هل سبق وشاهدت الأفلام البوليسية وكذلك الوثائقية عن الغابات أو الحشرات وغيرها وكنت ترى المحقق فيهم يخرج مصباح إضاءة باللون الأزرق فتظهر البصمات (في الأفلام البوليسية) أو تظهر حشرات وآثار غير مرئية في الأفلام الوثائقية؟ ما رأيك أن تحصل على المثل مع ملحق ReveaLED II الجديد.

اجعل الغير مرئي مرئياً مع ReveaLED II

ملحق ReveaLED II باختصار هو مصباح إضاءة يشبه الكثير من الملحقات التي رأيناها تركب في منفذ الصوت لتوفر فلاش “إضاءة قوية” لكن هذه المرة ستكون الإضاءة باللون الأزرق أو إن أردنا أن نكون دقيقين فإنها إضاءة فوق بنفسجية UV وهى ستمكنك من الكشف عن أمور لا ترى في الإضاءة العادية وهو الأمر الذي سوف يجعل الصور مرحة في الاحتفالات

ReveaLED II-02

أو تستخدمها في مجالات علمية جادة، فمثلاً إن كنت من عشاق الجيولوجيا فتستطيع استخدام الإضاءة للكشف عن أمور لا تراها كما في هذا الحجر.

ReveaLED II-01

المنتج يضم بطارية مستقلة تكفي لتوفير إضاءة قوية لمدة تقارب الساعتين أي ستكفي استخدامك اليومي. وهى تعمل بواسطة 12 مصباح UV متناهي الصغر كما يوفر صانعوه تطبيق مجاني في iOS والأندرويد لتتمكن من التصوير باستخدام هذه الإضاءة.

ReveaLED II-04

المنتج تستطيع الحصول عليه مقابل 30$ وسوف يبدأ في الشحن العالمي بعد شهرين. كان المستهدف جمع مشتريات بقيمة 8000 دولار لكنهم قاربوا على 35 ألفاً ولا يزال هناك 25 يوماً لجمع مشتريات إضافية. لمعرفة المزيد وطلب المنتج قم بزيارة صفحتهم على موقع كيك ستارتر وكذلك تستطيع مشاهدة الفيديو التالي للتعرف على المزيد من الاستخدامات للمنتج.

ما رأيك في فكرة ملحق ReveaLED والتصوير بـ UV؟ وهل تحب اقتناء الملحقات الغريبة؟

مقالات ذات صلة