عندما جربنا تطبيق Youz ادهشتنا فكرته الرائعة ليس لأنه تطبيق اجتماعي يجعلك تحتفظ بهويه سرية فقد تحدثنا عن تطبيق صراحة من قبل (الذي حذف من متجر البرامج الآن)، لكن لأن التطبيق يتجنب عيوب هذه النوعية من التطبيقات بفكرة ذكية جداً وهو أن المتحدث هويته سرية وايضاً الذي يقوم بالتعليق وبالتالي لا تحصل على اهانات او  كلام جارح يسبب لك الإحباط وفي نفس الوقت تستطيع ان تبوح بمشاكلك وأسرارك دون أن يعرف أي شخص من أنت، بل من الممكن أن تتلقى النصيحة حول مشكلة معينة بدون ان يتسبب لك هذا في إحراج.

تطبيق صنع بإتقان

نعتقد أن تطبيق Youz سوف يأخذ حظه من الشهرة إذا عمل مطورو هذا التطبيق على الإعلان له وإيصاله لعدد أكبر من المستخدمين، لكن التطبيق نفسه فهو صنع بإتقان شديد يجذبك له. ويمكنك الشعور بأمان عند استخدامه لأنه يحتوي على رقابة صارمة بخصوص المحادثات والرسائل لنزاهة الموضوعات والأفكار وكذلك البيانات مشفرة ولا يفصح أي معلومة إلى أي جهة حكومية أو غيرها.

أعجبنا في التطبيق انه يقوم بوضع اصدقائك الذين يملكون نفس التطبيق لكن بدون هوية، وبذلك في قسم اصدقائك سوف ترى عدد من المنشورات سواء خاطره او أسرار او مشاكل لكن لن تعرف من هو هذا الصديق. وهذا يجعلك تتحدث بحرية وتعطي رأيك وتطرح مشاكلك.

ايضاً من ضمن المميزات الرائعة هو امكانية رؤية اي منشور صاحبه جعله متاحا للجميع، وبالتالي يمكنك التعرف على أصدقاء جدد والتحدث معهم حتى بدون معرفة هويتهم.

أفضل ميزة في تطبيق Youz هو إمكانية رؤية المنشورات للأشخاص الذين يتواجدون بالقرب منك او حتى في نفس بلدك أو بلاد أخرى وهذا يجعل التطبيق مسلي جداً ويجعلك مطلع على ثقافات اخرى ووجهات نظر مختلفة عن وجهة نظرك.

اذا اردت ان تطلع على موضوع معين أو تراقب مشكلة معينة يتحدث فيها الجميع، ضع هاش تاج في منشورك او تابع هاش تاج لترى المزيد حول هذا الموضوع.

أكثر قسم مفضل لدينا هو قسم المنشورات الشعبية والتي يتفاعل معها مستخدمي التطبيق، فغالباً تكون مواضيع مهمة ومسلية.


تطبيق يستحق التجربة

نعتقد أن تطبيق Youz يستحق التجربة والتشجيع، لأن الأفكار الجيدة هي ما تصنع تطبيقات جيدة في المستقبل.

يمكنك تنزيل تطبيق Youz من متجر البرامج أو متجر جوجل بلاي لأجهزة الأندرويد

Youz - Secret Social Network
مجاني
المطور
Ahmad Butto
الحجم103.2 ميجا
الإصدار1.14
التقييم
متاح في متجر البرامج

بعد ان قمت بتنزيل التطبيق أخبرنا برأيك، هل يعجبك هذا التطبيق وكيف يصبح أفضل في رأيك؟

مقالات ذات صلة