نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,805,426 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Athan Pro :

Athan Pro

تطبيق الأذان برو (النسخة الرمضانية) من أفضل التطبيقات والأكثر دقة لأوقات الصلاة، وقد اختارته آبل من ضمن تطبيقات رمضان للسنة الثانية على التوالي، بعض مميزات التطبيق:
● عرض أوقات الصلاة لشهر كامل في قالب وواجهة رائعة جدا.
● عرض تقويم شهر رمضان بشكل كامل.
● استعراض وقراءة الأحاديث النبوية المختارة بشكل يومي.
● ويدجت يمكنك من الوصول السريع من خلال مركز الإشعارات.
● حساب وقت الصلاة بدقة و اعتمادا على موقعك الجغرافي.
● أصوات حسنة وشجية لإقامة الأذان من أفضل المؤذنين حول العالم.
● بيان اتجاه القبلة بحسب موقعك.
والعديد من المميزات الاخرى، يجب عليكم تنزيل هذا التطبيق الأن وتجربته وإلا فاتكم الكثير.

‎Ramadan 2024 • Athan Pro
المطور
تنزيل

2- لعبة Wrestle Jump :

Wrestle Jump

واحدة من الألعاب الجماعية البسيطة والممتازة وسوف تقضي وقت مع اصدقائك في تحدي مرح، الرائع في هذه اللعبة انها ليست عشوائية اي انك من الممكن أن تصبح محترف فيها برغم ان التحكم فقط بزر واحد. فكرة اللعبة البسيطة وتنفيذها الرائع جعلها من افضل الالعاب لدي خاصة اذا اردت تحدي أصدقائي.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

3- تطبيق Boomerang :

Boomerang

ترجمة جوجل رائعة وتتحسن باستمرار خاصة مع اضافة الذكاء الاصطناعي لها، لكن رغم ذلك كم مرة سببت ترجمة جوجل في احراجك لأنها تترجم خارج سياق المعنى المطلوب، هذا التطبيق قد يحل لك المشكلة او على الاقل لتتأكد أن الترجمة في سياقها الصحيح والمفهوم، فكرة التطبيق انه يترجم الجملة للغة التي ترغب في الترجمة إليها ثم يعيد ترجمة الجملة الى لغتك وبالتالي يمكن ان تحل أي مشكلة في الترجمة إذا وجدت انها لا تعطي المعنى المطلوب.

‎Boomerang by Illuminated Bits
المطور
تنزيل

4- تطبيق حلقات :

حلقات

تطبيق متخصص في إدارة حلقات القرآن الكريم في المساجد أو المدارس أو أي مكان في العالم، وذلك بتنظيم العلاقة بين الأستاذ والطالب وأولياء أمورهم عبر ربطهم في برنامج واحد يخدمهم ويسهل التواصل بينهم بكل يسر وسهولة يمكنك التطبيق من إنشاء حلقة جديدة وتسجيل طالب جديد ويستطيع الطالب او ولي الامر إرسال طلب تسجيل في حلقة معينة للإستاذ المسؤول والموافقة أو الرفض. وبذلك يمكن من سهولة متابعة حضور الطلاب والحفظ والمراجعة اليومية ومباشرة مع إمكانية إرسال ملاحظات الي ولي الأمر.

‎Halagat :: حلقات
المطور
تنزيل

5- تطبيق Quran lights :

Quran lights

قد تحتاج تطبيق مثل هذا خاصة اذا كنت من حفاظ القرآن الكريم فهدف التطبيق تقوية حضور القرآن في الذاكرة بمداومة التلاوة الدورية وعدم هجر أي سورة من القرآن و ذلك بطريقة لم تستعمل من قبل في أي برنامج آخر، بعد أن تقرأ أي سورة تذكر أن تضيء الخلية المناظرة لها في التطبيق هذا الضوء سيضعف مع الوقت و سيصبح لديك خريطة ضوئية تبين لك بسهولة السور التي تحتاج لإعادة التنشيط في ذاكرتك.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

6- تطبيق Parallels Access :

Parallels Access

واحد من أعجب التطبيقات التي استخدمتها وهو فعلاً تطبيق ثوري ينقل عالم الحواسيب إلى الهواتف المحمولة بيسر وسهولة. هذا التطبيق يقوم بتشغيل التطبيقات من على حاسوبك الشخصي ويجعلها متوافقة مع شاشة جهازك، والرائع انه سريع جداً ويعطي لك ادوات تجعلك تتحكم في حاسوبك وتستخدم تطبيقاته وكانك امامه، طبعاً التطبيق مجاني لكن خدمة كهذه يجب ان تدفع لها اشتراك بعد مرور الفترة التجريبية، لكنه يستحق التجربة بالتأكيد.

‎Parallels Access
المطور
تنزيل

7- لعبة The Office Quest :

The Office Quest

لعبة ممتعة لأقصى درجة لمحبين نوعية العاب المغامرة والالغاز، لم أستطيع ترك هذه اللعبة الا عندما انهيت المغامرة الأولى، فهي ممتعة جداً والألغاز فيها طريفة ومرحة، أما من حيث الرسوم والأصوات فلا يمكن ان تكون افضل من هذا. اللعبة مجانية لكن فقط للمرحلة الاولى ويجب ان تدفع لتلعب باقي المراحل، لكن صدقني المرحلة الأولى طويلة وممتعة لذلك هي تستحق التجربة.

‎The Office Quest
المطور
تنزيل

* لا تنس هذا التطبيق المميز

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

اختار التطبيقات لهذا الأسبوع صديق الموقع: عبدالحليم عادل

مقالات ذات صلة