هناك الكثير من التصنيفات لأغلفة الهواتف منها ما هو مصمم للأناقة كالغلاف الذهبي أو الرخام وهناك أنواع أخرى لإضافة مزايا مثل شريحة اتصال إضافية وبطارية، أو الأغلفة التي تحمي الجهاز من أشد الصدمات والتي عادة ما تكون كبيرة الحجم بشكل مزعج. لكن SolidSuit جاء ليقدم شيء مختلف وهو غلاف يجمع بين الأناقة والحماية القصوى.

ملحق SolidSuit جراب الحماية القصوى الأنيق

شركة Evolutive Labs والتي تشتهر بعلامتها التجارية RhinoShield هى شركة متخصصة في مجال تصميم واقي شاشة الأجهزة المختلفة وتفخر بحماية أكثر من مليون جهاز مختلف حول العالم أعلنت عن تقديم منتج جديد وهو SolidSuit والذي يجمع كما توضح الشركة بين الأناقة والحماية القصوى.

SolidSuit-03

الغلاف مصنوع من ألياف الكربون وداخلياً مدعم بمنتج الشركة المعروف بـ Eggdrop والذي -طبقاً للشركة- يمكنك من حماية الآي فون من سقوط بارتفاع يصل لما يقارب 4 متر “بشرط تركيب واقي الشاشة من الشركة-. شاهد الفيديو الدعائي الرسمي

من ناحية الحجم بالغلاف يأتي بسمك 2 مللي فقط ووزن 30 جرام وخارجياً تم تطويره ليقدم ملمس يشبه الأغلف الجلدية. وقد راعت الشركة أن يكون منفذ الشحن كبير بما يكفي لأن تستخدم أي كابل أو ملحق لديك بدون أي عوائق.

SolidSuit-02

يبدأ سعر SolidSuit من 17 جنية إسترليني للغلاف الواحد وسوف يبدأ شحن المنتج اعتباراً من شهر مايو القادم. وكان صانعوا الغلاف يخططون لمبلغ مستهدف 6000 إسترليني في فترة شهر لكنهم حققوا المبلغ في أول ساعتين فقط ووصلوا الآن إلى أكثر من 67 ألف ولا يزال أمامهم 16 يوماً لجمع المزيد من طلبات البيع. ويمكنك معرفة المزيد عن المنتج وشراءه من هذا الرابط.

ما رأيك في أغلف الحماية القصوى؟ وهل ترى أن SolidSuit يوفر الحماية مع مظهر جيد؟

مقالات ذات صلة