نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,747,669 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة سبينر :

سبينر

لماذا هذا الانتشار الكبير للعبة سبينر؟ ألم تسأل نفسك هذا السؤال من قبل؟ ما المتعة التي يجدها الشباب في اللعب بها؟ الآن حان الوقت لتعرف سر هذا الانتشار وتجرب بنفسك هذه اللعبة العربية الرائعة التي تحاكي الـ سبينر الحقيقي، الان يمكنك كسر الملل والاسترخاء وايضاً الحصول على نقاط كلما قمت بتدوير الـ سبينر بأقصى سرعة. قم بتنزيل هذه اللعبة الأن وشجع المطورين العرب المبتكرين.

ايضاً متاحة على أندرويد

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

2- تطبيق TextGrabber :

TextGrabber

هذا التطبيق الفائز بجوائز عديدة مفيد جداً ويجب أن يكون ضمن مكتبة تطبيقاتك، والسبب انه يحول أي نص تقوم بالتقاطه من الكاميرا الى نص مكتوب، وفائدة هذا كبيرة فاحياناً يكون لديك كارت شخصي تود نسخ العنوان منه او رقم الهاتف، او منتج تود البحث عن مكوناته عبر الانترنت، او نص في إعلان تود ترجمته. تقنية الـ OCR المستخدمة في التطبيق يمكنها التعرف على أكثر من 60 لغة للاسف العربية ليست منها. هذا التطبيق مجانى لاول مرة لذلك يجب تجربته على الأقل.

‎TextGrabber scan and translate
المطور
تنزيل

3- تطبيق Boxcryptor :

Boxcryptor

التخزين السحابي هو مستقبل وسائل التخزين واغلبنا أصبح يعتمد عليه بدلا عن التخزين التقليدي لقلة تكلفته وسهولة ادارة ملفاتك من اي مكان، لكن أكثر ما يشغلنا في التخزين السحابي هو ان ملفاتك وصورك والفيديوهات على الأنترنت وهذا قد لا يكون آمن في حال اختراق حسابك، هذا التطبيق وظيفته زيادة عنصر الأمان لملفاتك قبل رفعها إلى السحابة فهو يمكنك من تشفير ملفاتك قبل رفعها وهو يدعم اغلب السحابات التخزينية مثل الاي كلاود و دروب بوكس وجوجل درايف وغيرها كما يمكنك من ادارة ملفاتك في هذه السحابات كل هذا عن طريق تطبيق واحد يجمع كل هذه الخدمات كما يمكنك من مزامنة ملفاتك مع الكمبيوتر عن طريق النسخة المخصصة للماك و الويندوز.

‎Boxcryptor
المطور
تنزيل

4- تطبيق Tresorit :

Tresorit

في كثير من الاحيان وانت بعيد عن حاسبك المكتبي تحتاج إلى بعض الملفات الموجودة فيه هذا التطبيق يمكنك من الوصول الى ملفات حاسبك الشخصي من اي مكان عن طريق هاتفك المحمول في اي وقت بعد تحميل النسخة الخاصة من التطبيق على الكمبيوتر يمكنك تصفح ملفات حاسوبك عن طريق هاتفك فإذا اردت ان تحتفظ بملف ما على هاتفك يمكنك تحديده و وضعه في قائمة الـ Offline لرؤيته بدون انترنت وقت الحاجة كما يتباهى مطور التطبيق بأمانه العالي وتشفيره وتستطيع ان تقوم بدعوة اي مستخدم لتصفح ملف معين عن طريق الايميل واعطائه صلاحيات معينة مثل تعديل الملف او قراءته فقط وغيره. تطبيق مفيد جداً وننصح بتنزيله.

‎Tresorit
المطور
تنزيل

5- تطبيق PhotoWizard :

PhotoWizard

بحثت كثيراً عن تطبيق مجاني يقوم بفصل خلفية الصورة بشكل سهل حتى يمكن استخدامها بعد وضع خلفية اخرى او وضع مؤثرات فقط على الخلفية، ووجدت هذا التطبيق الذي أصبح مجاني لأول مرة وهو يقوم بالعديد من الوظائف على الصور واضافة المؤثرات. جرب التطبيق و أخبرنا في التعليقات هل تعرف تطبيق آخر يقوم بفصل الصورة عن الخلفية.

‎PhotoWizard-Photo Editor
المطور
تنزيل

6- تطبيق iAntiTheft :

iAntiTheft

تطبيق العثور الآي-فون المقدم من أبل يقوم بالعثور على هاتفك ان تمت سرقته لاسمح الله لكن ماذا ان كنت قادرا على تجنب السرقة من الاساس هذا التطبيق يقوم بمساعدتك في هذا الأمر ليس تجنب السرقة فحسب بل حتى ان حاول اي شخص (متطفل) أخذ هاتفك يقوم التطبيق بتنبيهك عن طريق بعض الطرق مثلا يمكنك اختيار تنبيهك أن تم فصل هاتفك من الشاحن او في حال تم تحريك الهاتف أو ت حال إخراج الهاتف من الجيب او في حالة فصل السماعات من الهاتف ويمكنك تشغيل وايقاف التطبيق وقت ما تريد ويمكنك تخصيص التنبيهات ايضا مثل قوة صوت التنبيه و الاهتزاز وغيره.

‎iAntiTheft
المطور
تنزيل

7- تطبيق Dgrees :

Dgrees

اختلاف الوحدات الدولية العالمية من أكثر المشكلات التي تواجه البعض مثل الفرق بين الفهرنهايت و وحدة السيلسيوس هذا التطبيق لا يقوم فقط بالتحويل وانما يقوم بتعليمك كم تساوي كل وحدة من مرادفاتها الأخرى عن طريق تمرينات متنوعة ثم يقدم لك بعض الامتحانات لتقوية استيعابك للفروقات بين الوحدات التطبيق مجاني وحاصل على تقييم عالي.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

* لا تنس هذا التطبيق المميز

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة