نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 2.3 مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Islamic Wallpapers

كثير منا يبحث عن خلفيات جهازه ويحمل تطبيقات مخصصة لهذا الأمر ليحصل على أعلى جودة للصور. لكن غالبية إن لم يكن جميع التطبيقات الأجنبية لا توفر خلفيات إسلامية. لذا يأتي هذا التطبيق ليقدم عدد كبير من الخلفيات وهى مقسمة إلى عدة أقسام مثل المساجد والفن الإسلامي والمعمار الإسلامي ومقولات دينية. وبالطبع يوفر مثل التطبيقات الأخرى خلفيات للطبيعة والحيوانات وغيرها. التطبيق يوينفرسال أي تستطيع أن تحصل على صور للآي باد أيضاً وليس الآي فون فقط وتستطيع مشاركة الصور مع أصدقائك.

Islamic Wallpapers & Backgrounds خلفيات إسلامية
مجاني
المطور
Quanticapps Ltd
الحجم30.4 ميجا
الإصدار1.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- لعبة Ninja Spinki

من منا لا يذكر بل ربما لم يجرب لعبة فلابي بيرد التي قدمت مفهوم هز متجر البرامج وقت صدورها وقام مطورها لاحقاً بحذفها قبل ثلاث سنوات؟! هذا المطور يعود إلينا من جديد بلعبة لكنها ليست مستحيلة هذه المرة؛ أو هكذا ستظن في البداية. سيكون لديك عدة تحديات مختلفة والهدف هو الصمود لـ 10 ثواني فقط. نعم هذا هو المطلوب اصمد لمدة 10 ثواني. حمل اللعبة الجديدة.

Ninja Spinki Challenges!!
مجاني
المطور
.GEARS
الحجم18.3 ميجا
الإصدار1.1.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Boomerang

تطبيق رائع تقدمه شركة Instagram ويقوم التطبيق بتصوير عدة صور متتالية لمشهد متحرك ثم عرضه في شكل فيديو قصير بطريقة رائعة حيث يتحرك الفيديو بسرعة ثم يعود للخلف ويكرر نفسه.

Boomerang from Instagram
مجاني
المطور
Instagram, Inc.
الحجم20.4 ميجا
الإصدار1.4.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- لعبة Suicide Squad: Special Ops

لعبة Suicide Squad مقتبسة عن الفيلم الشهير الذي يحمل نفس الاسم، واللعبة عن تجربة شخصية هي ممتعة حيث تتحكم بالشخصيات وتستخدم قدراتها الخاصة للقيام بالمهمات المطلوبة.


5- تطبيق Peak

تطبيق يمكنك استخدامه لدقائق كل يوم ليقوم بتحسين قدراتك العقلية مثل الذاكرة والتركيز والتفكير المنطقي لحل المشاكل من خلال ألعاب صغيرة. تم بناء هذا التطبيق من قبل علماء أعصاب وخبراء في تصميم الألعاب للحصول على تطبيق يجمع بين الفاعلية والجمال في التصميم ومراعاة التفاصيل.

Peak - Brain Training
مجاني
المطور
brainbow
الحجم485.7 ميجا
الإصدار5.4.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق WaterMinder

قبل 40 شهراً عندما أصبح هذا التطبيق مجاني تحدثنا عنه وها نحن نعيد الأمر نفسه لأهميته. مما لا شك فيه أن المياه أساس لضمان حياة الانسان ولكن هل نحن نشرب الكميات التي تناسب طبيعة جسمنا وتجعله يأخذ حاجته من المياه؟ هذا التطبيق سينظم كميات شربك للماء طبقاً لوزنك وحركتك اليومية كما يقوم بتنبيهك عندما يحين الوقت لشرب المياه إضافة للرسوم بيانية تظهر معلومات عن الكميات التي شربتها في الأيام والشهور السابقة. ستجد ويدجيت يساعدك. تطبيق مجاني لوقت محدود.

WaterMinder®
4.99
المطور
Funn Media, LLC
الحجم342.8 ميجا
الإصدار4.0.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة CSR Racing 2

لربما تكون قد سمعت باسم هذه اللعبة قبلاً حيث أن الجزء الأول منها كان شهيراً جداً وإن كنت لم تسمع بها فهي لعبة سباق تقوم بشكل رئيسي على سرعتك ودقتك في تغيير (الجير) الخاص بالسيارة للفوز بالسباقات وهذا الجزء لا يقل جودة بل يتمتع برسوميات عالية تشعرك بأن السيارات حقيقية وإمكانيات ممتعة لتطوير السيارات وشراء سيارات جديدة وأيضاً يمكنك الدخول إلى السيارة لرؤية تفاصيلها المماثلة تماماً للحقيقة من الداخل كما يمكنك المنافسة مع لاعبين آخرين بشكل مباشر.

ملحوظة: الصورة المعروضة أعلاه ليست بالجودة الكاملة.

CSR Racing 2 - #1 Racing Games
مجاني
المطور
NaturalMotion
الحجم2952.8 ميجا
الإصدار2.8.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ لا تنس تنزيل هذا التطبيق المميز

Dictionary ( قاموس عربي / انجليزي + ودجيت الترجمة)
3.99
المطور
i4islam
الحجم66.2 ميجا
الإصدار6.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة