كانت الأجهزة تعتمد على القلم “Stylus” في السابق حتى جاء الآي فون ورسخ مفهوم اللمس بالإصبع. وبعد سنوات عاد قلم الهاتف للظهور وخاصة مع عائلة “Note” من سامسونج لكنه هذه المرة لإضافة مزايا وهو ما كررته أبل مع قلم الآي باد. لكن بقيت نقطة هامة وهى أن الأقلام شيء إضافي عليك حمله معك. لكن هذا الأمر سعى StylusFlex إلى تغييره.

stylusflex

قلم StylusFlex يماثل أي قلم تقليدي من حيث الاستخدام للكتابة على شاشة جهازك الذكي. لكن بعد انتهاءك من الكتابة يبدأ دور مختلف، فهذا القلم مصنوع من مادة مرنة يمكن طيه والهدف من هذا هو تسهيل التخزين، فقط قم بإدخال طرفه في منفذ الصوت والآن تبدأ عدة وظائف جديدة حيث يمكنك طيه ليتحول إلى حامل للهاتف لتشاهد محتوى جهازك سواء في الوضع الأفقي أو الرأسي

StylusFlex-04

أو حتى للإمساك بالهاتف من خلاله

StylusFlex-03

أو حتى تعليق الهاتف منه وأي استخدام آخر تريده

StylusFlex-01

فكرة القلم جيدة حيث يجيبك عن السؤال التقليدي وهو أين أضع القلم بعد الانتهاء من استخدامه. سعره المرتفع نسبياً حيث يبدأ من 15 دولار ويشير صانعه أن سعره بعد انتهاء فترة العرض في كيك ستارتر “أي السعر التجاري” سوف يكون 25 دولار. فإذا أعجبك القلم تستطيع معرفة المزيد عنه واقتناءه من هذا الرابط وسوف يبدأ الشحن حول العالم بعد 5 أشهر حيث نجحت الحملة التمويلية والتي استهدفت جمع 10 آلاف دولار ووصل المبلغ الآن إلى أكثر من 23 ألف دولار ولازال هناك 25 يوماً إضافياً لجلب المزيد من التمويل.

ما رأيك في فكرة Stylusflex وهل هو عملي؟ وهل ترى أن استخدام الأقلام مع الهواتف له فائدة؟

مقالات ذات صلة