نرى كل يوم أفكار ملهمة تتحول لملحقات جديدة تنافس في سوق ملحقات الأجهزة ومعظمها تكون أفكار لتسهيل طرق الشحن أو ما شابه. NiftyX تريد الجميع أن يحمل شاحنه معه بسهوله.ملحق NiftyX شاحن معك في كل مكان

ملاحظة: هذا المقال قد يحتوى على منتجات من صفحات التمويل الجماعي مثل Indiegogo و KickStarter وعبر شراءك من هذه الصفحات غير مضمون أن يصل لك المنتج في الوقت أو الجودة المعلنة، ونحن غير مسؤولين عن تجربة شراءك من هذه المواقع. 


كثير من الأوقات نذهب خارجًا ونحتاج لكابل الشاحن أن يكون معنا، ولكن الكابل العادي غير عملي لحمله معك طيلة اليوم فمن الممكن أن يتلف بسهولة. NiftyX تقدم ملحق عباره عن كابل مصمم بشكل جميل ومن الجلد الطبيعي وبألوان عديده ويتم إرتدائه حول المعصم، وعند الحاجه تقوم بفكه وتوصيله في أي شاحن أو بنك طاقة لديك بسهوله.

NiftyX1

NiftyX أكثر من مجرد كابل. فالملحق يحتوي على بنك طاقة صغير للغاية بحجم 210 mAh، وهى سعة تكفي لشحن الآي فون 6s إلى 10% تقريباً، أي سيمكنك من إستخدام الهاتف في حالة الطوارئ مثل الإتصال لمدة 50 دقيقة أو تصفح إنترنت لمدة 40 دقيقة أو الإستماع للصوتيات لمدة تفوق الساعتين. (هذه الأرقام طبقاً للإحصائيات الرسمية لأبل والنتيجة الفعلية تكون أقل).NiftyX2وبحسب الشركة، فإن الملحق يقوم بشحن هاتفك أسرع من الشاحن العادي. أيضًا يمكنك من إستخدامه في مزامنه هاتفك مع الكمبيوتر. الملحق يأتي بعدة ألوان منها الأحمر والأسود و البني.

بنك الطاقة الموجود في الكابل ليس هدفه نهائياً شحن الهاتف لكنه سيكون منقذ. فكرة كابل مدمج به بنك طاقة ليست جديدة لكن التنفيذ هنا رائع من حيث التصميم عالي الجودة وفكرة “الارتداء” مما يجعلها تحل مشكلة يواجهها الكثير منا في العمل والجامعة حيث تسهل حمل سلك معك دائمًا.

المنتج معروض في موقع كيك ستارتر مقابل 33 دولار كندي “25 دولار أمريكي” ويستهدف صانعه الوصول إلى 5000 دولار ووصل حتى الآن إلى ما يقارب نصف المبلغ ويزال أمامه 24 يوم لجمع المزيد من التمويل. إذا اعجبك المنتج يمكنك إقتناءه أو معرفة المزيد عنه من هذا الرابط حيث يتوقع أن يتم شحن المنتج في شهر سبتمبر.

ما رأيك في فكرة NiftyX وهى الأسورة الجلدية قابلة للإرتداء ومدمج به الكابل مع بنك صغير للطاقة

مقالات ذات صلة