نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1.5 مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق ?How Many Saturdays:

hms

هل تستخدم وحدات الزمن العادية مثل الثانية والدقيقة والساعة لقياس عمرك؟ هناك طريقة تجعل عمرك أكثر حيوية وقيمة! لما لا تقيسه بعدد المرات التي حصل فيها كسوف الشمس وخسوف القمر أو بعدد المرات التي تنفست فيها أو بعدد المرات التي انتخب بها رئيس أمريكي جديد؟ أو بعمر الحيوانات الآخرى؟، هذا التطبيق سيحسب عمرك بمقاييس مختلفة تماماً ستجعل عمرك طويل أو قصير ، مهم أو تافه بحسب استخدامك لكل وحدة قياس غريبة.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

2- لعبة Dictator 2:

dictator2

كن أنت الديكتاتور الجديد الذي يقف في وجه أعتى الديكتاتوريات الموجودة في العالم وحارب المكائد والمؤامرات التي تحاك ضد ديكتاتوريتك الوليدة من خلال خلق توازن بين الجيش والشرطة والشعب والثوريين وأباطرة النفط والمافيا لتكون قادر على إرضاء الجميع ومحاربة الآخر كل هذا في سبيل خلق ديكتاتورية لا حدود لها حول العالم! لعبة رائعة تستحق التجريب.

‎Dictator 2: Political Game
المطور
تنزيل

3- تطبيق Face Swap Live Lite:

faceswap

كيف ستبدو ملامحك عندما تبدل وجهك بدونالد ترامب أو غيره من المشاهير أو كيف يبدو وجهك عندما تبدله مع أحد أصدقاءك؟ هذا التطبيق سيقوم بتبديل الوجوه أوتوماتيكياً ويمكن تسجيل فيديو أو التقاط صورة.

‎Face Swap Live Lite
المطور
تنزيل

4- تطبيق Billy:

billy

تطبيق يسهل عليك إدارة اشتراكات الشهرية المختلفة على الإنترنت وغيرها كاشتراك NetFlex او أبل ميوزك أو الخدمات السحابية أو المواقع الآخرى المختلفة، كما يمكن أن تنشىء تذكير لدفوعات أخرى كإيجار المنزل أو دفع الرواتب الشهرية وغيرها من الأمور المالية.

‎Bobby - Track subscriptions
المطور
تنزيل

5-لعبة  Wibble Wobble:

wibble-wobble

لعبة قطط لطيفة وصغيرة على شكل كرات صغيرة على تجميعها في مكان واحد لمحاربة القطط الشرير كما يمكن أن تقوم بجمع قططك المفضلة لتستخدمها أثناء اللعب كما هناك مهمات عليك إتمامها خلال اللعبة، لعبة مسلية وخفيفة وذات شخصيات جذابة.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

6- تطبيق Upshot:

upshot

لن تحتاج أن تقول لأحد “هل يمكنك إرسال الصور التي التقطها بالأمس؟” فهذا التطبيق سيتيح لك ولأصدقاءك مشاركة صوركم مع بعضكم البعض في نفس الوقت وبمدة أنت تحددها لتحميل صور أن تختارها من ألبوم الخاص به كما يمكن إضافة أكثر من صديق لمشاركة صور معهم إضافة لإمكانية إجراء حوار بينكم حول صور الملتقطة.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

7- تطبيق CHOMP:

chomp

تطبيق للأطفال ترك له حرية أبداع قصصهم بنفسهم ليكونوا هم أبطال قصصهم عبر استخدام ووجههم في إنشاء القصة ووضعها في قوالب كرتونية جميلة كما يمكن تسجيل صوتهم أو التقاط الصور عبره، التطبيق مخصص للأطفال ولكنه مسلي لجميع الأعمار ومرح.

‎CHOMP by Christoph Niemann
المطور
تنزيل

★ لوحة مفاتيح كاميليون:

chameleon-08

لوحة مفاتيح كاميليون تضم العديد من المزايا الرائعة مثل تصحيح ذكي للكلمات العربية فهي تتعلم منك، عدد كبير من لوحات المفاتيح سواء العربية بنسختيها (ويندوز وماك) وكذلك الإنجليزية وفقاعات وابتسامات، والمميز لوحة مفاتيح زخرفة خاصة لمحبي هذا النوع، كما تستطيع صناعة لوحة مفاتيح خاصة بك، أيضاً لوحة مفاتيح جديدة تسمى عربي سريع، كاميليون ليست جادة دائماً فهى تحب المرح لذلك توفر العديد من الأصوات المختلفة للوحة المفاتيح كما تم توفير 30 ثيم تستطيع التنقل بينهم بلمسة واحدة.

‎لوحة مفاتيح كيبورد كاميليون
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[271] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة