المثالي لاستخدامك اليومي؟

مقالات ذات صلة