نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,531,222 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Grasshopper

تطبيق مميز من شركة جوجل، هذا التطبيق يجعل أي شخص يتقن تطوير التطبيقات وهو موجه للجميع بالذات من خبرتهم في مجال التطوير صفر، ينتقل بك التطبيق خطوة بخطوة حتى تتقن واحدة من أهم المهارات التي يجب ان تكون لدى أي شخص في هذا العصر، مهارة تطوير التطبيقات، مهارة التفكير المتسلسل، مهارة التعامل مع الأجهزة الحديثة. لن تخرج من هذا التطبيق مطور عبقري بهذا طريق طويل لكن سوف تكتسب مهارة ضرورية. لذلك ننصحك بتنزيل التطبيق وتجربته.

بالله عليك أخي الكريم ضع التطبيق على هاتفك ودع أولادك يلعبوا عليه قليلاً، قد تكتش أن أبنك أو بنتك لها مستقبل في تطوير التطبيقات

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(


2- تطبيق Poster Maker

تطبيق رائع من شركة أدوبي المعروفة وهو تطبيق متخصص لعمل منشورات الفيسبوك او انستجرام او تويتر وغيرها من شبكات التواصل الإجتماعي، تعرفون مثل “أحب أبكي تحت المطر حتى لا يرى الناس دموعي” و “صباح الرواقة” مع طبعاً صورة فنجان قهوة :)، نعم هذا التطبيق لذلك وعلى الاقل ستكون هذه المنشورات شكلها احترافي، لكن طبعاً نمزح ارجوك كفى صور قهوة واستخدمه في عمل منشورات مفيدة فهو تطبيق فعلاً مميز وبه خيارات مدهشة لإخراج منشورات مميزة.

‎Adobe Express: Graphic Design
المطور
تنزيل

3 – تطبيق نختم

تطبيق نختم يقدم فكرة مميزة للمساعدة على قراءة القرآن وعدم هجره فهو يرسل لك إشعار باستخدام الإشعارات المتقدمة التي تحتوي على صورة وصوت وبمجرد الضغط المطول على الإشعار يمكن أن تقرأ الآية من الإشعارات وايضاً سماع الآية، الحقيقة الفكرة مميزة جداً وتستطيع أن تضبط مدة تلقي الإشعارات، ايضاً التطبيق يحتوي على تفسير ويمكنك سماع القراءة عبر عدد من القراء. انصح بتنزيل التطبيق وتغيير مدة الإشعارات لتكون كل نصف ساعة وبالتالي لا يكون مزعج بالنسبة لك ومن الممكن أن تقرأ أكثر من ثلاثين آية في اليوم.

‎نختم
المطور
تنزيل

4- تطبيق Leo Augmented Reality

نعلم ان البعض لا يفضلون تطبيقات الواقع المعزز اما لان اجهزتهم لا تدعمها واما انها لا تقدم شيء مفيد، لكن اعلم شيء الواقع المعزز هو المستقبل وقريباً سوف تعلن آبل عن نظارة الواقع المعزز بلا شك ووقتها وسوف تأتي لتنزيل هذه التطبيقات. تطبيق هذا الأسبوع سيكون افضل طبعاً مع نظارة آبل لكن هو ايضاً تطبيق مميز لكي تستخدمه مع الآي-فون فهو يصنع واقع خيالي لك، يمكن ان تجعل السماء تمطر اموال او تضع فراشات تطير من حولك او حتى تضع حيوان أليف، مهمة هذا التطبيق هو صناعة واقع خيالي في غرفتك ويمكنك أن تشارك هذا الواقع الخيالي مع اصدقاءك.


5- تطبيق Manything

هل لديك آي-فون أو آي-باد أو حتى آي-بود قديم لا تستخدمه؟ لما لا تستعمل هذا التطبيق الرائع وتحول هذا الجهاز إلى كاميرا مراقبة منزلية متطورة. تطبيق يجعل هاتفك مثل الكاميرات الأمنية الشهيرة مع توفير المزايا الاحترافية مثل تتبع الحركة فيخبرك بإشعار ان هناك شخص يتحرك، يمكنك فتح الكاميرا ومشاهدتها من أي مكان في العالم في أي وقت. هل أنت في عملك وتحن إلى أطفالك تستطيع فتح الكاميرا -الآي فون- الذي في غرفتهم وتشاهدهم. التطبيق يوفر أيضاً ميزة حفظ البث فتستطيع مشاهدة ما فاتك. هناك الكثير من المزايا الرائعة في هذا التطبيق لذا حمله فوراً وأخبرنا رأيك.

‎Manything
المطور
تنزيل

6- تطبيق GRE Vocab

من أهم شروط الدراسة في أمريكا والعديد من الدول الناطقة باللغة الإنجليزية هى تخطي اختبار يدعى GRE و هو اختبار على مفرداتك باللغة الإنجليزية وهذا التطبيق يعد الأشهر في متجر البرامج لتدريبك على هذا الأمر، إذا كنت تعرف أي شخص يفكر في الدراسة في الخارج أو حتى إن رغبت في تقوية لغتك فحمله الآن.

‎GRE Vocab Genius
المطور
تنزيل

7- لعبة It’s Full of Sparks

أحببت فكرة هذه اللعبة فوراً فأنت عبارة عن ديناميت يحاول انقاذ حياته عن طريق إلقاء نفسه في اقرب مياه، لكن الأمر ليس سهلاً فهناك عقابات والغاز عليك حلها ويجب ان تقوم بحلها سريعاً او لاقي مسيرك المعروف الانفجار، رسوم اللعبة رائعة والمؤثرات مدهشة، انصحك ان تجربها.

‎It's Full of Sparks
المطور
تنزيل

* لا تنس هذا التطبيق المميز

‎Clock Chime
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة