نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1.6 مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


 1- لعبة Infinite West:

بسبب قتل زوجته وطفله على يد العصابات المتوحشة بدأت الحرب الانهائية في الغرب الأمريكي “Infinite West” وفيها سيكون عليك التخطيط جيداً في لعبة إطلاق النيران هذه والتي تمزج بين ألعاب الأكشن وألعاب الطاولة حيث لديك مساحة محدودة للحركة 7*7 فقط… خطط جيداً لمعركتك لتنتصر فيها وتجمع أكبر قدر من الموارد بأقل خسائر. لعبة جديدة في متجر البرامج ومجانية في مراحلها الأولى.

‎Infinite West - Puzzle Chess
المطور
تنزيل

2 – تطبيق Lomograph:

تطبيق حديث في المتجر لإضافة التأثيرات على الصور لكن Lomograph لا يضيف الكثير من المؤثرات بل يهدف إلى جعل صورك قديمة. هل تذكر الصور الورقية القديمة التي كانت تنتج من الكاميرات ذات الشريط “الفيلم” ويتم تحميضها؟ هذا التطبيق يهدف إلى تحويل صورك التقليدية لتبدو وكأنها صور ملتقطة قديماً. تطبيق مجاني وبسيط فجربه الآن.

‎Lomograph - Retro Photo Editor
المطور
تنزيل

3- تطبيق Kahoot:

تطبيق وخدمة شهيرة صدرت في 2013 ويستخدمها عشرات الملايين في أكثر من 100 دولة حول العالم. تطبيق Kahoot أو “كاهوت” هو تطبيق تعليمي لكنه يهدف إلى جعل التعلم تسلية وتحويل التعليم إلى لعبة مسلية ويمكن للمدرس الالتحاق بالتطبيق وإنشاء أسأله “بطريقة اللعب” للطلبة الخاصين به. كاهوت تطبيق تعليمي رائع وسهل الاستخدام وننصحك بتجربته سواء كنت طالب أو مدرس لتعلم طلابك بطريقة تفاعلية مختلفة.

‎Kahoot! Play & Create Quizzes
المطور
تنزيل

4- تطبيق Learn Colors App

تطبيق صمم من أجل الأطفال في مرحلة أقل من 5 سنوات من أجل مساعدة الأسرة على تعريف الطفل على الألوان والأشكال. حيث يتعرف الطفل على اللون واسمه ويدربه على تمييز اللون من الصور وكذلك ربطه مع اسمه والأمر نفسه بالنسبة للأشكال مثل المثلث والمربع والدائرة وغيرها من الأمور التي يتعلمها الطفل في مرحلة ما قبل المدرسة. تطبيق مجاني لفترة محدودة

‎Learn Colors App Shapes Preschool Games for Kids
المطور
تنزيل

5-  لعبة Wobbly Stack AR:

لعبة تستخدم الواقع الافتراضي المدعوم في iOS 11 وفكرتها باختصار أنه يوجد لديك مجسم مكون من مكعبات صغيرة “الليجو” وعليك سحب أكبر قدر ممكن من هذه المكعبات بدون أن تسقط هذا المجسم. اللعبة معروفة لكن حان وقت لعبها بواسطة الواقع الافتراضي حيث يمكنك أن تدور حول المجسم وكأنه حقيقي أمامك على الطاولة. لعبة مجانية لفترة محدودة.

‎Wobbly Stack AR
المطور
تنزيل

6- تطبيق 5K Trainer:

ما رأيك أن تمشي أو تجري مسافة 5 كيلو؟! أمر صعب أليس كذلك؟ إن كنت تتمنى أن تصل لهذا المستوى فهذا التطبيق لك حيث يدربك عبر عدة برامج مخصصة مثل تدريب 30 دقيقة في المرة ولـ 3 مرات أسبوعياً على مدى 8 أسابيع لتصل للمستوى المطلوب أو 60 دقيقة *3 مرات*6 أسابيع. التطبيق يعتمد على أساليب حديثه ويمكنك من متابعة مسارك. وإن كنت تفضل تشغيل صوتيات أثناء التدريب فيمكنك هذا سواء خدمة أبل للموسيقى أو ساوند كلاود أو سبوتيفاي وغيرهم. التطبيق مجاني لفترة محدودة.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

7- تطبيق Blinq :

تطبيق لمراقبة المصاريف اليومية ويتميز كما يظهر في الصورة بأعلى بالألوان المتعددة والافته للنظر وكذلك التصميم المبسط والأيقونات الواضحة التي تسهل عليك معرفة أي الأقسام التي انفقت فيها الأموال كما يمكنك تحديد ميزانية لكل قسم ويظهر لك تنبيه إذا كنت تجاوزتها. التطبيق يضم العديد من المزايا التي تستطيع التعرف عليها بتحميله.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

* لا تنس هذا التطبيق المميز

‎Hijri Reminder - مفكرتي الشخصية
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة