واتس اب واحد من أكثر تطبيقات الدردشة استخداماً، لكن هناك بعض العيوب التي ترهقنا عند استخدام هذا التطبيق ومن أكثر هذه العيوب هي عدم القدرة على ارسال رسالة الى شخص الا اذا كان مسجل في جهات الاتصال. واكيد مر عليك هذا الموقف عندما يرغب شخص أن ترسل له عنوان او رقم هاتف عبر واتس آب وتضطر ان تضيفه الى جهات الاتصال اولاً ثم ترسل له الرسالة، عملية مرهقة ولا داعي منها. لكن اليوم هناك حل بسيط جداً سوف يمكنك من ارسال رسالة الى أي رقم فوراً وبدون تسجيله في جهات الاتصال وهي ميزة من واتس آب قدمتها باسم انقر ودردش او Click And Chat.

واتس اب

ميزة انقر ودردش هي خدمة رسمية من واتس آب لكن قدمتها بشكل معقد جداً، حيث عليك تكوين رابط وتضع رقم الهاتف في آخر هذا الرابط ولان الروابط صعب حفظها، لذلك قمنا بتسهيل الامر عليكم وعمل موقع يجعلك تضغط على زر وتضع الرقم من ثم يفتح لك تطبيق واتس آب لترسل الرسالة فوراً إلى الرقم الذي ترغب في مراسلته وبدون الحاجة الى تسجيله في جهات الاتصال.

الخطوات

افتح موقع

iphoneislam.com/whatsapp

اضغط على زر [ انقر ودردش ]

ادخل رقم الهاتف مع رمز الدولة بدون أن تضع علامة + أو تبدأ بصفرين


الان كل ما عليك فعله هو حفظ الرابط في المفضلة وفي كل مرة تود ارسال رسالة الى شخص لا ترغب في تسجيل رقمه في جهات الاتصال افتح الرابط وضع رقمه وتواصل معه بسهولة.

نرجو نشر المقال لما يحمله من فائدة للكثير ممن لا يعلمون هذه الطريقة