نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,627,438 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Stats for Chats :

تطبيق يأتي بفكرة جميلة ومميزة للغاية وهو عمل إحصائية لمجموعات الواتساب اي يمكنك معرفة أكثر عضو مشاركة بالمجموعة أكثر كلمة يتم استخدامها بالمجموعة وعرض معلومات أخرى مثل متى تم إرسال أول رسالة وآخر رسالة وعرض نسبة الاستخدام لأكثر 5 كلمات استخداما بالمجموعة ويمكنك ايضا عمل إحصائية لمحادثتك مع شخص واحد. برغم ان فكرة التطبيق رائعة لكن بعد التجربة التطبيق يعاني من بعض المشاكل فأحيانا لا يعمل مع المحادثات القديمة واللغة العربية بها بعض المشاكل، لكنه يستحق التجربة.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

2- تطبيق Glasses :

Glasses

حساس بصمة الوجه في الايفون X متطور جدا ولكن مبتكر هذا التطبيق قرر الاستفادة حرفيا من هذا الحساس وقام بتصميم تطبيق يقترح لك النظارة التي تناسبك بناءا على شكل وجهك التطبيق يستخدم حساس بصمة الوجه بالايفون X لأخذ شكل وجهك وبعد ذلك يتم عرض النظارات لك بأسعارها ويمكنك طلب النظارة على الفور من خلال التطبيق إن أردت التطبيق يدعم ايضا خدمة دفع أبل ان كانت مدعومة بالدولة التي تعيش بها. البعض تحدث عن هذا التطبيق يقوم بوضع النظارة التي تختارها على وجهك، ولكن هذا خطأ التطبيق فقط يقيس الوجه ويضع لك خيارات مناسبة لك، وبغض النظر فهو يحوي تشكيلة كبيرة من النظارات وقد تجده مفيد حتى بدون هذه الخاصية.

‎Warby Parker
المطور
تنزيل

3- تطبيق Evermusic Pro :

Evermusic Pro

هذا التطبيق مجاني الى لحظة كتابة هذه الأسطر وظيفته استعراض الملفات الصوتية الموجودة على سحاباتك التخزينة والحاسب اذا اردت وجمعها بمكان واحد والاستماع إليها اون لاين بدون الاضطرار وحفظها على جهازك وشغل حيز على ذاكرة تخزين جوالك. استخدمت التطبيق وقد افادني كثير وبالتحديد خاصية استعراض الملفات الصوتية من الحاسب على الهاتف مباشرة من اي مكان.

‎Evermusic Pro: music player
المطور
تنزيل

4- تطبيق Transkey :

استطيع القول انه تطبيق الاسبوع بالنسبة لي وظيفته مبتكرة ومهمة جدا مثلا نقول انك تقوم بمحادثة شخص اجنبي يتحدث اللغة الايطالية مثلا وانت لا تجيدها فبدلا من التنقل بين تطبيق ترجمة جوجل وتطبيق المحادثة عشرات المرات كل ماعليك هو كتابة رسالتك باللغة العربية وقبل ارسالها من قائمة لوحات المفاتيح تقوم بتحديد كيبورد الترجمة وسيتم ترجمة رسالتك فورا بدون اي مجهود بعد تحديد اللغة. التطبيق يدعم تقريبا كل اللغات بما فيها العربية وهو مجاني لكن اذا اردت ان يقوم التطبيق باستخدام خوادم جوجل للترجمة والترجمة أكثر من 90 كلمة باليوم فعليك الاشتراك الشهري بسعر 1.9 دولار.

‎TransKey - Chat Translator App
المطور
تنزيل

5- تطبيق ParkIt :

ParkIt

تطبيق قام بحل مشكلة كنت اعاني منها شخصيا لا سيما في المجمعات والأسواق الكبيرة وهي نسيان المكان الذي قمت بإيقاف سيارتي فيه والتطبيق أتى بحل لهذه المشكلة بعد ايقاف سيارتك كل ماعليك هو فتح التطبيق وتحديد المكان ووضع مؤقت ان قمت بإيقاف سيارتك في موقف مدفوع و كتابة ملاحظة اذا اردت او حتى اخذ صورة للسيارة والذهاب بعد ذلك وعندما تريد العودة سيقوم التطبيق بتوجيهك بدقة عالية لمكان سيارتك من خلال الممرات وإعطاء الوقت الذي سيستغرق للوصول إلى سيارتك.

‎ParkIt - Parked Vehicle Finder
المطور
تنزيل

6- تطبيق Simple Contacts :

Simple Contacts

عبارة عن عيادة نظر متنقلة سريعة فهذا التطبيق يقدم فحوصات بسيطة لنظرك للتأكد من سلامة عينك، يحتوي التطبيق على عدة اختبارات لفحص النظر كما يوفر لك تعليمات لكيفية إجراء الفحوصات ويتم سؤالك عدة أسئلة عن نظرك للتأكد من سلامته ويمكنك تسجيل فيديو لعينك وإرساله لأطباء حقيقين للتواصل معهم حول مشكلة اعينك كل هذه الخدمات و التطبيق مجاني تماما و في غاية السهولة من ناحية الاستخدام.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

7- تطبيق DisDat :

DisDat

كيف يتعلم الأطفال الكلام؟ تشير للطفل على شيء ثم تقول له اسمه، بهذه البساطة. هذه بالضبط هي فكرة هذا التطبيق الذي يقوم بتعليمك لغة جديدة عن طريق أكثر اسلوب بسيط ومضمون في التعلم، فقط قم بوضع كاميرا الهاتف على اشياء حولك وسوف يخبرك التطبيق باسمها باللغة التي ترغب في تعلمها، التطبيق لا يتعرف على كل ما حولك ولكن يقوم بتوجيهك لكي تكتشف العناصر التي يدعمها.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

* لا تنس هذا التطبيق المميز

عندما أرى الكلمات المتقاطعة في الجرائد والمجلات، فوراً اقول لعبة مملة، لكن تطبيق الكلمات المتقاطعة غير هذه اللعبة المملة الى لعبة ممتعة، لا تصدق؟ جرب بنفسك.

‎Ar CrossWord - كلمات متقاطعة
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة