منذ إطلاق زامن قبل شهر ونصف والاقتراحات والأفكار والطلبات تنهال علينا، وقد سعينا لتجميع هذه الطلبات من أجل توفيرها تباعاً في تحديثات زامن. وبالأمس حصل زامن على أول تحديث رئيسي وهام والذي جلب الكثير من المزايا ونستعرضها في الأسطر التالية.

Zamen_8_1

قسم مميز والإشعارات

أبرز المزايا التي تلاحظها بمجرد فتح التطبيق هو توفير قسم مميز حيث ستشاهد نجمة أعلى يمين وقد تجد دائرة بها ارقام المقالات الجديدة التي وصلك اشعارات بها على هذه النجمة، ويظهر في هذا القسم الأخبار الأكثر أهمية والمصادر التي فعلت خدمة الإشعارات لها.

Zamen_Star

لذلك اذا كان هناك مصادر مهمة بالنسبة لك، فعل الإشعارات لها لتعرف فوراً بكل جديد من هذه المصادر.

Zamen_Star_Inside

في قسم مميز ايضاً سوف نرسل لك مقالات مهمة وأخبار يجب ان تعرفها، كل ذلك في قسم واحد، فلا تحتار اين المقال الذي وصلني الإشعار منه.


ترتيب التصنيفات

الكثير يرغب ان يكون قسم العلوم الأول في الترتيب او قسم الألعاب او حتى أجنبي لذلك واستجابة لكم تم إضافة إمكانية ترتيب تصنيفات الأخبار. فقط اضغط مطولاً على الأيقونة ثم قم بتحريكها.

Zamen_Sort_Cat.mov


تحسين طريق العرض

نعلم انه من الصعب ارضاء كل الاذواق، ونحن نعمل على الوصول الى نتائج جيدة في طريقة عرض مميزة، لكن الان ليست كل مصادر الأخبار تابعة لنا وبعض مصادر الاخبار تضع صورة صغيرة او لا تضع صورة، وربما يكون عنوان المقال كبير جداً او صغير جداً، لذلك من الصعب وضع طريقة عرض تناسب كل المصادر، ولذلك تم تحسين طريقة عرض الأخبار في زامن بحيث يكون الخبر الأخير بارزاً وباقي الاخبار تظهر بشكل بسيط. هذا الامر لم ينتهي بعد وفي التحديثات القادمة سوف نواصل ضبط طريقة العرض حتى ترضي اغلب الاذواق ان شاء الله.

Zamen_NewCell

علامة للمقالات غير المقروءة

طلب الكثير وسيلة لمعرفة اذا كان المقال قد تم قراءته من قبل او لا، وبالفعل في هذا الإصدار يوجد علامة توضح هذا

Zamen_ReadMark


أصوات التطبيق

لا شك ان الاصوات في التطبيق تعطي له حياة، ولذلك تم تعديل بعض الأصوات في التطبيق لتصبح أكثر نعومة. ولكن بالطبع يمكنك غلق الأصوات تماماً من الإعدادت اذا اردت.

Zamen_SoundEffect


مشاركة الفيدوهات

:) هذا واحد من اكثر مزايا التحديث الجديد روعة، الان يمكنك مشاهدة الفيديوهات على تطبيق اليوتيوب في الجهاز او يمكنك مشاركة رابط الفيديو فقط. لا يوجد اي تطبيق اخباري اخر يقوم بهذا، ونحن متأكدون ان الكثير سوف ينقلون هذه الميزة منا

Zamen_ShareVideo


استمع لعناوين الأخبار

اذا كنت تتابع العديد من المصادر، وسوف تركب سيارتك او كنت تقوم بعمل شيئ يجعلك غير قادر على تصفح عنواين الاخبار، هذه الميزة وإمكانية الاستماع لعناوين الأخبار صوتياً ستكون مناسبة لك. نعلم ان القراءة من آبل خاصة في اللغة العربية ليست جيدة، لكن نأمل ان تقوم آبل بتحسين هذا. على أي حال هي ميزة مفيدة وسوف يتم تطويرها للأفضل.

Zamen_TTS


إصلاح المشاكل والأعطال

شكراً لكل مختبرين تطبيق زامن ولكل مستخدمينا، فقد تم الإبلاغ عن عدد من المشاكل اهمها عدم قدرة اصحاب الآي باد مشاركة المقالات وغيرها من المشاكل، لقد قمنا بإصلاح عدد كبير من هذه المشاكل، ونعلم انه مازال هناك بعض الاشياء التي تحتاج الى مزيد من الضبط، لكن لا تقلق يا (صديقي) نحن معك لجعل تطبيق زامن أفضل تطبيق في العالم.

Zamen_Love_Blue


ماذا بعد؟

نحن بالفعل بدأنا منذ اسبوع في تطوير الإصدار القادم على أجهزة آبل، وايضاً بدأنا في تطوير نسخة الأندرويد ونعمل على إضافة العديد من المصادر وتحسين عرض المقالات وإضافة مميزات مدهشة. نحن نسعى لتغير طريقة تصفح المستخدم للأخبار على الأجهزة الذكية والمشوار طويل، لكن المهم هو دعمكم لنا حتى نستطيع ان نكمل.

Zamen_Andoird_Start


العضوية المميزة

GoldenMember

عندما تشترك في العضوية المميزة ان تدعمنا ان نكمل الطريق وان نطور تقنياتنا ونطور الخوادم التي يعمل عليها التطبيق، لذلك اذا كنت محب لتطبيق زامن وتود ان تساهم في تطوير التقنية العربية وان تترك شيئ جيد لأولادك ولمجتمعك اشترك في العضوية المميزة فهذا سيكون خير عون منك لنا.

واذا كنت لا تستطيع الإشتراك في العضوية المميزة، فالا بأس فقط قم بنشر التطبيق و التفاعل معنا والدعاء لنا، وارسال النصيحة والاقتراحات لنا.


هل قمت بتحديث زامن، وما أكثر ميزة اعجبتك في هذا التحديث؟ وماذا تقترح للتحديثات القادمة؟