شخصياً مهتم جداً بالمحافظة على لياقتي فقد كانت لي تجربة مع بدايات العمل في موقع آي-فون إسلام والجلوس لساعات طويلة أمام الحاسب وبالتالي قلة الحركة ومع هذه الحركة القليلة كنت آكل مقرمشات واشرب مياه غازية ومشروبات الطاقة، هذا غير وجبات أخر الليل الدسمة، وكانت النتيجة زيادة أكثر من 30 كيلو، ونتيجة لهذه الزيادة في الوزن مشاكل صحية اهمها انقطاع النفس أثناء النوم وقلة اللياقة وعدم القدرة على الحركة بحرية وطبعاً شراء ملابس جديدة :)

 وفي يوم قررت أن أغير حياتي، لانني كنت اعتقد ان الشخص الناجح يجب ان يكون ناجح في كل شيء وأيضاً لماذا اخسر صحتي؟ لا يوجد مكسب يضاهي خسارة الصحة. المفروض ان اخسر هذه العادات السيئة التي اكتسبتها واقوم بوضع خطة غذائية ورياضية حتى أغير حياتي، والحمد لله ها أنا عدت لسابق عهدي وأصبح لدي قوام رياضي.

ترانسفورم مي

تطبيق ترانسفورم مي

عندما قمت بتجربة تطبيق ترانسفورم مي تذكرت هذه القصة، لأنه وقتها لم تكن هناك تطبيقات عربية بهذه الجودة والسهولة فتطبيق ترانسفورم مي مبني على اُسس علمي ليقوم بتصميم خطّة غذائية ورياضية متكاملة مخصصة لأهداف كل شخص على حدى و تحاكي طبيعة الجسم و تراعي قدرات كل مشترك، بحيث لا يمكن لشخصين مختلفين أن يحصلوا على نفس الخطة والبرنامج سواء كان هدف المستخدم فقدان أو تخفيف أو زيادة الوزن ام بناء جسم لاعب كمال الاجسام ام للتمتع بجسم رياضي و مهما كانت لياقة المستخدم و خبرته بالتمرين.

تقوم الخدمة ببناء ملف رقمي لكل مستخدم و تحلل قراءاته و أهدافه و تصمم خطتي التغذية و التمرين كمرحلة أولى. لا تتوقف الخدمة عند ذلك ولكن تتابع تطور و تجاوب جسم المستخدم بشكل حثيث عن طريق تحليل متغيرات الجسم وتاريخ التدريب و استهلاك الاغذية لتتلائم و تطور جسم المستخدم و قدرته على أداء التمارين الرياضية و بالتالي تعديل خطط التدريب و الغذاء بشكل أسبوعي.


حدد أهدافك

أفضل ما اعجبني في تطبيق ترانسفورم مي هو تحديد الأهداف، فمع بداية التطبيق يقوم بسؤالك عدة اسئلة، وبناء على اجابتك يقوم بتصميم خطّة غذائية ورياضية متكاملة مخصصة لك انت فقط.

 


اتبع الخطة

هنا يأتي دورك فكل شيء في الخطة مخصص لك، الأيام و قوة التمارين ونظام غذائي خاص بك، كل ما عليك فعله هو الالتزام بهذه الخطة.

من يقول لك لا تأكل حتى تفقد الوزن فهو مخطئ، الأكل الصحيح بكميات قليلة هو ما اثبت علمياً ان له تأثير على زيادة حرق الدهون بالتالي تقليل الوزن.

وبالتأكيد ممارسة الرياضة بانتظام عامل هام حتى تبدأ مشوار حياة صحية.


تطبيق ترانسفورم مي مجاني بنسخة تجريبية واذا اردت ان تحصل على كامل الخطة عليك الأشتراك بثمن قليل جداً، ولكن الأمر يستحق إذا كان لديك الإصرار أن تغير حياتك.

TransformMe Workout & Diet
مجاني
المطور
Domain Integrators
الحجم30.7 ميجا
الإصدار2.0.6
التقييم
متاح في متجر البرامج

لفترة محدودة يمكنك الحصول على خصم 20% على الاشتراك في تطبيق ترانسفورم مي مع استخدام الكوبون الخاص بموقع آي-فون إسلام

islam2018

مقالات ذات صلة