نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,576,673 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق TheParallaxView

نعتذر إليكم حيث نشرنا بالأمس مقال على الهامش وتحدثنا عن هذا التطبيق ولم نحدث المقال لنشر الرابط حيث توفر التطبيق قبل تاريخ نشر المقال. هذا التطبيق يعمل فقط على الآي فون X ويستخدم كاميرا التعقب للوجه والعين الخاصة به ليقدم خدع بصرية غير مسبوقة. حمل التطبيق وهو مجاني الآن وإذا لم يكن لديك X تستطيع مشاهدة الفيديو التالي للتعرف عليه.

‎TheParallaxView
المطور
تنزيل


 2- تطبيق Fontmania

تطبيق مميز يمكنك من الكتابة على الصور بطرق تعددة لتكسبها لمسة احترافية فهناك العديد من الخطوط والرسومات التوضيحية الرائعة وكذلك إمكانية التعديل على الصورة لتلائم ما تريد فمثلاً تخصصها لتصبح كبطاقة معايدة في المناسبات أو للنشر على انستجرام والفيس بوك. التطبيق حصل على إشادات واسعة وكان في قائمة “تطبيقات مميزة” في 36 دولة وهو يونيفرسال ومجاني لفترة محدودة.

‎Fontmania - Write on Photos
المطور
تنزيل

3 – لعبة Dodge Flush:

لعبة Dodge Flush عبارة عن مكعب لطيف يتدرج يمين ويسار وعليك التحكم فيه ليتفادى المكعبات الأخرى التي تتساقط عليه من أعلى. كلما تقدمت في المستويات أصبح التساقط أكثر عشوائية وسرعة وكذلك خادع. الحذر ليس فقط من أن يصطدم بك مربع من أعلى لكن أيضاً هناك حدود يمين ويسار وإذا تجاوزتها سوف تسقط في المياه. لا تنس أثناء التدرج أن تجمع أكبر قدر ممكن من العملات لتحصل على شخصيات جديدة في اللعبة.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

4- تطبيق iMerger

تطبيق iMerger من التطبيقات المميزة للتعديل على الفيديوهات حيث يمكنك دمج أكثر من فيديو معاً وكذلك تستطيع استخدام أكثر من 200 قالب متوفر في التطبيق للحصول على فيديو مميز فمثلاً تلتقط فيديو وتحوله ليبدو وكأنه في إطار وحول هذا الإطار كلام معين كما في الصورة بأعلى من أمثلة. التطبيق يمكنك أيضاً من التحكم في أبعاد الفيديو الناتج سواء تريدها أبعاد متماثلة 1:1 أو 16:9 الشهير أو 4:3 وغيرها. تطبيق يونيفرسال ومجاني

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

5-  لعبة Monster Merge:

لعبة ألغاز بشكل جديد وفيها عليك سحب الوحوش معاً وتكون وحش جديد أكثر تطوراً. وفي المراحل التالية سيكون عليك جعل وحوشك الصغيرة تصطدم بالشجرة ليظهر وحوش أخرى وتندمج معها لتصل للحجم المطلوب. اللعبة طريفة وتضم أكثر من 30 مستوى وهى من الألعاب الحديثه في المتجر حيث ظهرت قبل يومين فقط وهى يونيفرسال.

‎Monster Merge
المطور
تنزيل

6- تطبيق Relax Rain

هذا التطبيق يمكنك من الاسترخاء على أصوات من الطبيعة وهى سقوط الأمطار. التطبيق يوفر تسجيلات فائقة الجودة لأنماط مختلفة من صوت الأمطار سواء الأمطار الخفيفة أو القوية أو مطر في الغابة أو أصوات العواصف الرعدية والهواء القوي وغيرها من التطبيقات المفيدة لحالات الأرق. تطبيق مجاني لفترة محدودة

‎Relax Rain
المطور
تنزيل

7- تطبيق Rubiks Cube Solver:

من منا لا يعلم مكعب روبيك الشهير والذي يعتبر من أشهر الألغاز في العالم. هذا التطبيق البسيط للغاية ليس المكعب نفسه لكنه مساعدك لحل المكعب. فقط قم بالتقاط صورة لجوانب المكعب ثم  اتبع الخطوات التي ستظهر لك لتحل اللغز.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

* لا تنس هذا التطبيق المميز

‎Ar CrossWord - كلمات متقاطعة
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة