نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1.5 مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة Last Empire-War Z:

WarZ_Game_1

بعد نجاحها الكبير كرواية ثم كفيلم حان الوقت لتستمر حرب الزومبي في لعبة War Z. وحتى تدافع عن العالم سيكون عليك بناء الدفاعات والاستعداد جيداً للتصدي للزومبي. لعبة استراتيجية شهيرة تدعم اللغة العربية بالكامل وعند تنزيلها سوف تجد العديد من المحتوى الخاص بالوطن العربي. لذلك لا تتردد في تنزيلها وتجربتها. اللعبة يونيفرسال أي تدعم الآي فون والآي باد والآي بود.

‎Last Empire – War Z: Strategy
المطور
تنزيل

2- تطبيق Motion Stills:

Motion Stills

هل تعجبك الصور الحية Live Photos التي جعلتها آبل حصرية على الآي فون 6s؟ تطبيق Motion Stills يعد أحدث تطبيقات جوجل في متجر برامج أبل ووظيفته أنه يمكنك من تحويل الصور الحية إلى صور GIF وتستطيع دمج اكثر من صورة سوياً لتشكل فيديو. تطبيق قوي ويأتي من شركة جوجل العملاقة.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

3- تطبيق PDF Max 5 Pro:

PDF Max 5 Pro

تطبيق رائع للتحكم في ملفات PDF الخاصة بك. تستطيع تصفحها، التعليم على جزء منها وتعديلها، التوقيع عليها، ملئ استمارات PDF، إمكانية حفظ وقراءة الملفات المسجلة مباشرة في المواقع السحابية المختلفة مثل دروب بوكس وجوجل درايف وبوكس وغيرها. كما تستطيع تحويل الملفات النصية المختلفة إلى PDF وإضافة علامة مائية خاصة بك عليها وتنظيمها في مجلدات. تطبيق سعره 4.99 دولار لكنه الآن مجاني لفترة محدودة.

‎PDF Max Pro
المطور
تنزيل

4- تطبيق AirDisk Pro:

AirDisk Pro

ما رأيك أن تحول الآي فون والآي باد والآي بود تاتش إلى سعة تخزينية حره تتقل أي ملفات تريد عليها؟ هذا الأمر رائع ومفيد عن زيارة صديق وتريد الحصول على بعض الملفات منه لكنك لا تملك “فلاش ديسك” وبالطبع صديقك لا يملك الآي تيونز. هذا التطبيق سيمكنك من نقل الملفات باستخدام أي متصفح عادي “صفحة إنترنت”. كما تستطيع نقل الملفات بين أجهزة الآي فون المختلفة مباشرة. التطبيق ليس فقط لنقل الملفات بل تستطيع مشاهدتها بمختلف الامتدادات ووضع كلمة مرور عالتطبيق. حمل التطبيق الآن لأنه مجاني لفترة محدودة.

‎AirDisk Pro
المطور
تنزيل

5- تطبيق WorldCal:

WorldCal

إن كنت ممن يسافرون بكثرة أو لديهم تعاملات خارج دولتك فأنت بحاجة لمعرفة الإجازات والعطلات الرسمية في الدول الأخرى وهذه هى فكرة هذا التطبيق البسيط. كل ما عليك هو إضافة الدول التي تهتم بمعرفة الإجازات والعطلات والأعياد الرسمية فيها وسوف يظهر لك روزمانة “نتيجة” وتضم علامات لتوضيح المناسبات. الرائع في التطبيق أنه لا يكتفي فقط بإخبارك بالتاريخ بل يمكنك من الحصول على معلومات إضافية عن هذه الإجازة إن كانت هناك صفحة مخصصة لها في الويكيبديا. تطبيق مجاني لفترة محدودة.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

6-تطبيق Organizy:

Organizy

الكثير منا بسبب إنشغاله الشديد يخصص مرة واحدة أسبوعياً لشراء مستلزمات المنزل، لكن كثيراً ما تخوننا ذاكرتنا في تذكر كل ما نريده. لذا أنت في حاجة لتطبيق مثل Organizy الذي سيمكنك من تنظيم ما تريد شراءه في أقسام خاصة فتضع البقاله ومستلزمات الأطفال والرياضة والأدوية والسفر . تستطيع تسجيل ما تشاء ووضع الكميات المطلوبة وسوف يساعدك التطبيق على سرعة التسجيل حيث يضم خاصية الإكمال التلقائي. تطبيق مجاني لفترة محدودة.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

7- تطبيق Retrospecs:

Retrospecs

تطبيق سيشعر أجيال السبعينات والثمانينات بالنوستالجيا “العودة للماضي” فدور هذا التطبيق هو تحويل صورك المختلفة لتظهر كما كانت الحاسبات تبدو قبل أكثر من ربع قرن سواء الصور قليلة الألوان أو المصنوعة بأسلوب “البيسكل”. كل ما عليك هو اختيار الصورة ثم التأثير القديم الذي يعجبك وستحصل على صورة من زمن “الأتاري والسيجا”. التطبيق مجاني لفترة محدودة وهو يونيفرسال.

‎Retrospecs
المطور
تنزيل

★ تطبيق آب-عاد:

App3ad

يزيد في رمضان الاهتمام بالتطبيقات الدينية ونبدأ في البحث عنها في متجر البرامج، لكن هل كل ما نراه أمامنا تطبيقات دينية صحيحة؟ هذه أحد الأمور الأساسية التي صنع تطبيق آب-عاد من أجلها وهى مساعدة المستخدم العربي للوصول لما يريده من تطبيقات صممت من أجله، فقط في أبعاد ستجد تصنيف للتطبيقات الإسلامية يضم داخله العديد من التصنيفات الأخرى مثل الاذكار وقرآن وحديث وفتوى ورمضان والحج والعمرة ودروس دينية وصلاة وقبلة وراديو إسلامي وكتب إسلامية وغيرها. آب-عاد أحد أكثر التطبيقات العربية المدفوعة تحميلاً في متجر البرامج لأعوام 2013-2014

‎App3ad | آب-عاد
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[271] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة