نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,745,459 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Vidgets :

Vidgets

الويدجت من الاختصارات المفيدة التي توفر كثير من الوقت في الهواتف الذكية ولكن تخصيص الويدجت بنظام ال iOS ليس بمثل فعاليته على الاندرويد من ناحية التخصيص هذا التطبيق يوفر لك عدة أدوات متنوعة لاضافتها كويدجت مثل اداة لحساب سرعة الانترنت و لقياس سرعة تحركك وساعة و حساب المتبقي من الذاكرة العشوائية واخرى للطقس وغيرها ويمكنك ترتيب هذه الأدوات وتغيير لونها كيف ما تشاء كما أن التطبيق يدعم ساعة أبل.

Vidgets
مجاني
المطور
Less Code Ltd
الحجم15.7 ميجا
الإصدار1.2.6
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق LastSeen :

LastSeen

تطبيق مخصص لمستخدمين الواتس اب التطبيق يقوم بتتبع أي رقم تقوم بإدخاله وإظهار الأوقات التي يتواجد فيها هذا الرقم بعد اختيار رقم محدد يقوم التطبيق بإظهار تواريخ الايام وتحتها عدد الساعات التي استخدم فيها هذا الرقم تطبيق واتس اب ومتى قام بالدخول الى التطبيق ومتى خرج منه التطبيق مفيد بالتحديد للذين يتواصلون مع موظفين وشركات عن طريق الواتس اب. التطبيق مجاني و لكنه يعمل باشتراك شهري.


3- تطبيق Workspace :

Workspace

بعكس الآيباد لم يوفر نظام iOS تعدد النوافذ في الآيفون ولكن هذا التطبيق يقوم بحل هذه المشكلة (نوعا ما) التطبيق يشبه بطريقة عمله الكمبيوتر عند فتح التطبيق يظهر لك سطح مكتب مصغر وثم يمكنك فتح تطبيقات الويب والمواقع على هيئة نوافذ مثل الكمبيوتر ويمكنك فتح نفس الموقع في عدة نوافذ ولكن مشكلة هذا التطبيق انه لايمكنك من فتح تطبيقات النظام نفسه فمثلا لو اردت ان تفتح الواتس اب داخل التطبيق سيقوم التطبيق بفتح موقع الواتس اب على الانترنت ونفس الأمر مع باقي التطبيقات اي يمكنك القول ان هذا التطبيق يوفر تعدد نوافذ لصفحات الويب وتطبيقات الويب فقط.


4- تطبيق Storm Radar :

Storm Radar

تطبيق الطقس الذي يوفره الآيفون مبسط للغاية فهو لا يوفر سوى درجة الحرارة وحالة الطقس وامور اخرى بسيطة ولكن هذا تطبيق طقس احترافي فهو يوفر الكثير من التفاصيل عن حالة الطقس مثل تتبع العواصف معرفة ان كانت هناك حالة طقسية فظيعة قادمة لا سمح الله مثل عاصفة رملية او غيرها كما يقوم التطبيق بعرض خريطة كاملة عن حالة الطقس مثل التي بالنشرات الإخبارية و عرض رسوم بيانية للطقس على مدار اليوم لمعرفة حالة الطقس لكل دول العالم بنفس الوقت. إضافة إلى ذلك التطبيق مجاني بكل هذه المميزات.

Storm - Weather radar & maps
مجاني
المطور
The Weather Channel Interactive
الحجم101.3 ميجا
الإصدار3.1.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق InstaStory :

InstaStory

منذ إطلاق الانستقرام لخدمة القصص الشبيهة بالسناب شات وعدد مستخدميها في ازدياد حتى كاد يصل عدد مستخدميها لضعف سناب شات هذا التطبيق مخصص للميزة القصص بالانستغرام، التطبيق يمكنك من مشاهد القصص الخاصة بأي شخص من دون الحاجة إلى تسجيل الدخول أي لن يتمكن أحد من معرفة أنك شاهدت قصته كما يمكنك حفظ القصة اللتي تريدها على هاتفك ايضا! كما يمكن إعادة نشر ما شهدت على حسابك بالانستقرام.


6- تطبيق Rainbow :

Rainbow

قد يرغب البعض بتغيير ألوان لوحة مفاتيح الآيفون بدون تغيير شكلها الأساسي هذا التطبيق يوفر هذا الأمر فهو يقوم بتوفير لوحة مفاتيح شبيه بلوحة مفاتيح الآيفون الأصلية مع إضافة الكثير من الالوان والثيمات عليها حوالي 20 ثيم كما يوفر التطبيق بعض المميزات الأخرى مثل الكتابة بيد واحدة او الغاء صوت لوحة المفاتيح وغيرها التطبيق مجاني لفترة محدودة كما يوجد نسخة برو داخل التطبيق بها بعض المميزات الإضافية.


7- لعبة Crash of Cars :

Crash of Cars

لعبة مسلية تناسب الجميع وحجمها صغير أقل من 150 ميجا تقريبا وبفكرة مسلية للغاية فأنت في حلبة وهدفك تدمير سيارات الاعداء عن طريق إطلاق القذائف عليهم. اللعبة ذات رسوميات جميلة وتحتوي على ميزة اللعب اون لاين اي يمكنك اللعب مع اصدقائك وهي تستحق التجربة.

Crash of Cars
مجاني
المطور
Not Doppler
الحجم347.6 ميجا
الإصدار1.3.60
التقييم
متاح في متجر البرامج


* لا تنس هذا التطبيق المميز

Ar CrossWord - كلمات متقاطعة
2.99
المطور
i4islam
الحجم13.4 ميجا
الإصدار3.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة