نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1.5 مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة فطحل العرب:

Fathal

إن كنت قد مللت ألعاب الأحجيات والألغاز العربية فإليك هذه اللعبة التي ستغير نظرتك نحو هذه الألعاب. فطحل العرب هى لعبة عربية تأتي بفكرة مختلفة وهى أن أمامك 6 أسئلة وليس سؤال واحد. ولديك أيضاً إجابات هذه الأسئلة لكن مبعثرة وعليك تحدي نفسك لمعرفة إجابة هذه الأسئلة واختيارها من بين الحروف المبعثرة. أسئلة “فطحل العرب” منوعة حيث تأتي من الثقافة الإسلامية والحكم والأمثلة وأقوال مشهور واختبارات الذكاء ومرادفات الكلمات والمعلومات العامة وغيرها. استعد لتحدي نفسك وحمل اللعبة الآن.

تتوفر أيضاً نسخة للأندرويد تجدها في هذا الرابط.

فطحل العرب - لعبة معلومات عامة
مجاني
المطور
Sabih Agbaria
الحجم25.6 ميجا
الإصدار1.56
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Adobe Acrobat Reader:

Adobe Acrobat Reader

بالرغم من أن نظام iOS يدعم فتح ملفات PDF لكنه لا يوفر أدوات تمكنك من التعديل على هذه الملفات. لذا فنحن في حاجة لتطبيق لهذا الأمر لكن لما تبحث عن تطبيقات غريبة ولديك تطبيق أدوبي مخترعة الـ PDF نفسه؟! التطبيق يتميز بأنه مجاني ويونيفرسال ويمكنك من مشاهدة الملفات وتصفحها بالشكل المناسب لك وإمكانية وضع علامات عليها حيث يدعم قلم أبل. وتستطيع حفظ الملفات مباشرة في خوادم أدوبي التي تمنحك سعة مجانية أو وضعها في التطبيق وعلى جهازك. هناك مزايا إضافية أحترافية مدفوعة لكن المزايا المجانية تكفي استخدامنا العادي.

Adobe Acrobat Reader for PDF
مجاني
المطور
Adobe Inc.
الحجم196.2 ميجا
الإصدار19.11.01
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق LinkedIn Job Search:

LinkedIn Job Search

تطبيق هام يأتي من شركة لينكدإن الأولى عالمياً في مجال الأعمال والمشتراه مؤخراً من مايكروسوفت في أكبر صفقة تقنية. التطبيق فكرته هى تسهيل البحث عن وظيفة حيث تختار المسمى الوظيفي الذي تبحث عنه وكذلك المكان لتظهر لك النتائج التي تستطيع حفظها لتعود إليها لاحقاً. التطبيق يمكنك من معرفة معلومات عن الشركات وكذلك هل لديك أصدقاء يعملون في هذه الشركة وكذلك الحصول على إشعارات بالوظائف الجديدة. تطبيق رائع ومجاني وسهل الاستخدام.


4- تطبيق Peek Calendar:

peekCalender

من أفضل تطبيقات التقويم في متجر البرامج حيث أضاف تصورا جديداً لتطبيقات التقويم فمن خلال بساطة استخدامه وجمال تصميمه وألوانه استطاع أن يقدم يكون النموذج الأمثل لتطبيقات التقويم فكل حركة وكل اختيار تم صنعه بعناية ليكون سهلاً ومرحاً، وهو يقوم بالمزامنة مع تقويمك الأصلي لجلب جميع مواعيدك له، التطبيق يحتوي على منبه كما يضم ثيمات مختلفة يمكن التبديل بينها، وهو مجاني لوقت محدود.

Peek Calendar - Simple & Minimalist Cal
مجاني
$1.99
المطور
Square Mountains
الحجم20.9 ميجا
الإصدار1.1.6
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Plex:

Plex

إن كنت من هواه الترفية ومشاهدة الفيديوهات والأفلام وحتى الصور وتريد الوصول إليهم من أي مكان فهنا يأتي التطبيق العبقري Plex والذي يمكنك من تكوين مكتبتك من الفيدوهات على جهاز واحد ثم مشاهدتها على أي جهاز آخر سواء كان iOS أو أندرويد أو حتى جهاز تلفاز سامسونج أو أكس بوكس او بلايستيشن. التطبيق يتعرف على المحتوى فمثلاً في الأفلام تجده يعرض لك معلومات عنها كما يدعم Plex تلفاز أبل وكذلك يدعم تلفاز أبل وجوجل كروم كاست. تطبيق رائع ومجاني ونذكر ألا تنس تحميل نسخة Plex على حاسبك لتحوله إلى سيرفر لبث الفيديوهات إلى أي جهاز آخر لديك.

Plex: Movies, TV, Music + more
مجاني
المطور
Plex Inc.
الحجم242.5 ميجا
الإصدار6.5.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


6-تطبيق Briefcase Pro:

Briefcase

تطبيق شهير للغاية فهو يعد من أفضل تطبيقات إدارة الملفات. تستطيع وضع أي ملف بأي امتداد وتشغيله من التطبيق سواء صوت أو فيديوهات أو صور أو ملفات نصية أو مكتبية. يمكنك نقل الملفات بواسطة الحاسب مباشرة بالآي تيونز أو عبر الواي فاي. يمكنك ربط حساباتك في دروب بوكس وسحابة أبل وجوجل وبوكس وغيرهم وتصفح الملفات المسجلة فيهم أو نقل الملفات بينهم بكل سهولة. تستطيع مشاركة أصدقاءك أي ملفات مباشرة من داخل التطبيق. ولأنه يضم الكثير من البيانات الهامة فيمكنك حمايته بكلمة مرور. تطبيق مجاني لفترة محدودة.

Briefcase Pro - File manager, cloud drive, document & pdf reader and file sharing App
مجاني
$2.99
المطور
Qiwen Zhang
الحجم53.7 ميجا
الإصدار4.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- تطبيق Scanner & Translator:

Scanner&Translator

تطبيق للترجمة بواسطة الكاميرا. إن كنت تواجه صعوبة في قراءة أي ورقة لديك أو إعلان أو أي شيء مكتوب بغير لغتك فقم بفتح التطبيق ثم تصوير الكلام وسيقوم هذا التطبيق تلقائياً بالتعرف على اللغة وترجمتها إلى أي لغة تريدها حيث يدعم أكثر من 90 لغة من بينها بالطبع العربية. التطبيق يمنحك إمكانية تعديل اللغة المقترحة للترجمة “التي خمن أنها للنص الذي صورته”. تستطيع الاستماع للترجمة ب 30 لغة مختلفة. تطبيق مجاني لفترة محدودة.


★ تطبيق App3ad:

App3ad

آب-عاد هو التطبيق الوحيد للبحث عن التطبيقات الذي صمم للمستخدم العربي حيث تم فحص التطبيقات بعناية والتأكد من خلوها مما يخالف تقاليدنا وديننا. الرائع في آب-عاد أنه يمكنك البحث في متجر البرامج بشكل مباشر. هذه المزايا تضاف إلى تفرده بالأقسام العربية والإسلامية وقسم لوحة المفاتيح وميزة التنبيه بإنخفاض سعر تطبيق وتوفير نبذة باللغة العربية والإشعارات اليومية وعشرات المزايا الأخرى.

App3ad | آب-عاد
1.99
المطور
i4islam
الحجم22.2 ميجا
الإصدار2.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[271] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة