نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,616,024 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Fuelly:

من لديه سيارة كثيراً يشعر بأن هناك عضو جديد في أسرته وهذا العضو يحتاج نفقات مستمرة سواء للوقود وتغيير الزيت والصيانة والتراخيص والكثير من الأمور. تطبيق Fuelly يساعدك على متابعة سيارتك ونفقاتها وكذلك استهلاك الوقود وهل هناك خلل ما يتسبب في زيادة استهلاك السيارة له. يمكنك إضافة ملفات وصور تخص سيارتك وكذلك رقم لوحة السيارة والرخصة وسيتم مزامنة كل البيانات مع السحابة.

‎Fuelly: MPG & Service Tracker
المطور
تنزيل

2- تطبيق Timepage:

تطبيق تقويم يضع هدف أساسي لك وهو أن تكون مواعيدك بالشكل الأمثل، ففي البداية سيظهر لك في التقويم علامات توضح ما هى الأيام التي بلا مواعيد وأيها بمواعيد قليلة وأيها مزدحم. وبالانتقال إلى المواعيد فإنه يظهر لك خيارات مثل معرفة الطقس في فترة هذا الموعد وكذلك حالة المرور قبلها والوقت المطلوب لتصل إليه. تطبيق يونيفرسال ويحصل على تحديثات دورية.

‎Timepage by Moleskine Studio
المطور
تنزيل

3- لعبة SUP Multiplayer Racing:

اختر سيارتك المفضلة وحكم سيارات منافسيك واربح سيارات جديدة لتتمكن من الوصول لمزيد من التحديات. صمم مسار اللعب الخاص بك لكي تواصل اللعب وتصل إلى قمة الترتيب العالمي في هذه اللعبة. الرائع في هذه اللعبة أنها يونفرسال وتحصل على تحديثات دورية تصل أحياناً إلى تحديث أسبوعي لإضافة مزايا جديدة.

‎SUP Multiplayer Racing
المطور
تنزيل

4- لعبة Patience:

شركة Zynga تعد من أشهر شركات الألعاب في العالم وهذه اللعبة تعد نسخة من اللعبة الشهيرة “Solitaire” على أجهزة الكومبيوتر. اللعبة بنفس الفكرة التقليدية ونفس طريقة اللعب وتوفر نظام اللعب الا محدود وإمكانية تكبير خط وأيقونات الكروت لكي تراها إن كنت ضعيف البصر. لعبة سوليتر من أشهر الألعاب التي لا تحتاج شرح تفصيلي.

‎Solitaire·
المطور
تنزيل

5- تطبيق My Wonderful Days:

إن كنت من محبي تدوين يومياتك وما حدث فيها فهذا التطبيق الداعم للغة العربية لك. التطبيق سيذكرك بإضافة ملاحظة بسيطة وكيف كان يومك. تستطيع أيضاً إن أردت جعلها أكثر تفصيلاً مثل إضافة الصور والفيديوهات ولا تقلق على خصوصيتك لأنك تستطيع حماية التطبيق بكلمة مرور. هناك ميزة أخرى رائعة وهى إضافة علامة مميزة للأيام التي بها أحداث تهمك بحيث بسهولة تستطيع العودة لهذه الأيام. تطبيق يونيفرسال

‎My Wonderful Days Journal
المطور
تنزيل

6- تطبيق TrackChecker :

من بين كل تطبيقات تتبع الشحنات والموجودة بكثرة لكن هذا التطبيق كان من ضمن 2 اعتمدت عليهم لفترات طويلة وخاصة لأنه يملك بعض المزايا التي تنقص الكبار. فمثلاً التطبيقات الشهيرة تركز على دعم شركات شحن DHL-FedEx-Aramex-UPS وغيرهم لكن من يشتري من المواقع الصينية الكثير فانه يتم شحن مع شركات البريد (صيني ماليزي هولندي هونج كونجي) لكن عادة التطبيقات الشهيرة لا تدعمها. أما تطبيق TrackChecker يتميز بدعم شركات الشحن الشهيرة وحتى المغمورة والمحلية بما فيها البريد المصري :D . فإن كنت تتعامل مع مواقع صينية ويتم الشحن مع البريد فهذا هو خيارك الأفضل والمجاني.

‎TrackChecker - Package Tracker
المطور
تنزيل

7- تطبيق Habit List:

تكوين العادات يعد من الأمور الهامة فهى تطورك بدون أن تفكر. فمثلاً إن طورت عادة القراءة اليومية ستجد نفسك تلتهم الكتب دون مجهود وبالتالي تتطور مع الأيام. هذا التطبيق يهدف إلى مساعدتك في تكوين العادات؛ اكتب العادة التي تريدها وأضف المستهدف منها مثل شرب 10 أكواب مياه يومياً أو المشي. وعندما تقوم بهذه العادة أضف هذا في التطبيق وسيظهر لك في التقويم مدى مواظبتك على العادة وهذا الأمر مفيد لأنه سيكون محفز قوي لك للاستمرار. التطبيق يونيفرسال ومجاني لفترة محدودة.


* لا تنس هذا التطبيق المميز

‎Dictionary ( قاموس عربي / انجليزي + ودجيت الترجمة)
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة