نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1.5 مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة Angry Birds Action:

angry-birds

مع اقتراب موعد عرض فيلم الطيور الغاضبة قامت روفيو بطرح هذه اللعبة في المتجر والتي كانت مختلفة على الأجزاء السابقة مع حيث شكل الشخصيات وطريقة اللعب، فستلاحظ أن الطيور هنا أصبح لها جسم قادر على الحركة وليس مجرد كرات تتحرك كما تم تغيير منظور اللعب ليصبح ثلاث الأبعاد حيث تقوم بسحب الطير للوراء ثم قذفه للأمام لكسر الحواجز الموجودة أمامك.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

2- تطبيق Sochat:

sochat

تطبيق للمحادثة قدم فكرة جديدة لإضافة أشياء مميزة للمحادثة وجعلها ليس حكراً على النص فقط بل يمكن من خلال طباعة بعض الكلمات إرسال صور متحركة، فيديوهات يوتيوب، لعب ألعاب جماعية، كما يحوي على ميزة استخدام التطبيق دون الحاجة لانترنت عن طريق البلوتوث، إضافة لمميزات آخرى.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

3- تطبيق MarcoPolo Arctic:

marco-polo

سلسلة ماركو بولو التعليمية للأطفال من أكثر سلاسل التعليمية في المتجر تسلية وتعلماً للأطفال فهي صممت للأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة أو السنين الأولى منها بقصد جعل الطفل يكتشف العالم حوله وهذا الجزء كان مخصصاً لاكتشاف الحياة البرية في القطب الشمالي والحيوانات القطبية وطريقة عيشهم، تطبيق مجاني لوقت محدود.

‎MarcoPolo Arctic
المطور
تنزيل

4- تطبيق eMail Widget 2:

email-wedgit

تطبيق يمكنك من عرض وإدارة بريدك الإلكتروني مباشرة في مركز الإشعارات فمن خلاله يمكن أرشفة، ووضع نجمة، وتحدد كمقروء، تحديد البريد المزعج وحذف رسائل البريد الإلكتروني كل هذا في مركز الإشعارات دون الحاجة لفتح أي تطبيق، مجاني لوقت محدود.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

5- لعبة Disney Magical Dice:

disney-magic

لعبة مميزة من ديزني تشبه إلى حد كبير لعبة المونوبولي الشهيرة وقامت ديزني بتطويرها وإضافة شخصياتها المحبوبة لها بحيث تستطيع استخدامهم داخل اللعبة ، المميز في اللعبة هي اللعب الجماعي بين الأصدقاء أو مع أشخاص آخرين بحيث تقوم بجمع البطاقات التي تؤهلك على ربح أسرع وتطوير نفسك، لعبة عائلية مميزة.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

6-تطبيق GIPHY KEYS:

giphy

جيفي من أكثر مواقع الصور المتحركة شهرة، وهذا التطبيق هو أسهل وأسرع طريقة لتصفح والبحث وتبادل صور متحركة في الرسائل النصية مباشرة من لوحة المفاتيح من خلاله يمكنك من الوصول إلى الملايين من صور المتحركة وإرسالها بكل سهولة في اي تطبيق رسائل يدعم الصور المتحركة.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

7- لعبة Tap the Blocks:

tap-the-blocks

لعبة مميزة تحتاج لقدر كبير من التركيز وسرعة البديهة لإزالة أكبر عدد ممكن من المكعبات قبل أن تسقط في الحفرة لذا يجب ان تكون يقظ من الوقت قبل أن يداهمك، اللعبة ممية في الجرافيك والتأثيرات الصوتية والحركية التي تشعرك أنك سقطت بين أيدي قبيلة من الهنود الحمر، لعبة أحجيات مميزة.

‎Tap the Blocks - Match Puzzle
المطور
تنزيل

★ تطبيق التقويم الإسلامي المطور:

islamiccalnder

تطبيق التقويم الإسلامي من أوائل التطبيقات العربية في متجر البرامج وهو يمكنك من تحويل أي تاريخ من الهجري إلى الميلادي، كما يعرض حالة القمر في هذا اليوم هل هو بدر أم هلال وغيرها من أشكال القمر، ويقوم بعرض المناسبات الإسلامي وما يقابلها في التاريخ الميلادي، ويوجد به إمكانية التحديث التلقائي للتقويم الهجري، كما يعرض لك تقويم يضم التاريخين الهجري والميلادي معاً.

نسخة الآي-فون

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

نسخة الآي-باد

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[271] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة