نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,616,024 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Expeditions :

تطبيق تعليمي شهير من شركة جوجل يمكنك من التعرف على أكثر من 200 مكان سياحي شهير بواسطة تقنية الواقع الافتراضي VR وكذلك الصور 360 درجة وثلاثية الأبعاد 3D. التطبيق يضم مزايا عديدة مثل الرحلة الجماعية فإذا كنت وأصدقاءك في نفس شبكة الواي فاي فتستطيعون مشاهدة المعالم سوياً -بعض المزايا تحتاج نظارة واقع افتراضي-. التطبيق ليس صور فقط حيث يعرض لك معلومات جديدة ودروس تعليمية وآخرها كان إضافة درس عن الحشرات قبل أيام.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

2- تطبيق Fitness AR :

الكثير من محبي المشي والعدو وركوب الدراجات يستخدمون تطبيقات تسجل رحلتهم لكي يشاهدون تفاصيلها لاحقاً. هذا التطبيق جاء ليقدم الأمر نفسه لكن مع تحسين أساسي وهو أنك سوف تستطيع مشاهدة الخريطة في الواقع المعزز AR. بالطبع ليست كل الأماكن مدعومة بشكل جيد لكن فكرة التطبيق تستحق العرض

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

3- تطبيق Microsoft Pix Camera :

تطبيق التصوير من مايكروسوفت Pix حصل على الكثير من الجوائز وتم تصنيفه ضمن أفضل 50 تطبيق ويعتبره البعض أحد أفضل تطبيقات التصوير في متجر البرامج. التطبيق يضم كل مزايا تطبيقات التصوير الافتراضية من التعرف على الوجوه وأخد صور سريعة واختيار الأفضل من بينهم وإمكانية تحسين وتعديل الصور وأخذ الصور الحية والمزامنة التلقائية مع تطبيق الصور الافتراضي وإضافة ويديجت لتسهيل الوصول إلى التطبيق وأنظمة التصوير.

‎Microsoft Pix
المطور
تنزيل

4- تطبيق Scrubbies – Video :

تطبيق حديث من جوجل يقدم ميزة واحدة أساسية وهى تمكينك من إنتاج أفضل فيديوهات التصوير البطيء حيث تصوير فيديو بالتصوير البطيء ثم تحديد طريقة عرضه وأي جزء يتم بالتصوير البطيء وغيره يتم بالشكل العادي أو قص جزء فقط من التطبيق ليكون بالتصوير البطيء. ويمكنك أيضاً عمل Loop أي إعادة تشغيل جزء معين عدة مرات. التطبيق يأتي من فريق أبحاث جوجل.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

5- تطبيق Fit :

لعبة جديدة صدرت قبل أيام لكنها أصبحت من التطبيقات المتصدرة في متجر البرامج. فكرة اللعبة باختصار أن هناك مجموعة من الأشكال عليك توفيقها معاً. هدفك هو تجميع أكبر كمية من الأشكال في نفس الوقت لمعرفة ترتيبك العالمي. لعبة جديد وفكرتها رائعة تستحق التجربة.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

6- تطبيق Dropbox Paper :

منذ سنوات وهذا التطبيق يحصل على تقييمات عالية الجودة وكذلك تحديث شهرياً لإضافة الجديد من المزايا. التطبيق يساعدك على تخزين كل أفكارك سواء بالصور أو التسجيلات الصوتية ويمكنك عمل مشروع وإضافة الأشخاص المشتركين معك فيه ليمكن لكن شخص إضافة محتوى وسوف يصلك إشعار. التطبيق يأتي من شركة DropBox الشهيرة.

‎Paper by Dropbox
المطور
تنزيل

7- تطبيق Science Journal by Google :

تطبيق علمي من جوجل وهو يهتم بتنمية المهارات العلمية ويساعدك على إجراء بعض التجارب في منزلك ويمنحك إمكانية تسجيل ملاحظاتك والصور ونتائجك. التطبيق أيضاً يضم معلومات علمية. التطبيق أيضاً لكبار حيث تستطيع توصيل هاتفك بأردوينو بلوتوث واستخدامه في بعض التجارب. التطبيق يستهدف فئة معينة لكننا أردنا تنويع التطبيقات لمتابعينا.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

* لا تنس هذا التطبيق المميز

لوحة مفاتيح كاميليون ممتعة في الاستخدام، خاصة عندما تفعل اصوات مضحكة عند الضغط على أزرار لوحة المفاتيح، وشاهد كل من حولك يضحكون.

‎لوحة مفاتيح كيبورد كاميليون
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة